التحديث القادم والاخير للمنتدى 2/2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ليس من حق أحد حظر اي عضو الا الأشراف ..

هذه الخاصيه سوف يساء استخدامها

طيب يا اخ صبرك فقط لحين تتفعل الخاصيات الجديدة و نحكم عليها إلى حد الآن أجدها فكرة طيبة و من يريد التعلم او نفع غيره تأكد ان صدره يسع الجميع و لن يسعى لحظر اي كان حتى لو كان الد خصومه فقط كما اسلفت اصبر لحين تتفعل الخاصيات الجديدة و لكل حادث حديث.

طيب يا اخ صبرك فقط لحين تتفعل الخاصيات الجديدة و نحكم عليها إلى حد الآن أجدها فكرة طيبة و من يريد التعلم او نفع غيره تأكد ان صدره يسع الجميع و لن يسعى لحظر اي كان حتى لو كان الد خصومه فقط كما اسلفت اصبر لحين تتفعل الخاصيات الجديدة و لكل حادث حديث.
بالنظر لوضع المنتدى الان يا أخي بالطبع اعترض

لك ذلك بس ايش الوضع بالنسبة لي اكثر شيء يثير الحنق في المنتدى هي المواضيع السياسية التي يكثر في الرفس و الضرب تحت الحزام.

تخيل حد يطبقها عليك تكون تتكلم مثلا بموضوع ويدخل عضو مشتري خاصية حظر عضو من المتجر ويروح حاظرك بكل برود .....

خاصية غير محموده والاداره حره أما قلت رأيي وهذا يكفيني .....

لما بكرا الاعضاء رح تبكي من هالخاصية بكون مرتاح الضمير اني وقفت وقلت لا

لك ذلك بس ايش الوضع بالنسبة لي اكثر شيء يثير الحنق في المنتدى هي المواضيع السياسية التي يكثر في الرفس و الضرب تحت الحزام.

يا اخوي اصلا العضو الي رح يستخدمها رح يستخدمها لنصرة ربعه يعني لأهداف سياسية يعني انت بدل ما تشدد العقوبات لا شكلك بتسلحهم كمان

ممكن نتوسع في مقتنيات المتجر ونضيف ازالة مشرف لبضعه ايام :devilish:

السلام عليكم

شكرا على المجهود الطيب الذي تبدلونه يوميا ليكون المنتدى في مصاف المنتديات العالمية العسكرية
شكرا لسعيكم ان يكون المنتدى ذات محتوى موثوق من جهة و من جهة اخرى ان يكون سهل الاستعمال و يحتوي على مميزات و اضافات لخدمة الاعضاء

اريد منكم اضافة من حذف موضوعك من قام بحظرك من قام بمسح مشاركاتك هههه للننتقم منه

اضافة خاصية بلوك للمشرف

هذا من باب المزحة

حتى الان المنتدى بالتحديتات الاخيرة اصبح رائع و سهل المرجوا التركيز على الجانب الامني للموقع و سد الثغرات لحفظه من القرصنة و الهجمات و العمل على تحسين الموقع خصوصا بجعله سهلا اذا ما استعملنا متصفح الهاتف و ايضا لا تهملو نوعية و جودة السرفر ليكون الموقع متاح دائما و ابدا

ملاحظة ثانية
الغاء المواضيع السياسية واضافة قسم للتكنولوجيا وقسم استراحة

Medic @Medic
الله يوفقك
نعجز عن شكرك على مجهودك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى