مصر ستحصل على 30مقاتلة سوخوي35 وزبون مجهول سيحصل على 34 اخرى ابتداءا من سنة 2022

من هو الزبون المجهول ؟

• مجموع المصوتين
    233
ياخى سبحان الله شاشه من جوه المصنع على خط الانتاج وفى ناس بتقول عليها " مصدر " وضعيف
:ههه:

انا ارى بكل صراحه ان مصر ترتكب خطاء كبير بجعل سلاح الجو كشكول ثانيا بشراء مصر مقاتلات من روسيه تضع سلاح الجو المصري تحت رحمة الروس لوجستيا وستكون مصر في وضع صعب بين امريكا والروس في مواقفها السياسيه ثالثا ارى ان مصر لو ركزت على الرافال واشترت التايفون او جريبين افضل من روسيا لأن الأوروبيين يعشقون المال ومصالحهم فوق كل اعتبار او انهم اشترو الجاف 17بلوك3 مع نقل التقنيه واخيرا يكفي تجميع خرده روسيه
بالعكس الروس هم من يعشقون المال خصوصا في ظل أزمتهم الاقتصادية أما أوروبا فأمريكا بتلعب بهم لعب

أستبعد ماليزيا
في ولاية مهاتير الأخيرة كان بيجيب لي جلطه يوم يتفحص التيجاس .....
أتمنى أن تبيع ماليزيا ميج 29 مجدداً لروسيا كما طلبت وتحصل على المزيد من أف 18 ...

انا ارى بكل صراحه ان مصر ترتكب خطاء كبير بجعل سلاح الجو كشكول ثانيا بشراء مصر مقاتلات من روسيه تضع سلاح الجو المصري تحت رحمة الروس لوجستيا وستكون مصر في وضع صعب بين امريكا والروس في مواقفها السياسيه ثالثا ارى ان مصر لو ركزت على الرافال واشترت التايفون او جريبين افضل من روسيا لأن الأوروبيين يعشقون المال ومصالحهم فوق كل اعتبار او انهم اشترو الجاف 17بلوك3 مع نقل التقنيه واخيرا يكفي تجميع خرده روسيه
نظريا لو كانت الولايات المتحدة كريمة معنا فى تطوير و تسليح الاف ١٦ لما رايت مقاتلات شرقية ... و كنا اكتفيما بالرافال او صفقة اف ١٥ صغيرة .. لكن الواقع يحكم .... هو ليس وضع مثالى لكنه افضل من ان يكون تسليحك تابع لمعسكر واحد و انت لا تثق فيه ...
و بالنسبة لمصر فسواء شرقى او غربى فلا ثقة كاملة

يعني مصدر الشركة نفسه مش نافع

ناقص بوتين يقولها بنفسه ههه

مبروك لمصر السوخوي ٣٥ اللي اكيد هتكون اكثر من ١٢ طائرة ان شاء الله

ارشح الجزائر او الهند لحصولهما على هته المقاتلة الجبارة . فهما الدولتين اللتان ينطبق عليهم لقب ملوك الجو

الجزائر ماشي ... بس الهند :kappa:

و لا بتحب اذكرك بالبلاوي الي حصلت

انا معاك اخي بس مين يضمن استمرار الذخاير وبدون ما ينقص شئ من قدرات المقاتلات الغربيه ولكن الروس من ناحيه الاموال هم اشد احتياج من اوروبا وخصوصا بعد العقوبات فهذا كنز سمين ولكن كما قولت وضع الامر بيد روسيا من ناحيه المعامله فالمعامله الان بالنديه وليس للصفقات اي دخل

ووحين تحين لحظه المواجهه مع العدو الصهيونى هيبقى موقف اوروبا ايه لازم يبقى عندى بديل

الجزائر ماشي ... بس الهند :kappa:

و لا بتحب اذكرك بالبلاوي الي حصلت
ولما هذا التشنج ؟ لا اعتقد انه قد زارك من زارهم

دى ترجمة ملخص الفيديو :
زار وزير الدفاع الروسي سيرجي شويغو اليوم كومسومولسك أون أمور. جنبا إلى جنب مع القائم بأعمال حاكم الإقليم ميخائيل ديجاريف ، وممثلي وزارة الدفاع ، وقيادة UAC و USC ، قام بزيارة Amur Shipyard و Komsomolsk-on-Amur Aviation Plant ، وفقًا لوكالة أنباء إقليم خاباروفسك اليوم.
تحقق رئيس الإدارة العسكرية من استعداد الشركات لتنفيذ أمر دفاعي كبير من الدولة.

و روسيا نفسها كان فيه كلام على طليبة سو35 جديدة لقواتها الفضائية ..ممكن تكون المجهول الموجود فى الجدول

انا معاك اخي بس مين يضمن استمرار الذخاير وبدون ما ينقص شئ من قدرات المقاتلات الغربيه ولكن الروس من ناحيه الاموال هم اشد احتياج من اوروبا وخصوصا بعد العقوبات فهذا كنز سمين ولكن كما قولت وضع الامر بيد روسيا من ناحيه المعامله فالمعامله الان بالنديه وليس للصفقات اي دخل
انا معاك بس المشكلة محدش بيدينا افضل ذخيرة غير روسيا هنعمل ايه مجبر اخاك لا بطل

عودة
أعلى