حركة ذكية :
سيطرة متقاعدين من "الجيش" على مقر وزارة الخارجية
و حوارهم مع النقيب المفاوض و وصفهم بـ"الزملاء" ،
أخرجت الجيش من المعادلة و مواجهة المتظاهرين ..
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ههههههه بدينا فالبروبغندا والحروب الاعلامية
الآن صرت وطنجي و قررت مصادرة حريات اللبنانيين !
إعتبرها ربيع عربي ضد "الأنظمة الوظيفية"
و لّا ماهم عاجبينك لأنهم ضد توجه الجماعة ؟
ههههههه ضحكتني طبعا انا مع الافضل لشعب لبناني انا فقط ضد الاعلام الموجه لي يبالغ احيانا ويزور بعض الحقائق مهما كان الحدث لبنان او غيرها الافضل مصادر محايدة
هم كذلك في كل احتجاجاتيا ساتر
يبدو انه عناصر حزب الله الارهابي هم افراد بلباس الامن
سقوط خامس عاصمة عربية في الفوضي وبايدي شعبها وبفرحة بقية العرب،
اقسم بالله ان المخطط الحقيقي لكل هذه الاحداث يستحق لقب ادهي دواهي العصر ، روعة وقسوة في التخطيط قل ان يجود لها الزمان!
نحن نواجه اخطر عدو في تاريخنا كله والمنطق يقول اننا سننهزم - كلنا - فقط المعجزه الالهية قد تنقذنا ..
من نحنسقوط خامس عاصمة عربية في الفوضي وبايدي شعبها وبفرحة بقية العرب،
اقسم بالله ان المخطط الحقيقي لكل هذه الاحداث يستحق لقب ادهي دواهي العصر ، روعة وقسوة في التخطيط قل ان يجود لها الزمان!
نحن نواجه اخطر عدو في تاريخنا كله والمنطق يقول اننا سننهزم - كلنا - فقط المعجزه الالهية قد تنقذنا ..