لماذا ندفن رؤوسنا بالرمال.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا اخ مارشال انا شاهدت الرابط الذي اعطيتني اياه ولك جزيل الشكر علية ...
واعتقد انه بلغ عندها السيل الزبا وقد طال الحصار والقتل من الصهاينة فلا يوجد مجال للاستعداد اكثر من هذا ابدا ....لانه كم ستبلغ قوتتهم لن تبلغ اكثر من هذا لايستطعون الحصول على اسلحة مضادة للطائرات او مضادة للسفن للاسف يا اخي مارشال لقد بلغوا الحد الاعلى بسبب الحصار ولا تقتنع ان الدعم لحماس كله يذهب الى الاسلحة بل منه القسم الاكبر للشؤون الاجتماعية ودعم اسر الشهداء واسر المعاقين والاسرى بسجون الاحتلال الصهيوني ......فلا تعقتد ان دخل حماس والمقاومة بالمليارات للاسف لا لا وكم تمنيت ان يكون الدعم بالمليارات لها ..........ولك جزيل الشكر

مشكور اخي ضرار على الرد.......................

اخواني انا لست معصوم عن الخطا امن الممكن كنت قد اخطأت بطريقت التعبير ,

جعلتني يهودي ونصراني شي جميل ( الله يهديك )

ما عاد الله يا اخي ان اصفك باليهودي او النصراني ما عاد الله وانا استميحك عذرا اذا انت فهنت هذا مني انما كان قصدي يا اخي مهما فعلنا لكي نرسي قواعد علاقات مع الصهاينة او الامريكان لن يرضوا ابدا وحتى لو كانت علاقة مصالح وفهمك كفاية اخي العزيز وما انا كي اصف غيري ..والله اعلم بالقصد
وشكرا لك اخي العزيز

واعتقد انه بلغ عندها السيل الزبا وقد طال الحصار والقتل من الصهاينة فلا يوجد مجال للاستعداد اكثر من هذا ابدا ....لانه كم ستبلغ قوتتهم لن تبلغ اكثر من هذا لايستطعون الحصول على اسلحة مضادة للطائرات او مضادة للسفن للاسف يا اخي مارشال لقد بلغوا الحد الاعلى بسبب الحصار ولا تقتنع ان الدعم لحماس كله يذهب الى الاسلحة بل منه القسم الاكبر للشؤون الاجتماعية ودعم اسر الشهداء واسر المعاقين والاسرى بسجون الاحتلال الصهيوني ......فلا تعقتد ان دخل حماس والمقاومة بالمليارات للاسف لا لا وكم تمنيت ان يكون الدعم بالمليارات لها ..........ولك جزيل الشكر

لكن توافقني على المبدأ على الأقل

يا عم مرشال افهمنى بقا انت بتقول ليه دخلو حرب وهما مش مستعدين الحرب اتفرضت عليهم وانت عارف بعض الاسباب اللى اسرائيل شنت الحرب مخصوص لتحقيقها مها تعزيز موقف لفنى وارجاع هيبة الاسرائيلين اماام مجتمعهم بعد هزيمتهم فى 2006 وايضا تصفية حمااااااس

هل اسرائيل تقول اجهزى يا حماس عشان هنيجى نضربك
انت ازكى من كدا

لكن حماس كان ممكن أن تتحمل لفترة أخرى

لحين تكون أكثر جاهزية

السياسة ياشمس علم كبير وليست كلمه

أنا معك

لكن فرضا لو قامت حرب غزة قبل قيامها بعام كامل

هل كانت حماس ستكون بذلك الصمود..........................؟

لعلك فهمت مقصدي

بالنسبه للاسلحه المصريه التي قيل في المقال ان حماس تستخدمها انها اسلحه زودت بها مصر محمود عباس رئيس السلطه بها بموافقه اسرائيل وعندمى استولت المقاومه الاسلاميه حماس على قطاع غزه سيطرت على مخازن الاسلحه التي كان يمتلكها محمود عباس رئيس السلطه

بالنسبه للاسلحه المصريه التي قيل في المقال ان حماس تستخدمها انها اسلحه زودت بها مصر محمود عباس رئيس السلطه بها بموافقه اسرائيل وعندمى استولت المقاومه الاسلاميه حماس على قطاع غزه سيطرت على مخازن الاسلحه التي كان يمتلكها محمود عباس رئيس السلطه

وهل ستوافق إسرائيل على تسليح الفلسطينيين بمضادات دبابات ...........................!!!!

انتظرت هذا السؤال كثيرا

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

أنا اعتزلت النقاش بالسياسة من بعد موضوع ونفذت إسرائيل تهديدها

وأنصحكم بأن تعتزلوا النقاش بالسياسة

أنا اعتزلت النقاش بالسياسة من بعد موضوع ونفذت إسرائيل تهديدها

وأنصحكم بأن تعتزلوا النقاش بالسياسة

الموضوع عسكري بحت ياأخي

:cool:

عسكري......!
شو هالعسكرية هذه أنتم قلبتم الموضوع إلى السياسة لا بل قلبتم معظم المنتدى للسياسة.
*&*&*&
إلى الجميع
أنتم لا تعرفون معنى كلمة الحرية
الحرية هي ممارسة حقك كامل دون المساس بالأخرين
يعني الحرية لها حدود ومن يتعدى هذه الحدود يعاقب
نحن انتهينا من الأزمة التي مرت بالمنتدى لترجعوا و تعيدوا نفس الأزمة
إلى متى سيظل هذا؟
اعتقدت في البداية إلا نهاية الحرب على غزة لكن يبدو أنه لن ينتهي! رغم انتهاء الحرب على قطاع غزة
لماذا أنتم هكذا؟
ألم يقرأ أحد منكم ما تم كتابته
لا تسأل أين تم كتابته انظر وترى
عندما تذهب للرد علي سترى ما تم كتابته
عجبا لأمرك ألم ترى بعد ؟!
=== الــــــــرد الســـــــريع === (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) صدق الله العظيم

ألا يكفيك هذا؟

وهل ستوافق إسرائيل على تسليح الفلسطينيين بمضادات دبابات ...........................!!!!

انتظرت هذا السؤال كثيرا
يا مارشال عم تحكي عن هي الاسلحه كانها ميلان او كورنيت هي الاسلحه التي نتحدث عنها لا تؤثر في الدبابات والمدرعات الاسرائيليه واسرائيل ونحن نعرف هذا والدبابات والمدرعات الاسرائيليه المستهدفه استهدفت بعبوات ناسفه ولو كانت هذه الاسلحه اسلحه فعاله مضاده للدبابات لكنا راينا الدبابات الاسرائيليه في غزه كما رايناها في جنوب لبنان امام الكورنيت هي القواذف والقنابل التي تحدث عنها المقال هي للسلطه لتستخدمها ضد حماس وليست للاستخدام ضد الدبابات الاسرائيليه لان النتائج معروفه

السلام عليكم :
مع احترامي للجميع والذي يستطيع ان يستوعب ما هي المقاومة ....انني ارى ان المقاومة رغم الشهداء والجرحى بالالوف ..قد حققت المهم وهو الصمود والمقاومة وعدم الانهيار امام الصهاينة وهل تنكرون انه كان يوجد من يراهن ان الصهاينة سوف يدمرون المقاومة خلال 3 ايام ...فقط ...واريد ان اقول وتعليقا على من يقول ان حماس والمقاومة كانت يجب ان تستعد اكثر من هذا ..اخواني ان الحصار القائم له سنتين واكثر ولايوجد منفذ للاسلحة الا اسلحة عادية كانت تهرب من بعض الانفاق وهذه الانفاق معظمها (للمواد الغدائية والادوية والمواد الاولية ) انتم لم تختبروا الموت البطيء يا حصار يا حرب.....انتم الذين تقولون كانت يجب ان تستعد جاوبوني لمتى متى الوقت حتى يموتوا اهل غزة بالجوع والامراض ومن حاصرهم انتم اعلم ..... هل يراهنون على العرب لا بل راهنوا على الله عز وجل ..ومن يقول ان ايران هي دعمتهم واريد ان اضيف دولتين ايضا على القائمة (قطر وسوريا )...ومن تلومون حماس والجهاد على تحالفها مع ايران قولوا لي بالمنطق هل وجدت دولة عربية دعمتهم لا بل لاحقتهم وضيقت عليهم ...اذا يوجد دول لا تريد الدعم اصلا ولا ترد المقاومة ايضا ...اذا اتحالف مع ايران وهذه هي الصيغة السياسية الموجودة على الارض .....واعيد واكرر حصار سنتين وجوع ولا كهرباء لمتى ..نحن ناكل ونشرب ونذهب الى المطاعم وووو ونستمتع بالامان والكهرباء وترف الحياة اما اهل فلسطين فلا انهم محاصرون وانهم برباط ليوم الذين وانتم اعلم بهذه الحيقة ......فلا سلام مع الصهاينة وكم تمنيت ان يفتح الجهاد ...كم تمنيت ....وانشا ءالله الله عز وجل يكتبها لنا .....
وشكرا وانا مستعد ايضا للنقاش
وشكرا

اتعلم اخى عندما يخرج الطبيب من غرفة العمليات ويقول لك مبرووك الجراحة نجحت ولكن المريض توفى .
هذه هى الصوره التى ترتسم فى مخيلتى لما حدث فى غزة
نعم هذا هو الواقع شئنا ام ابينا والدليل آلاااااااف الشهداء والجرحى وقائد يطل من مخبىء (نعم مخبىء) ليقول انتصرت واتسائل اى انتصار هذا فى ظل هذا العدد من الشهداء والقتلى والدمار فى البنى التحتية لغزة ؟

انا اكثر ما ازعجني من كل هذه الردود هو بعض الاعضاء الذين يقولون ان المقاومة تقوت على ظهر الشعب
كيف هذا !!! كيف بالله عليكم هذا التفكير
اذا كان الشعب نفسه لم يتهم و لم يحمل المقاومة المسوولية فباي حق لكم انتم ان تقولو ان المقاومة تقوت على عاتق الشعب
اولا المقاومة مجاهديها من الشعب و ليس من شعوب دول اخرى
ثانيا: يعني الامر محير اذا قاومت المقاومة قلتم انها تقوت من الشعب و ان لم تكن هناك مقاومة قلتم ان الشعب لا يريد المقاومة
اخواني اذهبو و شاهدو حركة فتح كيف ان قادتها كل يوم و الثاني في افضل المطاعم و الحفلات و السهرات نعم هذه هي المقاومة

و اريد ان اذكر, كل واحد يقول ان المقاومة بقيت عل حساب الشعب هو غملطان لان اي حرب سواء كانت متكافئة او غير متكافئة هناك ضحايا
في الحرب العالمية الم يكن هناك ضحايا مدنيين بسبب الغارات الجوية!!!!!!!!
في عمليات الثوارات الم يكن ضحايا
حروب التحرير من المغرب الى ال سوريا الميكن مدنيين

اذا كانت الدول العربية لا تدافع عن اخوانها فهذا ليس خطئ حماس او الشعب الفلسطيني

انا اقول ان اي واحد يقول هذا الكلام هو شخص خاضع خنوع متقاعس ضعيف منحط و فوق كل هذا يزيدونها باتفاقيات مع الصهاينة
مذا تريدون من الشعب الفلسطيني!!! طيب العرب لميدافعو عنهم اذا اتركوهم يدافعون عن شفهم و عرضهم بدل كثرة الكلام من حكام العرب و كثرة الموتمرات
و لازيدكم, الشيخ القرضاوي صرح ان بعض الحكام العرب كانو يريدون انتصار اسرائيل لاسباب معروفة, اذا هذا هو سبب ذكر البعض ان حماس هي من تسببت بشكل او بشكل اخر في هذه الازمة, نعم كلامه صحيح و هذا ما قلته سابقا
يدخلون الامور السياسية على حساب فلسطين
حرام اللي يعملوه الحكام و الله حرام
تقاعستم عن تحرير اخوانكم و فوق ذلك تريدون طي ذراع المقاومة

يا اخوان افهمو
لمذا تبررون كل ما حدث بالشهداء
اولا من مات لم يمت انما استشهد و الشهداء نالو الجنة و انا اهنئهم عل ذلك بفوزهم بالاخرة و تركهم وجع راس الدنيا

و يجب ان يعلم الجميع ان كل حرب فيها مدنيين قتلى
الم تكن حرب 73 فيها مدنيين ضحايا من جراء قصف اسرائيل!!!!!!! هيا جاوبو!! الم يكلن ذلك!!!!

ام ان الضهايا فقط موجودين في فلسطين و الله هذا هو ما يفضح تبرير بعض الناس عن ذلك
كل ما في الامر ان هناك حكام ارادو خسارة حماس لاسباب سياسية, و الان لما قاومت غزة العدوان و فشل الصحاينة بدوو في فبركة مبررات الا و هي الضحايا
اولا اسرائيل هي من قتلت و ليس حماس من قالت لهم اقتلوهم

و لاذكرم بشيء اخر, المجازر في صبرا و شاتيلا هل كانت حماس!!!!!!!
قصف مدنيين مصريين في حرب 73 هل كانت حماس
اختراق المجال الجوي لسوريا و مصر و لبنان بدون الرد اليس الا يعتبر عدوانا

لمذا بعد كل ما فعلت اسرائيل تحملون االبرياء و الجاهدين المسوولية!!!!!!!
لمذا تالحكام العرب يريدون ارضاء اسرائيل و يوجهون اللوم على حماس

انا شخصيا لم ارى حتى في الغرب منظمة او اي حكومة تحمل حماس الاسوولية الا تلك الدول المعروفة بدعمها لليهود, و في الاخر ياتي الاتهام من العرب

لماذا ندفن رؤوسنا بالرمال

انا اكثر ما ازعجني من كل هذه الردود هو بعض الاعضاء الذين يقولون ان المقاومة تقوت على ظهر الشعب
كيف هذا !!! كيف بالله عليكم هذا التفكير
اذا كان الشعب نفسه لم يتهم و لم يحمل المقاومة المسوولية فباي حق لكم انتم ان تقولو ان المقاومة تقوت على عاتق الشعب
اولا المقاومة مجاهديها من الشعب و ليس من شعوب دول اخرى
ثانيا: يعني الامر محير اذا قاومت المقاومة قلتم انها تقوت من الشعب و ان لم تكن هناك مقاومة قلتم ان الشعب لا يريد المقاومة
اخواني اذهبو و شاهدو حركة فتح كيف ان قادتها كل يوم و الثاني في افضل المطاعم و الحفلات و السهرات نعم هذه هي المقاومة

و اريد ان اذكر, كل واحد يقول ان المقاومة بقيت عل حساب الشعب هو غملطان لان اي حرب سواء كانت متكافئة او غير متكافئة هناك ضحايا
في الحرب العالمية الم يكن هناك ضحايا مدنيين بسبب الغارات الجوية!!!!!!!!
في عمليات الثوارات الم يكن ضحايا
حروب التحرير من المغرب الى ال سوريا الميكن مدنيين

اذا كانت الدول العربية لا تدافع عن اخوانها فهذا ليس خطئ حماس او الشعب الفلسطيني

انا اقول ان اي واحد يقول هذا الكلام هو شخص خاضع خنوع متقاعس ضعيف منحط و فوق كل هذا يزيدونها باتفاقيات مع الصهاينة
مذا تريدون من الشعب الفلسطيني!!! طيب العرب لميدافعو عنهم اذا اتركوهم يدافعون عن شفهم و عرضهم بدل كثرة الكلام من حكام العرب و كثرة الموتمرات
و لازيدكم, الشيخ القرضاوي صرح ان بعض الحكام العرب كانو يريدون انتصار اسرائيل لاسباب معروفة, اذا هذا هو سبب ذكر البعض ان حماس هي من تسببت بشكل او بشكل اخر في هذه الازمة, نعم كلامه صحيح و هذا ما قلته سابقا
يدخلون الامور السياسية على حساب فلسطين
حرام اللي يعملوه الحكام و الله حرام
تقاعستم عن تحرير اخوانكم و فوق ذلك تريدون طي ذراع المقاومة

أنت لا تعرف معنى كلمة الحرية

إلى متى سيظل هذا؟
اعتقدت في البداية إلا نهاية الحرب على غزة لكن يبدو أنه لن ينتهي! رغم انتهاء الحرب على قطاع غزة
لماذا أنت هكذا؟
ألم تقرأ تم كتابته
=== الــــــــرد الســـــــريع === (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )) صدق الله العظيم

ألا يكفيك هذا؟

لا تجبرني أخي تنجوسكا في الدخول في النقاش فأنا لا أتمالك نفسي إذا دخلت وفقك الله و هداك على الحق. أفضل الكلام

أنت لا تعرف معنى كلمة الحرية

إلى متى سيظل هذا؟
لماذا أنت هكذا؟
ألم تقرأ تم كتابته

ألا يكفيك هذا؟

لا تجبرني أخي تنجوسكا في الدخول في النقاش فأنا لا أتمالك نفسي إذا دخلت وفقك الله و هداك على الحق. أفضل الكلام

انا لااعرف لمذا وجهت كلامك لي بل تقول فوق ذلك اني لا اعرف معنى الحرية و هذا اسلوب لا اقبله من احد
الحرية تركتها للاخرين يفهمونها على هواهم
كلام بعض الناس بخصوص الجهاد او حماس او فلسطين او ارضهم لن احترم حريتهم (في هذه النقطة فقط) اتعرف لمذا!!! لان:
لا اقبل بمن يقول سلام مع اسرائيل لان اسرائيللا تريد اي سلام
نظرية تعايش شعبين فلسطين و اسرائيل لان هذه ارض فلسطين
ثالثا الجهاد واجب على كل مسلم و ما فعلته حماس و الشعب الفلسطيني هو جهاد و ادو واجبهم
يقولون لمذا لا يفعلون مثل فتح و انظرو ان الضفة الغربية هادئة اقول لانه تركو اليهود يفعلون ما يحلو لهم و تقاعسو عن واجبهم
هنا لن احترم حرية الناس ان كانت باطلة, انا لا اتهم احدا لكن اقول ان الحرية هي التي اتت بالمشاكل علينا

اخي ان لم تكن تتمالك نفسك ليست هي مشكلتي, و لا تكرر بالقول "لا تجبرني" لانني لا اقيدك انما كلامي يخصني, و انا لم اطلب منك ان تناقشني لانني تكلمت سابقا بصفة عامة

انا مستغرب لكلامك, لم اكن اعر انك هكذا!!

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))
انا لم اسب احدا و لم اشتم و لم اقل شيئا مخل بالاداب
انا تكلمت عن تقاعس الحكام في تادية دورهم

وجهت الكلام إليك لأنك نفيت مفهوم الحرية ومسست بالأخرين
فأنت تقول فتح كل يوم تكن في السهرات و المطاعم و و ...........
ونسيت من تكون فتح يا أخي
لا بل نسيت من تكون حماس
ألم تتذكر مشعل
مشعل الذي هو الأن في سوريا وبأفخم الفنادق ويأكل بأشهر المطاعم و تأتي لتنظر لحركة فتح
أنا لا أؤيد حركة فتح ولا أعارضها
فتح ألا تعرف ذلك الإسم
تتهمها بالخيانة وفتح قدمت أكبر عملية فدائية في تاريخ فلسطين
دلال المغربي تلك الفدائية التي مثل باراك بجثتها ثم تأتي و تقول عن فتح
فتح من قدمت الفداء والعطاء قديما وحديثا بينما كان في ذلك الزمان من يدعون انهم مجاهدين كانوا ما زالوا يشربون الحليب
التاريخ شاهد و لن ينسى التاريخ

لماذا تقول لم أكن أعرفك هكذا
لماذا وماذا قلت شئ سيئ؟ يا أخي؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى