حدث امني في جبل روس

تقف مع الشيطان ههههههههه بالفعل انت عامل كدا بتايدك لحزب ابليس ربنا يحشرك مع الشيطان😁

اسرائيل اكبر اعداء العرب
ايران ومليشياتها اكبر اعداء الاسلام

نكرهكم فى الله انتم الاثنين لكن
من له الاولية ف الكره ؟؟؟؟

كفاكم شعارات رنانة وقومجية
ايران حلمها نفس حلم اسرائيل ولكن هناك فرق فى الامكانيات لذلك تنجح اسرائيل فى تخطيتها وتفشل ايران ولكن الاتنين وجه واحد

ولنا مثال على التشابه ما تفعله ايران وحزب ابليس فى سوريا فى العزل عايزنا نؤيدهم ؟؟؟ الا شاهت الوجوه
اخي حضرتك مصري ايش شفت من اسرائيل و ايران ضد مصر ؟
قصدي بعد حرب 1973 ؟
بالعكس مفروض كمصري تكره اثيوبيا اكثر من اسرائيل و ايران و حتي تركيا
اثيوبيين قاعديين يسرقوا النيل و انت تقول سوريا و حزب ابليس و اسرائيل و ما اعرف ايش؟
والله شي يضحك بصراحة

قصدي بعد حرب 1973 ؟
اثيوبيين قاعديين يسرقوا النيل و انت تقول سوريا و حزب ابليس و اسرائيل و ما اعرف ايش؟
والله شي يضحك بصراحة

اثيويبيا امر مستحدث
ومازالت مفاوضاته
ايران آوت المجرم الاسلامبولي
قاتل السادات وعملت شارع بأسمه
العلاقه بين الاخونج والعمائم علاقة ود

قصدي بعد حرب 1973 ؟
والله شي يضحك بصراحة

ايوة انا مصرى واكره اسرائيل جدا لانها طمعانه فى ارضى
وايضا اكره ايران لانها تطعن ف دينى
وايضا طمعانه فى ارضى (ارض الحرمين ) قبلتنا كمسلمين سنة
وتعادى مذهبى وتقتل من يتبعه فى سوريا

وعلى مدار التاريخ فعلت ما تسمى بايران ما لم تفعله الصهاينة مثل القرامطة مثلا وسرقة الحجر الاسود

لو كنت مكانى من ستكره اكتر ؟

موضوع كره تركيا واثيوبيا ليس وقته حتى لا نشعب الموضوع نتحدث عنه فى موضوع خاص بيه

حزب الله حزب مقاوم يتشرف به كل عربي مازلت به النخوة والشهامة والعروبة في حين انساقت كل الدول العربية نحو التطبيع ويأتي من يتمنى الموت لاخيه المسلم حتى لو كان شيعي لا ننسى وجد حزب الله في إيران ما لم يجده في أنظمة عربية خاصة التسليح بما أن الأنظمة العربية غرقت في العمالة حتى النخاع فلا تلومه اليهود أعداء كل المسلمين ولا يجوز التعامل معهم .لا يؤمن أحدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه

من ليس له تاريخ ..... لامستقبل له
يبدو ان معلوماتك عن مثل هذه الحركات هي معلومات طفل

حزب الشيطان هو امتداد طبيعي في عصرنا الحاظر لحركة الحشاشون
ومن جميل الصدف ان كلا الحركتين بدأت من نفس المكان بالأراضي الإيرنية

حزب الشيطان يتخذ من تحرير القدس مطية له لبسط نفوذه وزيادة سلطته بالاراضي العربية
نعم .... رأينا في السنوات القليلة الماضية كيف ان طريق القدس ( دمر الزيداني وشرد اهالي مضايا واحتل القصير واحرق حلب )

لم يكتفي حزب الشيطان بذلك بل لديه تاريخ حافل بالإنجازات ...... (( طبعاً هذي في طريقة لتحرير القدس ))

اغتال الحريري
حاول اغتيال امير الكويت
حاول تفجير الحرم المكي الشريف
ذبح الحجاج في نفق المعيصم بمكه في الحج بالغاز المميت
فجر في مدينة الخبر ابراج سكنية
فجر السفارات الفرنسية والامريكية بالكويت
حاول تفجير منشأت راس تنوره النفطية في السعودية وفشل
فجر مدرس للبنات وقتل العشرات في البحرين
خلية العبدلي في الكويت وتهريب الاسلحة ومنها مضادات طيران

- طبعاً القائمة طويلة جداً ولم أذكر سوريا لأنها هي الضحية الأكبر لحشاشين طريق القدس .... فإحصائيات الأمم المتحدة تثبت أن عدد السوريين الذين تورط حزب الشيطان في قتلهم بشكل مباشر في الحرب السوريه يقرب من ( ربع مليون إنسان )

هل هؤلاء الحشاشون الذين سوف يحررون القدس؟؟ ...... والله كذبت ورب الكعبة

التعديل الأخير:
قصدي بعد حرب 1973 ؟
والله شي يضحك بصراحة

هو يكره الحزب عشانه سني مسلم
يعرف اعمال الحزب في سوريا وفي عوايلهم

انت ترضى ماحدث لهم يحدث لك داخل بيتك وتسكت من اجل المقاومة !!

ايه او لا بدون فلسفه

بتاخذ حقك !! او تترك شباب الحزب يتسلى من اجل سيد المقاومة

ربنا ياخدهم هما الاتنين عشان نستريح منهم

تخيلو معى العالم بدون صهاينة ومجوس 😂 يصبح العالم اجمل واهدى 🤣🤣🤣

كلامك صحيح حتى لو كنت تتريق
الاثنين وسخين فعلا

الان هناك روايتين متضاربتين , على احد الطرفين وضع دليل حاسم في الموضوع

كلامك صحيح حتى لو كنت تتريق
الاثنين وسخين فعلا

لا والله ما بتريق ابدا انا اتكلم جد

اكثر دولتين مكروهين ف العالم العربى والمنطقة هما ايران واليهود
واكثر دولتين يكرهونا
ويكنون لنا العداء
واكثر دولتين يسببون المشاكل والحروب فى المنطقة
لو مش موجودين هيكون العالم افضل بكثير خصوصا منطقتنا العربية

كنا نقول ان ثورة سوريا كشفت حقيقة حزب اللات ..
لكن مثلما نرى لازال بعض العرب مغيبين ولازالوا يؤيدون حزب الشيطان رغم جرائمه في سوريا ..
يعني بالله تبينا نفرح لاسرائيل؟
ليهود ؟
ما قراءت القران ؟
تريدنا ان نشجع قتله الانبياء ؟ اظنك متعصب طائفياً و بس لهذا السبب تشجع اسرائيل ضد حزب الله
لو كان الحزب مسيحي او حتي يهودي كنت تشجعهم ضد اسرائيل فمابالك لو كان من اهل السنة
لماذا اشجع اسرائيل ضد حزب الله ؟ علي الاقل اكون محايد
1- يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ
2-
وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ وَالْمَسْكَنَةُ وَبَاءُوا بِغَضَبٍ مِنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُوا يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ بِغَيْرِ الْحَقِّ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ
3-
وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللَّهِ مَغْلُولَةٌ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُوا بِمَا قَالُوا بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنْفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ
4-
وَقَضَيْنَا إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الْأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا

‏يوسي يهوشع مراسل عسكري في صحيفه - يديعوت :

اذا كان كلام الجيش الإسرائيلي صحيحاً فـ لينشر فيديو من كاميرات المراقبة و الا هذه عملية إحتيالية ..

سبحان الله قال فيهم
لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ ۚ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ ۚ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ
و هذول احفادهم

النتن سيدلي بتصرريحات من مقر وزاره الحرب هو ووزير الدفاع غانتس

نتتظر الراويه وما سيقال
لنبني عليه ماللذي من الممكن حصوله

سبحان الله قال فيهم
لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ ۚ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ ۚ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ
و هذول احفادهم
هذا لمن يقرأ القرآن ويصدقه أما من لا يصدقه فيتخذهم أولياء ويتسابق للتطبيع معهم

حزب الله عامل هسهوس لليهود
لدرجه ان الجيش الصهيوني بيقصف ويضرب زي المجنون وبيضرب وتم قتل المتسللين وكله في الهجايص
كله ده عشان قتلو عنصر من حزب الله
ده شكل إسرائيل هتحاكم الطيار الي قصف
والله من المعيب أن حزب مثل حزب الله تكون له هيبه وقدره على الرد أكثر من الدول العربيه مجتمعه
الحزب أصبح لا يمكن تجاوزه في المنطقه شاء من شاء
ولا عزاء الكارهين والشامتين
مقتل عنصر جعل الصهاينة يستنفرون وجعلهم مرعوبين

عودة
أعلى