الجيش الأمريكي يتلقى أحدث نسخة من دبابة M1 أبرامز أخب

Tornado.sa

(بِسْم اللَّهِ توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ،)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
4,711
التفاعل
11,177 1,264 0
الدولة
Saudi Arabia


أعلن الجيش الأمريكي أنه بدأ في تلقي أحدث إصدار من دبابة القتال الرئيسية M1 Abrams ، M1A2C (SEP v.3).
يوم الثلاثاء ، قال البيان الصحفي لفريق اللواء القتالي الثالث المدرع أن لواء Greywolf تلقى إضافة جديدة من M1A2C (SEP v.3) يسمح للواء ، والجيش ، بالالتزام بحدود جديدة عند قتال الخصوم والانخراط في قتال بري واسع النطاق عمليات.
جنود مع الكتيبة الثالثة ، فوج الفرسان الثامن ، فريق اللواء القتالي المدرع الثالث ، فرقة الفرسان الأولى ، هم أول من يحصل على أحدث إصدار من الجيش من دبابة أبرامز M1 ، M1A2C (SEP v.3) ، فورت هود ، تكساس ، 20 يوليو ، 2020.

قال المقدم نيكولاس سينكلير ، قائد الفرقة الثالثة: "هذه هي المرة الأولى التي نرسل فيها دبابة جديدة في حوالي 16 عامًا". 8 كاف. ريج. "سنكون أول من يتم تدريبهم على هذا الأمر لذا من المهم جدًا بالنسبة إلينا أن نتأكد من أننا نقوم بذلك بشكل صحيح."
على مدار الأسابيع القليلة المقبلة ، ستصبح Greywolf Troopers على دراية بالمعدات الجديدة. يخططون للتأكد من أن كل فرد من أفراد الطاقم يعرف كيفية تشغيل وصيانة واستخدام الخزان في التحضير لإدخال المعدات.
قال سنكلير ، داخل كل دبابة هو مدرب مدمج يسمح للجنود بالحصول على التكرار في حين أن الدبابة ثابتة بدلاً من الانتقال إلى موقع جديد لإجراء تدريب محاكاة.
المدرب المدمج هو واحد من العديد من التحديثات التي تم إجراؤها على الخزان ، ولكنه ليس الشيء الوحيد الذي يجعلها متفوقة على سابقاتها. هناك أنظمة إطلاق محدثة تساعد على بناء القوة القتالية أيضًا.
قال الرقيب "هذه سنوات ضوئية أمام الدبابات التي كانت لدينا من قبل". الدرجة الأولى كورت سينجر ، رقيب فصيل في لواء جراي وولف. "إن أنظمة الكمبيوتر في هذه وأنظمة التحكم في الحرائق مذهلة. تصبح أكثر فتكًا وأكثر عدوانية ، وكل جوانب الدبابات أفضل ".
ستنقل القوات قريبًا الدبابات إلى الميدان وتجري تدريبات بالذخيرة الحية من المدفعية حيث ستتاح لها الفرصة لإثبات نفسها على أنها اللواء المدرع الأكثر فتكًا في العالم.
قال سينغر: "الجندي يصنع السيارة ، السيارة لا تصنع الجندي". "نحن نتدرب بقوة أكثر من أي شخص آخر ، وهذا يظهر".
كما الجيش الأمريكي في 10 يوليو أنه تقرر تركيب نظام الحماية النشط تروفي على دبابات أبرامز التي تم نشرها في بولندا.

 

المرفقات

  • 6281599-1068x713.jpg
    6281599-1068x713.jpg
    347.6 KB · المشاهدات: 129
عودة
أعلى