التصدى لهجوم إرهابى على كمين فى بئر العبد

ممكن يكون كلامك صحيح في بعض النواحي ولكن لماذا يكون حلال للاتراك وحرام علي المصريين أن يحمو أمنهم القومي من عدو مجاهر بالعداوة ويرسل المرتزقة والتكفيريين علي حدود بلدهم

و هل قلت انا ابدا حلال لتركيا حرام علي مصر ؟

انا ببساطه اتعجب من استخدام مصطلحات كاذبه لتغطي حقيقه الامر لا اكثر لا اقل

من حق مصر الدفاع عن مصالحها و امنها القومي لاكن ايضا من حق غيرها الدفاع عن مصالحهم

لا يوجد خطا او صواب او ملاءكه في لعبه السياسه الدوليه

طيب مع السلامة للمنتدى ... الوضع يدور خارج السيطرة ..

لما الناس تبطل تحرض علنا في الردود ضد الجيش المصري ..

والادارة تقوم بواجبها لوقف هذا .. نبقى نشوف لنا رجعة أو لا ..

اللي بيحصل مع مصر ده غير مقبول ولا يمكن استمراره نهائيا

عينة من الاشكال المسموح لها بالـ"نقاش"

شمال سيناء خارج السيطرة... لدرجة ان مسلحي تنظيم الدولة ينشرون كمائن بالطرق ويعتقلون العساكر والمتعاونين مع الجيش بحرية تامة.

الواضح ان اله

من حق مصر الدفاع عن مصالحها و امنها القومي لاكن ايضا من حق غيرها الدفاع عن مصالحهم

استاذ سام 7 ههه

كيف حالك اشتقنا لتواجدك بالمنتدى طمنا عليك

كلامى موجه للأخوه المطلعين على الاحداث بداخل سيناء
برجاء عدم نشر اى فيديو او مقطع
ودعوهم فقط يكفى انك تعلم ان هناك ابطال نذرو انفسهم للقضاء على اى تحديد يوجه لمصر
سواء من الداخل او الخارج
قد يستشهد فرد او اثنان او عشره او مليون ندافع عن عرضنا
لاكن لتعلم اننا فداء لديننا ولمصرنا ولعروبتنا

كلامى موجه لمن يتشمت
دع عنك ثوب الحمل الخائف على بلدى واهلى ولتخف انت على نفسك وناسك فالدائره تدور وحين تكتمل لن ترحمك انت او ناسك ومن تلوذ به
ههههههههه وكفى

اخوانى ابناء وطننا العربى الشجعان فى ساحه الحرب يكرم المرء او يهان
وقد خبرتمونا وتعلمون من هم جند مصر لذا فأطمأنو فنحن على قلب رجل واحد
لقد عاهدنا الله ان نطهر مصرنا ووطننا العربى من كل خائن وفاسد
لذالك امثال هؤلاء لا هم لهم الا بالتشكيك فى انفسنا وانفسكم حتى تتاح لهم فرصه ينفذون منها

بالنسبه للعمليه التى تم احباطها :
اولا من نفذ العمليه اصبحت على يقين انهم القله الباقيه من ارهابين ودواعش
كان الغرض منها التضليل واثاره الرأى العام المصرى بمعنى عندنا تحدث عمليات ارهابيه بمصر فكيف نذهب لبلد شقيق مجاور لتخليصه من التهديدات التى تحاصره ومصر لم تستكمل بعد تطهير سيناء هذا ما يدور بعقولهم
لذا دعوهم ماهم الا غراب البين ينعق للخراب

اخيرا من شهر مضى تحدث السيد الرئيس : عبد الفتاح السيسى عن خط احمر بليبيا
قسما بالله وقتها علمت فقط ان الاوامر ستأتى لحثاله القوم حتى يبعد انتباهنا عن خطر اخر يهددنا ويهدد اخواننا بليبيا

بالنسبه للعمليه التى حدثت للتو
على قناعه شبه تامه ان من امر قطر وليس تركيا
تسئلون كيف
اقول اسئل امير قطر عندما اتسقبل علج اردوغان ومعذره للفظ الخارج ولاكن لا يوصفون الا بذالك
ربما يكون هذا ردا على النعام الذى يتحدث عن ان الضربه اماراتيه او فرنسيه

وفى النهايه
الله ولى التوفيق
اللهم ثبت اخواننا وابنائنا جنود مصر
وجنود المملكه
والامارات
والبحرين
والاردن
فى وجه التهديدات التى يتعرضون لها
وثبت يا الله خطائم وخطا حكامنا لما فيه مرضاتك
امين يارب

شاكر للاخوه الكرام

الواضح ان اله

استاذ سام 7 ههه

كيف حالك اشتقنا لتواجدك بالمنتدى طمنا عليك

اهلا اخي
الحمد لله انا بخير و اتابع علي فترات
تحياتي لك و لاهلنا بالكويت

شمال سيناء خارج السيطرة... لدرجة ان مسلحي تنظيم الدولة ينشرون كمائن بالطرق ويعتقلون العساكر والمتعاونين مع الجيش بحرية تامة.

١)شمال سيناء ولا قصدك مثلث العريش الشيخ زويد رفح الي ميجيش 5% من مساحه سيناء. ركز في كلامك.

٢) الجيش مسيطر علي الارض و لم يرفع للدواعش علم علي أي مبني و خروجهم من جرحهم معناه حرقهم لا محاله بالطياران المصري.

٣) حرب العصابات حرب قذره تحتاج وقت خصوصا لو عايز تحافظ علي حياة المدنيين.

٤) العمليات الارهابيه قلت كتير عن الاول. اصبح معظهم اللغام و قنص مره تصيب و الالف لا.

٥) لا تعتمد علي مصادر و بيانات الدواعش لكي لا نظن انك منهم و نتعمل معك علي هذا الاساس.

كون العساكر بتتحرك بدون حمايه عشان تعتقل ده معناه ان المنطقه خارج السيطره شغل دماغك ثم كام عسكري في اخر 5 سنين لماذه لم ينشر داعش تحقيقات معهم. ممكن حد يعمل كمين في القاهره ليسة بدليل. اختطاف المدنين ايضا ليس بدليل. كيف للمحاجر و المصانع ان تعمل اذي المنطق خارج السيطره؟

الذين يقولون رد تركي على موضوع ليبيا لا أدري على من يضحكون

الهجمات متواصلة منذ سنوات وكل شيء موثق هنا :

ترويج الأكاذيب والاشاعات دليل المعنويات المنهارة

انا الي مش عارف انت بتضحك علي نفسك ولا علينا يعني تركيا الي نقلت الاف الدواعش من سوريا لسبيا والعكس قبل كده ملهاش اي تنسيق مع داعش سيناء .. داعش الي بتاجر مع تركيا في الاثار و البترول علنا مش هتنسق مع تركيا فيما يخص داعش سيناء . ايوة العملية هدفها اضعاف الموقف المضري بخصوص ليبيا و كان غيرهم اشطر ومعنويات مين الي تنهار ده سيد الاخوان اكبر واحد فيهم يعني مقدرش يعدي الخط الي اترسم و واقف زي كلب الحراسة المطيع يابني من استغضب ولم يغضب فهو حمار .. يعني اردوغان ده هيلاقيها منين ولا منين بوتين يموت له ٤٥ جندي في نص ساعه و ترمب يهزقه ويقولة يا احمق و السبسي يضربة علي قفاه في الوطية و يرزعه خط احمر لحد دل قتي مقدرش يعدية ..

والدعم الجوي من دولة جارة وحليفه

هات دليل واحد محترم غير الدواعش غير كده تكست .. احنا مفيش ذرة في ارضنا ولا سمانا مستباحه وبلاش اكتر

ولكن لو تركيا لم تتدخل أو كانت حكومة الوفاق بعيده عن المليشيات لم تكن لتتدخل مصر ماهي مش ناقصه مشاكل ولكن الوضع اتفرض علي مصر الملاحظ دائما أن مصر حاولت البعد عن كل المشاكل في معظم الملفات لأنها تريد أن تبني اقتصادها المتدهور بعد أحداث يناير ولكن المنطقة ملتهبة وواضح أن ده صعب جدا خصوصا بسبب وجود لاعبين كبار يسكبون الزيت علي النار بسبب أطماع تاريخية وأتباع مؤدلجين يستميتون في الدفاع عن مصالحهم وأخص الاتراك تحديدا

كون العساكر بتتحرك بدون حمايه عشان تعتقل ده معناه ان المنطقه خارج السيطره شغل دماغك ثم كام عسكري في اخر 5 سنين لماذه لم ينشر داعش تحقيقات معهم. ممكن حد يعمل كمين في القاهره ليسة بدليل. اختطاف المدنين ايضا ليس بدليل. كيف للمحاجر و المصانع ان تعمل اذي المنطق خارج السيطره؟

لهذا يسمح لعساكر سينا بترك اللحية حتى لا يسهل كشفهم في كمائن التنظيم بالطرق.

إن صحت العملية .. فهي عملية خسيسة بتحريك من العلج التركي و تابعه القطري ..

المواجهه في الغرب يا ( ... ) ... فتجاوز خط سرت إن كنت رجلا و اترك الخسة و الطعن في الظهر

و لعنة الله على كل شامت في دماء جنود العرب الشرفاء في كل مكان

عساكر فين الي اعتقلت ؟ شمال سينلء خارج عن السيطرة .. طيب سؤال واتحداك قدام الرجاله دلو كلهم .. هات لي نقطة واحده مساحتها ربع متر في ربع متر عليها علم اخوانك داعش و مسيطرين عليها ؟؟ بلاش ربع متر .. نخليها ١٠ سم ؟ ايه مفيش .. معلش

قال عساكر بتعتقل قال احنا في ٢٠٢٠ يابني عادل حبارة اتعدم وادلدل من حبل المشنقة زي الذبيحة نزل ويندوز ١٠ بالله تراك علي ٩٨ لسه

إن صحت العملية .. فهي عملية خسيسة بتحريك من العلج التركي و تابعه القطري ..

المواجهه في الغرب يا ( ... ) ... فتجاوز خط سرت إن كنت رجلا و اترك الخسة و الطعن في الظهر

و لعنة الله على كل شامت في دماء جنود العرب الشرفاء في كل مكان

تم تفنيذ هذا.. راجع الصفحات السابقة.

دائما ما نقع في مشكلة مع العضويات التي لا تتابع الأخبار حتى في سوريا والعراق واليمن وغيرها.

عساكر فين الي اعتقلت ؟ شمال سينلء خارج عن السيطرة .. طيب سؤال واتحداك قدام الرجاله دلو كلهم .. هات لي نقطة واحده مساحتها ربع متر في ربع متر عليها علم اخوانك داعش و مسيطرين عليها ؟؟ بلاش ربع متر .. نخليها ١٠ سم ؟ ايه مفيش .. معلش

قال عساكر بتعتقل قال احنا في ٢٠٢٠ يابني عادل حبارة اتعدم وادلدل من حبل المشنقة زي الذبيحة نزل ويندوز ١٠ بالله تراك علي ٩٨ لسه

لأنك متوتر لم تقرأ ردي بشكل واضح.. قلت خارج السيطرة ولم أقل تحت سيطرة داعش.

تم تفنيذ هذا.. راجع الصفحات السابقة.

دائما ما نقع في مشكلة مع العضويات التي لا تتباع الأخبار حتى في سوريا والعراق واليمن وغيرها.

ده رايك انت و بالنسبه لنا هو و العدم سواء .. يترمي في اقرب مزبله.

عودة
أعلى