التصدى لهجوم إرهابى على كمين فى بئر العبد

للاسف موضوع سيناء مغلق لهذا لن استطيع ادراج مزيد من المشاركات التي تدعم توقعي منذ البداية ان ماستنشره منضمة داعش الارهابية ، سيفضح الترقيع الاعلامي الذي وقع والذي استخدمه اعضاء كثر لمهاجمتي والقول اني اضخم من الهجوم الارهابي للترويج لهم، وحتا عندما ادرجت تم الحذف بسبب البلاغات والادعاء ان المنشورات التي توضح حجم الترقيع لفشل الجيش المصري في وضع خط احمر في سيناء امام جماعات مسلحة ضعيفة تروج للارهاب

تم طحن الارهابيين من طرف الجيش المصري العظيم ااذي حرر أرضه وأعطي دروس للاخرين لكنهم خائفون ان يسيرو علي دربه لتحرير أنفسهم .

خطف شخص وتصويره ليس به اي أنتصار , الانتصار أن تستولي علي أرض وتفرض سيطرتك بها مثلما تم مثلا لداعش في الموصل قبل أن يحررها الجيش العراقي البطل .

الدول المهمه هي المستهدفه لكن الدول التي ليس لها قيمه فلماذا ستستهدف ؟؟ الجزائر مثلا بها ارهاب ومستهدفه لانها دوله مؤثره في الاقليم وكبيره , كذلك مصر ,حتي تركيا من عشرات السنين تشتكي من ارهاب .
 
اللي ميعرفش يقول عدس
ادي اخر الجهل وعدم المتابعة من الاعضاء المصريين
معلوماتهم عن الوضع في جزاء من بلادهم بياخدوها من شمال افارقة ناقلين عن حسابات اجنبية من تويتر
بالنسبة للكلام المضحك بتاع مسيطرين علي قري مركز رمانة مينفعش يترد علية علشان من الواضح ان مفيش حد هنا فاهم جغرافيا المكان وماحدث فالاسبوع الاخير :تمام:
 
حسب علمي قوانين المنتدي تمنع نشر اخبار الدواعش

ثانيا : الترويج لاخبار كاذبة لخدمة اعداء الامة امر مفهوم
تم تبيليغ الاداره وفي انتظار الرد لوضع حد للترويج لجماعه ارهابية
 
فيه صور كثير منتشرة ومنشورات على الفيسبوك وتويتر لناس تقول انهم مسيطرين على القرى بشكل كامل ومجهزين مستشفى ميداني مجاني ويقدمون خدمات توصيل مجانية بين القرى :kappa:
يا بلاش دا اوكازيون دا حاجة تخبل
 
الصور مفيش فيها حاجه غير صوره الظابط الي بلبس مدني و في حسابات بتقول انه من اهل القريه عشان كده كان بلبس مدني. ظباط الجيش مش بيلبسوا مدني وقت الخدمه. فياما هو فعلا من اهل القريه او انه كان في وقت الراحه. فالحلاتين غدروا بيه و قتلوه و هو اعزل.

غير كده مفيش صور شهداء للجيش مثلا او صور داخل القاعده .. كل الصور خارج المعسكر او حتي صوره العلم الي كان في حسابات بتقول انهم رفعوه في قاطيه ولا بيان عن استيلاء علي أي قريه .. كله هبد و تزوير من التويتر و الفيس.

في العاده كانوا بينشروا صوره لشهداءنا و الاسلحه و المعدات الي استولوا عليها. مفيش حاجه من ده في الصور الي شفتها!!

البيان بتعهم طلع قال 40 قتيل و 60 مصاب من الجيش. الصور كلها مفهاش صوره واحده لقتيل او مصاب بلبس الجيش. مفيش غير صوره الظابط الي لابس مدني. حاجه منتهي الفشل يعني. و يثبت مصداقيه المتحدث العسكري ان اتعمل فيهم مجزره. 18 قتيل في اول ساعات المواجهات الي استمررت عدة ايام و سقط لنا حولي 8 شهداء خلالهم في منطقه بئر العبد. الله يرحم شهداءنا.

و ارجع لسؤالي:

اين خسائر الدواعش غير المنتحريين (استشهاديين).. لماذا لا تذكر دوله الخلافه خسائرها مع الجيش المصري كما تفعل البيانات و الصحف الرسميه المصريه.. لماذا تتبرء دوله الخلافه من شهدائها .. اين مصداقيه الخلافه؟؟؟
 
التعديل الأخير:
بعد مرور عشر سنوات من استمرار الاعمال الارهابية واستمرار مسلسل قتل عناصر الجيش المصري ومسلسل فيديوهات النصر الارهابي

حتى الاعمى يعلم بأن مصر والجيش المصري تكبد اسوء نتيجة ممكنة في مواجهة الارهاب في الشرق الاوسط من بين الدول التي حاربته
معدل خساءر مصر البشرية مرتفع نوعا لاكن بالمعدات فهى اقل ما يمكن ومعدل سيطرة داعش يتناقص كل يوم ومعدل عملياتهم قل كثيرا جدا
 
كما قلنا سابقا ، سور القاعدة منخفض ما جعل الإرهابيين يقومون بالرمي من الخارج.

20200729_110552.jpg


 
سقوط درون نوع RQ-20B Puma AE II للجيش المصري بمناطق تنظيم داعش الارهابي جنوبي قرية رابعة بسيناء

الصور منشورة بحساب :
 
عودة
أعلى