لكي لا نتغنى بنصر ...............مشبوه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
من قالك ايران تريد احتلال الخليج لو سمحت اثباتات لقد وقفت دول الخليج ضدها في حرب العراق ضدها وعندما احتل العراق الكويت وقفت ايران مع الخليج ضد العراق شلون تصير هذي فهمني.

لا اوخوي معلش انا جذاب وايران طول عمرها تدافع عن الخليج اصلا حتى احين هية تبي تحارب امريكا عشان تحرر الخليج طبعا كل هذا لوجه الله اهية ماتبي شي بالمقابل .. وانا اجذب اصلا..

اخى الكريم سواء ارادت المقاومه او لم ترد فاسرائيل ستنفذ ما شاهدته فى الحرب

انها ليس بجديده على اليهود

ممكن اخي فهاؤولاء يهوود

والاسباب عندى هى : ( ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم )

وانا جوابتك اخي ^_& :
بعد دخول الحرب وصار الي صار كان يجب دعم حماس

يا سلام على السلام مازلنا نبحث عن السلام مع اشد اعداء السلام
حماس انتصرت صمدت سموها كما شئتم لا توجد حرب دون سقوط مدنين وفي معضم الحروب عدد القتلى المدنين اكثر من العسكريين لنكن واقعين مذا كان الناس ينتضر في هاته الحرب انا اقول لكم
بعد قصف يوم او يومين تعلن حماس الاستسلام وتقول لليهود يكفي رح ابطل ارسل صواريخ خلاص وبعد هذا تبدأ المساومات وشروط الاذلال يومها سيقول المتخاذلون اهي حماس الي كانت تقتل في اخوانها بالباطل ونقرى الفاتحة على المقاومة في فلسطين
اليست المقاومة هيا خير سبيل للحرية لمن اراد الحرية ام من اراد الركوع فعليه بالصالونات والمؤتمرات ومعاهدات السلام ان كانت تنفع هاته المعاهدات مع اعداء السلام بل لا يؤمنون به بتاتا
لقد نصرو الله فنصرهم يكفي هذا التشكيك في انتصار المقاومة وتحويل الانتصار الى هزيمة وبث الالكسل على الجهاد في نفوس الشعب الفلسطيني
نلوم ايران على دعمها للمقاومة ومحاولة بسط سيطرتها عليها وجعلها موالية لها
لو قمنا نحن العرب بدعم المقاومة بالمال والعتاد هل كانت ايران ستجد سبيل لكسب المقاومة تركنا ما هوا مفروض علينا اتجاه اخواننا في فلسطين واليوم نحاول تبرير النكسة نعم انتصار المقاومة هوا نكسة للشعوب العربية المتخاذلة وتتولا النكسات الواحدة تلو الاخرى الى ان نعود الى رشدنا يومها يمكن لنا ان نقول نحن مسلمين ويمكننا تحرير بيت المقدس
لو دعمت الدول العربية المقاومة في فلسطين لكانت هاته الحرب ستكون مكسب لنا كلنا من المحيط الى الخليج
لكن بما ان هذا النصر من صنع الفلسطنين وحدهم فهنيئا لهم النصر وهنيئا لمن مات الشهادة ولنواصل نحن دربنا على طريقة ننسي عجرم واخواتها

اولا هية عدو بالنسبه لدول الخليج ومن كلامك يا اخي انت موافق ان ايران تحتل الخليج

هل يحتاج سؤال ؟؟ بالتأكييد يا اخي يجب ان يحاولو منع تكرار ما حصل لفلسطين ؟؟ ويجب على الامه العربية والاسلامية كلها ان تتدارك حالها

وتحاول فعل كل مابوسعها لحمايه ما تبقى من الامه والمحاوله لاسترجاع ماضاع من هذه الامه والقضاء على اعداء الدين وكل شيء يأخذ وقت يا اخي لا يوجد شيء يكون بين يوم وليله الا ماشاءالله
لا تقولني ما لم أقله
لم تعطني حتى الآن طريقة لدعم الفلسطينيين،طريقة عملية.

لم تعطني حتى الآن طريقة لدعم الفلسطينيين،طريقة عملية.

هناك طريقه واحده يا اخي دعمهم بالسلاح ...

وتدخل عسكري عربي مشترك ...

هل يوجد غيرهم؟؟؟

لا اوخوي معلش انا جذاب وايران طول عمرها تدافع عن الخليج اصلا حتى احين هية تبي تحارب امريكا عشان تحرر الخليج طبعا كل هذا لوجه الله اهية ماتبي شي بالمقابل .. وانا اجذب اصلا..
أظن أن الأسطول الخامس الأميريكي،يدافع عنكم لوجه الله هو مايبي شي بالمقابل.

أظن أن الأسطول الخامس الأميريكي،يدافع عنكم لوجه الله هو مايبي شي بالمقابل.

يا اخي كل شخص يرى مصلحت وطنه فإنه تواجد اسطول الخامس في الخليج امريكا مستفاده من هذا الشيئ وكذالك الخليج

وكثيير دول عربية لها علاقات مع اليهود وامريكا وكل دوله ترى مصلحتها وليس الخليج فقط

يا اخي كل شخص يرى مصلحت وطنه فإنه تواجد اسطول الخامس في الخليج امريكا مستفاده من هذا الشيئ وكذالك الخليج

وكثيير دول عربية لها علاقات مع اليهود وامريكا وكل دوله ترى مصلحتها وليس الخليج فقط
يعني إيران تريد إحتلالكم وأمريكا تريد مصلحتها فقط؟عجبي لمثل هذا المنطق.
لكن البعض يقول أن دول الخليج مجتمعة تستطيع هزيمة إيران،فكيف تستطيع إيران أن تحتلكم؟وماحاجتكم إلى أمريكا؟

الموضوع مغلق بعد تحو يله عن مساره للاسف لا زلنا لم نرتقي لمناقشة مثل هاته المواضيع متى تبتعدو عن تحويل المواضيع دائما بادخال ايران

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى