جنود من حرس الحدود السعودي يتقدمون 30 كم داخل الأراضي الأردنية لأنقاذ زميلهم

?? ذكرتني بواحد برك عليه وبنته الصغيرة تلعب عنده والبنت تظن ابوها يلاعبها وهو يرفس يقول يوم فكني الا بنتي طايحه من الضحك وانا بغيت اروح فيها ?

دامه يتكلم مهب جاثوم

الجاثوم شلل

دامه يتكلم مهب جاثوم

الجاثوم شلل
أنا متأكد أن له سبب علمي .. قرأت مقالات كثيرة عن ضغط الأكل على الحجاب الحاجز وقت النوم ممكن يسبب شعور مثل الشلل و ضيق التنفس

أنا متأكد أن له سبب علمي .. قرأت مقالات كثيرة عن ضغط الأكل على الحجاب الحاجز وقت النوم ممكن يسبب شعور مثل الشلل و ضيق التنفس

ماعرف انام الا لازم اكل لي شي دايما

الجاثوم جاني عقب ساعات نوم مهب بداياته

واتذكر المشهد تماما وانا نايم حسيت فيه احد قرب مني كشعور وقبل افتح ظلال يشبه ظلال الشخص جاي من ورا
اول مافتحت عيوني صحيت يعني
نزل علي افقدني الحركة ونسبة قليله تنفس
تقريبا 3 او 4 ثواني ويفك وتحس فيه احد فكك نفس شعور المسك

واتذكر المشهد تماما وانا نايم حسيت فيه احد قرب مني كشعور وقبل افتح ظلال يشبه ظلال الشخص جاي من ورا
ياخي الكلام لك وللمتابعين .. تجيني حالات كثيرة في النوم أشوف أشياء مرعبة بس أحاول أقرأ المعوذات أو أية الكرسي ما أقدر أنطقها أحس بشلل وعدم قدرة على النطق بس بالمحاولة أستطيع القرأءة وينتهي الكابوس ,, هل هو نفس اللي عندك ..

* معليش صاحب الموضوع قلبنا موضوعك روحانيات

ياخي الكلام لك وللمتابعين .. تجيني حالات كثيرة في النوم أشوف أشياء مرعبة بس أحاول أقرأ المعوذات أو أية الكرسي ما أقدر أنطقها أحس بشلل وعدم قدرة على النطق بس بالمحاولة أستطيع القرأءة وينتهي الكابوس ,, هل هو نفس اللي عندك ..

تقريبا نفس الجاثوم هذا

ممكن الشكل اللي جاني يختلف من شخص لاخر لان اخوي تتكرر عليه يقول كان احد رمى علي شبكة

وهو فعلا تصير صنم من راسك لرجليك ولا فيه نطق التنفس يالله تلحق نسبه بسيطة وتحس احد حاضنك

انت تحس فيه احد ماسكك ولا بس حلم !

لاني صحيت و وعيت من النوم لاني حسيت فيه احد جا وراي مايمدي اول ماتحركت بشوف من وراي كتفني الملعون ههههه

انا اخوي غير مكانه واظن ماعاد يجيدفيه ناس يقولون نفس المكان
اذكر عمي رحمة الله عليه يقول بالدوام عندنا قبل 45 سنة مكان معين اللي ينام فيه يجيه جاثوم ويقول كنا نستهبل على القهوجي اذا نام جلسنا نراقبه يتفزز

وفيه ناس يقولون لاتنام بزاوية غرفة ملاصق لها يعني ابعد ع الاقل مسافه بسيطة عنها

والله اعلم

والله كفو عليهم ما يهم السجن ما دام رفيقهم رجع سالم .والله انهم رجال وبمثل هاؤولاء تكون الرفقة وتكون العشرة .

تقريبا نفس الجاثوم هذا

ممكن الشكل اللي جاني يختلف من شخص لاخر لان اخوي تتكرر عليه يقول كان احد رمى علي شبكة

وهو فعلا تصير صنم من راسك لرجليك ولا فيه نطق التنفس يالله تلحق نسبه بسيطة وتحس احد حاضنك

انت تحس فيه احد ماسكك ولا بس حلم !

لاني صحيت و وعيت من النوم لاني حسيت فيه احد جا وراي مايمدي اول ماتحركت بشوف من وراي كتفني الملعون ههههه

انا اخوي غير مكانه واظن ماعاد يجيدفيه ناس يقولون نفس المكان
اذكر عمي رحمة الله عليه يقول بالدوام عندنا قبل 45 سنة مكان معين اللي ينام فيه يجيه جاثوم ويقول كنا نستهبل على القهوجي اذا نام جلسنا نراقبه يتفزز

وفيه ناس يقولون لاتنام بزاوية غرفة ملاصق لها يعني ابعد ع الاقل مسافه بسيطة عنها

والله اعلم
الحقيقة الموضوع ذا ماذيني ويجيني على الاقل مرة في الاسبوع

والله يا اخي نفس الذي تحكيه حصل معي وكان كيان ذو ظل اسود ولا تسطيع تحريك يد او رجل او نفس الا ان استعذت بالله

جاثومك لياقته عالية

بعيد عن الجاثوم دائم أحلم إني احط رجلي على درج ومافي درج وأطيح وأقعد أرافس في السرير .. أحد عنده تفسير ؟
حسب بعض التفاسير الطبيه
ممكن تكون فرضيه صحيحه او تكون لا
انه قد يكون بقرب توقف لأحد اعضاء الجسم
عن العمل
فيقوم المخ بأرسال اشاره تنبيه الجسم فاتحصل النفضه هذه
والله اعلم

اقسم بالله العظيم انك تحدثت وادعيت في هذا المنتدى ان الاردن يحمي حدود السعودية وان لابد من دعم الاردن حتى لانعاني من الحدود الاردنيه كما تعاني السعودية من حدود اليمن

الظاهر نسيت ايامك مع نشامى الاردن

الان تنكر وتجحد كلامك ياحكواتي المنتدى

هي حكاية من ضمن حكواته التي لا تنتهي

حسب بعض التفاسير الطبيه
ممكن تكون فرضيه صحيحه او تكون لا
انه قد يكون بقرب توقف لأحد اعضاء الجسم
عن العمل
فيقوم المخ بأرسال اشاره تنبيه الجسم فاتحصل النفضه هذه
والله اعلم
قرات نفس تفسيرك.. العضو الذي سيتوقف هو الدماغ لذلك يرسل رسايل عصبية للاطراف للانتفاض..

بداية النوم قبل الدخول للنوم العميق
طبيعية جدا لا دخل لها بالجان او اي شيء اخر تحصل معي بحثت عنها كثيرا كوني انام على وضوء وقارء الاذكار وكل شيء تمام ..الموضوع يكون تعب وضغط عصبي لا اكثر ..اعتبرها لفضة نفس اخير للنظام العصبي قبل الراحة .

نفس الحاله عندي ما اقدر اتحرك ولا انطق وضيق نفس وكان اعتقادي انه الجاثوم
من كثر ما تجيني صار طبيعي ماعاد ارتبك ولا اخاف
لاحظت انها تجيني اذا نمت مباشره بعد ما رجعت من الدوام وكنت متعب جدا
او ثقلت في الاكل قبل انام

الحمد لله اختفت من فتره طويله بعد ما غيرت
عاداتي قبل النوم اقلل اكل وانام على جنب وما انام مباشره بعد الدوام

الحقيقة الموضوع ذا ماذيني ويجيني على الاقل مرة في الاسبوع
صدقني واضح جدا ان معك عارض ولكي تقطع الشك باليقين اقراء سورة البقرة كاملة دون توقف وبعدها بلغني وش صار معك

عودة
أعلى