مقتل العميد الركن علي حميد في معارك ضد تنظيم الدولة

نعت قيادة العمليات المشتركة، الجمعة، العميد الركن (علي حميد غيدان) آمر اللواء التاسع والخمسون.

وقالت القيادة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (17 تموز 2020)، إنه "يوماً بعد آخر يقدم أبناء قواتنا المسلحة أرواحهم دفاعاً عن العراق وشعبه، وها هي اليوم تزف شهيداً آخر وهو البطل العميد الركن (علي حميد غيدان) آمر اللواء التاسع والخمسون الذي ارتقى إلى جوار ربه بعد تعرضه لعمل إرهابي جبان في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد أثناء أدائه الواجب المقدس في قاطع المسؤولية".

واضاف، "إننا في الوقت الذي ننعى هذا الآمر الشجاع، فإننا نعاهد أهله وذويه بأن دماءه لن تذهب سدى وسيكون الرد قاسياً سريعاً بحق من ارتكب هذه الجريمة، وسنضرب بيد من حديد العناصر الإرهابية التي أقدمت على هذا العمل الارهابي. ان قواتنا مهما قدمت مِن تضحيات للذَّود عن وطننا الغالي فهي مستمرة بإرادة عالية ، وعهدا للشهداء ولأبناء شعبنا الكريم لن نتوقف إلا بالقضاء التام على كل خلايا الارهاب واقتلاعها مِن أرض العراق".

وأعلنت خلية الاعلام الامني، في وقت سابق، عن هجوم أودى بحياة ضابط في الجيش العراقي شمالي العاصمة بغداد.

وقالت الخلية في بيان مقتضب تلقى "ناس"، نسخة منه (17 تموز 2020)، إن "عملا إرهابيا استهدف عجلة عسكرية في منطقة بن سينا في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد اسفر عن استشهاد امر لواء 59 بالجيش العراقي".


 
EdKFfwAWAAY0h4L
 
داعش ولا جهات خارجة عن القانون؟

داعش.. من الطريف ان المدير الاعلامي للحشد البقري يصف داعش بجماعة ارهابية طائفية وهو نفسه في كيان أسس بناء على فتوى طائفية.

*والسنة ليسوا طائفة بل أمة.
 
التعديل الأخير:
وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ
 
عودة
أعلى