مظاهرات في ايران من جديد

الأنظمة المبنيّة على فكرة دينية وأساس عقدي من الصعب أن تسقط

لن يسقط هذا النظام إلا في حالة واحده الإنهيار من الداخل

محافظة جيلان سقطت بيد المتحجين

هههههه عشان تعرف ضحالة الادب الفارسي عليك ان تعلم ان سبب كتابة الشاهنامه هو كراهية الفرس للعرب.

ادب انساني الباعث على كتابته و صناعته هو الغيره و الكراهيه من امة اخرى ، يعتبر ادب وضيع و مدعاه للسخريه
يا اخي انت أصلا قارئ الشاهنامة ؟
اذا كنت قارىء اكيد كنت قراءت عن مدح النبي الرسول الله العربي القريشي
و مدح ابوبكر و عمر و عثمان و علي
مدحا كثيرا
هذة اول ابيات من الشاهنامة و اترجمها لك بالعربي لا يخدعونكم الجهال

الترجمة: يقول الفردوسي في اول ابيات من الشاهنامه و يمدح الرسول و خلفاء الراشدين الاربعه
عن صفات العليا للرسول الاكرم
و من ثم يمدح ابابكر و يعتبرها كالشمس التي نور الاسلام بعد النبي
و من ثم عمر ابن خطاب و يعتبر عمر الي بين االاسلام لكل لغير العرب و انتشر في عهده
ومن ثم عثمان ابن عفان يمدح عثمان و يعتبر عثمان هو حبر الامة
و بالاخر يمدح علي ابن ابيطالب كان باب علم النبي و اشجع العرب و الحكيم الامة
بذمتك هذا كراهية للعرب ؟!!!!
مشكلتكم الجهل و الاتهام من غير اي دليل الا سمعت من فلان و قالك العلان في المقهي وقت شرب الشاي 🥴

والله العبيط ردك

شف وش مطالبهم وتعرف وش يبون كلها وليش الغرب يدعمهم عشان فقط حرية اللبس و التعري ماادعمهم عشان اسقاط النظام

ولو ترجع لعام 2007 يوم تم اعدام ريحانه ماتظاهرو الايرانيين ولا قال شي الغرب عشانها ماطالبت بالتفصخ والشي اللي يبيه الديمقراطيين
طيب انت وش تبغى الحين ؟؟
ايران دوله متخلفه وهمجيه وقمعت شعبها وضيعت مواردها وبدل ما اقتصادها ينافس السعوديه وسويسرا قاعده تنافس جيبوتي والغابون وسوا المظاهرات خرجت بسبب الحجاب او فالايرانيين عندهم الاف الاسباب يتظاهرون عشانها

صورة من سنة 2011 و هذة زوجتة مصورينهم في حديقة الفندق صور عائلية
هذا الاحوازي ماعنده سالفة الا كذب و ضحك على الذقون السذج ليجمع لايكات و ياخذ كم دولار
حتي كذب مايعرف يكذب
عجيييييب !! ياخذ فلوس خمسكم يسافر فيها وزوجته بدون حجاب واذا رجع من السفر يبلطج عليكم ويذبح بناتكم لانهم غير محجبات !!!

عودة
أعلى