الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
انا صرت اميل ان فرض رسوم باهضة وتعقيد الوضع في هرمز قد يكون مزعج لنا على المدى القصير لكن على المدى البعيد جيوسياسيا ممكن يخدمنا
لان اي اضطراب في هرمز بيخلي دول الخليج الصغيرة والعراق يدركون ان امنهم وتجارتهم ومنافذهم ما تقدر تمشي بدون رضا المملكة وثقلها
النتيجة الاستراتيجية انها تعيد تذكير الجميع ان المملكة هي العمق والضمانة


حصل اكبر اضطراب بل ان الدول الخليجيه يتم قصفها بالصواريخ و المسيرات

هل يوجد دوله قالت يا عظمى ساعديني

كلهم لبسوها الباب لانهم يرون انها هي نفسها ماكله ضرب و ساكته

اعتقد الدول الخليجيه تعيد رسم خريطه التحالفات من جديد
 
بكل موضوع اقول لازم نشتري او نستاجر ارض يمنية على بحر العرب تحررنا من كل المضائق هذي فرصتنا مادام لنا كلمة مطلقة في اليمن
فرصتك تستغل حاجة وظروف اخوك المؤمن 😄
 
‏التقيتُ برئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ⁦‪@MohamedBinZayed‬⁩ في أبوظبي، حيث ناقشنا مذكرة التفاهم التي أبرمها الرئيس ترامب مع إيران، والجهود المبذولة لتأمين عبور آمن وكامل عبر مضيق هرمز، والاستقرار الإقليمي. وأعربتُ عن شكري لقيادة دولة الإمارات على دعمها غير المسبوق، وأثنيتُ على شجاعتها وصمودها في مواجهة الهجمات الإيرانية، وأكدتُ مجدداً التزامنا بأمن الإمارات وشراكتنا الثنائية المتينة


اي التزام بالامن و انتم شبيتوها و مكنتوا للايراني و قفلتوا و جايين ترقعون...لا مصداقية لكم... الناس غسلوا ايديهم منكم...
 
حصل اكبر اضطراب بل ان الدول الخليجيه يتم قصفها بالصواريخ و المسيرات

هل يوجد دوله قالت يا عظمى ساعديني

كلهم لبسوها الباب لانهم يرون انها هي نفسها ماكله ضرب و ساكته

اعتقد الدول الخليجيه تعيد رسم خريطه التحالفات من جديد
فيه دوله قالت يا مصر ساعديني و يا بكستان ولا نسحب المعونات و يا فرنسا و يا بريطانيا و يا المانيا و يا اسرائيل و يا الهند (لأول مره تعمل القبه الحديديه اليهودية في دوله عربيه في هذي الدوله ) و لو تعب نفسك شوي وتسأل AI تلقى الأجابة

طلبت دولة الإمارات العربية المتحدة دعماً عسكرياً ودفاعياً ومالياً من عدة دول خلال فترة التصعيد مع إيران، حيث شملت هذه الدول كلاً من: [1, 2]
  • الولايات المتحدة: حثت الإمارات واشنطن على تشكيل تحالف دولي لفتح مضيق هرمز، كما أجرت محادثات للحصول على خطة إنقاذ ودعم مالي واحتياطي عاجل لحماية اقتصادها. [1, 2, 3]
  • المملكة العربية السعودية وقطر: سعت الإمارات لتنسيق رد خليجي موحد لردع الهجمات وإعادة الاستقرار للمنطقة. [1]
  • حلفاء دوليون آخرون: قدمت كل من المملكة المتحدة، وأستراليا، وفرنسا، وإيطاليا، وأوكرانيا دعماً دفاعياً للإمارات لتعزيز قدرات دفاعها الجوي. [1, 2, 3]
يمكن لأي وتحقق من المصادر لكن النعامة عايشه في حفرت راسها يحسبو الناس دلوخ (كل يرا الناس بعين طبعة) طبعا عذره اذا رد اصلا ان ai ومصادر من واشنطو بوست الخ كذابين و اعلامه الي يستدلخه صادق
 
التعديل الأخير:
1782328257521.png
 
حصل اكبر اضطراب بل ان الدول الخليجيه يتم قصفها بالصواريخ و المسيرات

هل يوجد دوله قالت يا عظمى ساعديني

كلهم لبسوها الباب لانهم يرون انها هي نفسها ماكله ضرب و ساكته

اعتقد الدول الخليجيه تعيد رسم خريطه التحالفات من جديد
قزم مهايطي و سفيه... احمد ربك خلينا العاصفة تعدي عليكم باقل الخساير... لو ما ربطنا خبولكم و سفهاءكم كان اماراتكم خرايب و حرايق و لا بقى لكم منها شيء... و انت و ربعك لاجئين بخيام عند الغويفات...بعد ما انتهت الامور خوذوا راحتكم...بطولات برخا و حكي ببلاش... لكن تعلموا...و اعرفوا سفهاءكم كيف كانوا يسوقونكم ورى نتنياهو و الخبل ترامب......
 
اه للاسف كلامك صحيح خصوصا ان الايرانين خبثاء و خبراء في اللاعيب دي ففعلا ممكن يحيوا مشروع المسيرات و البالستي بشكل كبير
صحيح غير أن الدعم العسكري الصيني مستمر ويتطور لمجالات اضافيه. وعندهم قدرة على التحايل باستخدام مواد لغير أغراضها.
 
حصل اكبر اضطراب بل ان الدول الخليجيه يتم قصفها بالصواريخ و المسيرات

هل يوجد دوله قالت يا عظمى ساعديني

كلهم لبسوها الباب لانهم يرون انها هي نفسها ماكله ضرب و ساكته

اعتقد الدول الخليجيه تعيد رسم خريطه التحالفات من جديد
الدول الخليجية فعلا لا بد أن تعيد النظر في كل تحالفاتها، وخاصة مع كل الاستثمارات الصينية الي تزداد في الدول العربية. الصين تستثمر عندنا وتعطي إيران دعم وسلاح في نفس الوقت. ماعاد واضح حلفاؤنا هم أو اعداء
 
في تخميني هتبقى تنظيم وارشاد وانقاذ وممكن ضيافة ودة غالبًا اللي هما بيشتغلوة علية : السفن اللي عايزة تعدي بدون رسوم خدمات هتبقى على مسئوليتها وهتلاقي تحذيرات وترهيب من الجانب الايراني ان في الغام وننصح مش عارف اية والمرور من الممرات الامنة ..واللي عايزة ممر أمن وخدمة ارشاد وخدمات بحرية مختلفة بدون حوارات وبدون مخاطر هتلجأ للجانب الايراني او العُماني
نا فيه الغام الان. و الممر العماني مفتوح. بالمناسبة الجانب العماني اكثر تفضيلا بسبب عمقه.
اتوقع هذا الكلام من باب رفع الروح المعنوية لاتباع ايران. على وزن نحن انتصرنا
 
نا فيه الغام الان. و الممر العماني مفتوح. بالمناسبة الجانب العماني اكثر تفضيلا بسبب عمقه.
اتوقع هذا الكلام من باب رفع الروح المعنوية لاتباع ايران. على وزن نحن انتصرنا
مش حكايه الغام بس هم قالوا رسوم بيئه و مش عارف ايه عموما كل شئ هيبان قريبا اليوم في اجتماع في السعوديه بين دول الخليج و ايران هو هيحدد كل شئ
 
الدول الخليجية فعلا لا بد أن تعيد النظر في كل تحالفاتها، وخاصة مع كل الاستثمارات الصينية الي تزداد في الدول العربية. الصين تستثمر عندنا وتعطي إيران دعم وسلاح في نفس الوقت. ماعاد واضح حلفاؤنا هم أو اعداء
والله هم يدورو ورى مصالحهم فقط، لذا يجب الحذر عندما لا يكون في مبادئ وشريكه حقيقة يعتمد عليها، تنقلب دولة مثل الصين من محايد وأن كان فقط بالظاهر لعدوك صريح.
 
عودة
أعلى