مظاهرات في ايران من جديد

بغض النظر عن النتائج للمظاهرات. استمرار هذه الانتفاضات و استمرار قمعها ستزيد من عزلة النظام الداخلية و ستزيد من نقمة الاهالي عليه. لفت نظري انه في جميع المظاهرات يتم الهجوم على الحوزات الدينية مما يدل على ان الشعب الايراني اصبح يمقت تماما هذه الدوله الدينية المتخلفة. رسالة فقط لبهايمهم العرب المعجبين بتجربة الملالي. هل انتم اعرف بهذا النظام من الايرانيين انفسهم؟
 
فعلا و الكاذب من ينكر ذلك .......... للاسف لم نطور انفسنا و نؤمن غذائنا و قوتنا و اصبحنا نجلب كل شيء من الخارج ....... و ها نحن ندفع ثمن سياسة استهتارنا
من ينكر ذلك اما كاذب او ساذج او غير ذي علم او معرفه. لان القادم اصبح يتضح ساعه بعد ساعه. وليس يوم بعد يوم حتي. وليس من مصلحه احد ام يكذب. لانه بيساطه يكذب علي نفسه.
اما عن اوطاننا نحن كعرب مثلا. فعلا الامور ليست علي ما يرام للاسف. هناك الكثير من بلداننا في ظروف صعبه واقتصاديات ناشئه او ضعيفه او غير قادره علي التعامل مع التغيرات القادمه.
وعندما اتحدث انا عن ما يخصني بلدي مصر. فنجد انه من المفترض ان يكون وضع مصر تحديدا اكثر او من اكثر البلاد التي يمكن ان تتعرض لهذه الازمات وبمنتهي القوه. وذلك يرجع الي ضعف الاقتصاد و العدد الكبير جدا للشعب ما شاء الله. ومشاكل كثيره جدا نتيجه غلطان عمرها اكثر من اربعين عام. طبعا غير المشاكل السياسيه وحتي العسكريه.
ومع ان الوضع في مصر صعب جدا وقبل حتي هذه الظروف. لان الحكومه اتخذت اصلا قرارات اقتصاديه اصلاحيه من اكثر من خمس سنيين وضعتنا في موقف صعب وتحت ضغط رهيب.
ولكن وبمنتهي الصراحه ومع تألمي من الوضع والقرارات التي اتخذها السيسي والتي اثرت علي جميع المجتمع.
الا انه اذا لم يفعل ذلك من ست سنوات لاصبحت مصر الان تشحت املها وشربها و علاجها من كل دول العالم. ولاصبحنا علي شفي حفره مميته. ولم يكن هناك ما يمكن فعله لانقاذ مصر وشعبها.
لولا الاصلاح الاقتصادي ورفع الدعم والتعويم وغيره من الاصلاحات. منا ضعنا حرفياً. وال بيحدث الان في ايران ببساطه هو سببه ان الحكومه قررت رفع الدعم عن بعض السلع فقط وبنسب وليس كل الدعم…!!! طبعا في هذا التوقيت ومع الضغط الموجود اصلا لن يتحمل اي شعب هذا وسينفجر. وهنا نحن نتحدث عن دوله نفطيه ولها عوايد وبغض النظر عن العقوبات. وتتحدث عن دوله لها مطلق الحريه في القمع الشديد جديد وعلي اساس ديني. وتمتلك القبضه التي تمكنها من ذلك. فما بالك بباقي الدول التي تعاني.
ربنا يستر من ال جاي. ولكني اكاد اري دول تنهار و تمحي من علي الخريطه من الاساس والله. وحتي وان امتلكت المال ولم تمتلك القوه. فهي ايضا ستذهب في خبر كان ….!!! ااسف علي الاطاله. ولكن هذا فيض من بحر والله.
 
ما يحدث في ده المره اعتقد سيكون مختلف باي حال من الاحوال.
ولا حتي هو يشبه الربيع العربي او ما حدث ايام الربيع العربي. هذه التظاهرات ليست سياسيه فقط او بشكل اكبر واقتصاديه بشكل اصغر.
كلنا نعلم ما يسمي ثوره الجياع. وهو القادم اما دول العالم وبدون استثناء تقريباً. هذا هو الحيل السادس من الحروب. وهي اقوي واعنف انواع الحروب للاسف.
واذا اجتمع في دوله ما الان. اسباب اقتصاديه زائد اسباب سياسيه قديمه ايضا. فلا اعتقد ان هذه الدوله ستستطيع ان تغير القادم. وحتي اذا هدئت الان. فسوف تثور في وقت اخر. لان الازمه الحاليه مستمره وستستمر ومن فعل فعل ومن بني بني. وقضي الامر.
حتي وان استطاع النظام الايراني اخماد ما يحدث الان. فانه سيحدث تاني بعد يوم او اسبوع او شهر. للاسف
القادم صعب جدا. وربنا يستر.
فحتي سقوط ايران. ليس بالشيء السهل بتاتا.
 
مهب دايم

سوريا ولعت من درعا
درعا وسهل حوران لا تتشابه مع احد من هذه المدن الناس خرجو من باقي المحافظات تضامن معها وتخفيف لقبضة الامن عنها اما في ايران فيبدو غير هيك كل فترة كم مدينة بطلعو كم يوم وبسكتو
 
درعا وسهل حوران لا تتشابه مع احد من هذه المدن الناس خرجو من باقي المحافظات تضامن معها وتخفيف لقبضة الامن عنها اما في ايران فيبدو غير هيك كل فترة كم مدينة بطلعو كم يوم وبسكتو

القصد من اين بدات

بالنسبة لايران بتكون دموية برضى غربي
 

هذا يعني ايران 🤣🤣
48240A1E-F006-47B7-8E63-3D2CE4246E7C.jpeg
 
ثورات ايران بحاجه لدعم عسكري من قبل ضباط شرفاء يهمهم كرامة المواطن الإيراني
بدون دعم عسكري لن تنجح الثورة
 
لا بعد يجيك واحد يقولك قطعوا انترنت
و كل ساعة يوصل صور و المظاهرات من فنزوئلا سنة ٢٠١٣ 😂
 
شالغياء علي الاقل حطوا فيديوهات عن المظاهرات الايران مال قبل كم سنة
مو فيديوهات للمظاهرات امريكا جنوبية
😁
 
عودة
أعلى