مظاهرات في ايران من جديد

مبنى الباسيج في خوزستان " الاهالي يملكون الاسلحة - عرب "

 
رضا بهلوي " ابن الشاه "


(1/4) جميع المواطنين والشباب الشجعان ، في خوزستان ، ولورستان ، وشهرمحل وبختياري ، أتابع احتجاجاتكم هذه الأيام وأرى كيف ، على الرغم من القمع الشديد والواضح للإنترنت ، استعدتم الشوارع بشجاعة. من الظالمين.

(2/4) إن شجاعتك تستحق دعم مواطنيها الآخرين في جميع أنحاء إيران. أعلم أن صبر غالبية الشعب الإيراني قد انتهى وقريبًا ستمتلئ الشوارع في جميع أنحاء البلاد بالمحتجين. كما قلت دائمًا ، قوتنا هي أن نكون لا حصر له وأقوى من الظالمين.

(3/4) في احتجاجاتكم ، حثوا بقوة الجيش وقوات إنفاذ القانون والأمن على إلقاء أسلحتهم وعدم جعل قضيتهم أكثر جدية. يجب أن يعلموا أن إيران لديها مستقبل لجميع أولئك الذين يقفون إلى جانب الأمة اليوم. وبالطبع ، يجب محاسبة المجرمين اليوم على جرائمهم.

(4/4) نريد أن نبني مستقبل إيران معًا وننفق ثروة إيران على إعادة بنائها. تلك الأرض الخصبة والغنية بالثراء بحيث لا توجد بها مقاطعات ومدن وقرى محرومة ولا توجد مائدة إيرانية فارغة. لم يفت الأوان بعد للاحتفال بحرية الإيرانيين معًا. رضا بهلوي

 


سيأتي اليوم الذي يسقط فيه حكم الملالي ويتم حرقهم في الشوارع وهم أحياء وحرق دينهم معهم ، أتمنى عودة إيران ليس كما كانت قبل 1979 ولكن أفضل.

 
وين الخنزيرة وين الخنزيرة .. . . . .. أأقصد الجزيرة ..
 
اعتقد سقوط ايران
بيكون مشابه لسقوط السوفييت
 
يبدو ان النظام فقد السيطرة تماماً في هذة المدينة

 
عودة
أعلى