كل الاحتمالات واردة...هس لما ينحرق المنتزه شو بتكون الفكرة ؟ ولا اعطاء زخم لعمليات الحرق .
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كل الاحتمالات واردة...هس لما ينحرق المنتزه شو بتكون الفكرة ؟ ولا اعطاء زخم لعمليات الحرق .
يعني اتفق معك جزئيا. يعني حريق في سوق او مجمع تجاري هذا شي طبيعي ويحدث مثله يوميا في بلد متقدم زي بريطانيا. لكن تكرار الحرائق في فتره و جيزة على مجمعات صناعية و نوويه و عسكرية يجعل من المستحيل فرض انها صدفة.بصراحة انا مليت من تكرار حديثى فى هذا الموضوع ... اعتقد ان هناك جانب تخريبي داخلى و ايضا جوانب تضخيم اعلامى لاهداف معينة لامور عادية كحرائق !
اف 35 مين و الناس نايمة !
خل تجرؤ تعبر الاجواء السورية اولا !!
اذكر ربك بس![]()
بصراحة انا مليت من تكرار حديثى فى هذا الموضوع ... اعتقد ان هناك جانب تخريبي داخلى و ايضا جوانب تضخيم اعلامى لاهداف معينة لامور عادية كحرائق !
اف 35 مين و الناس نايمة !
خل تجرؤ تعبر الاجواء السورية اولا !!
اذكر ربك بس![]()
شظايا القنبلة طيب ؟
الا تستطيع ايران اكتشافهم
يعني اتفق معك جزئيا. يعني حريق في سوق او مجمع تجاري هذا شي طبيعي ويحدث مثله يوميا في بلد متقدم زي بريطانيا. لكن تكرار الحرائق في فتره و جيزة على مجمعات صناعية و نوويه و عسكرية يجعل من المستحيل فرض انها صدفة.
اذا تسمح لي استاذناالاخوه الأكارم
الهجوم السبراني يحدث تأثير في تعطيل الإنتاج ربما أحداث أخطاء في خط إنتاج أو خلل في الخدمات المقدمه
لكن لا يحدث انفجارات و حرائق و دمار الا في شروط معقده جدا
أهم هذه الشروط أن تكون الدوله بالكامل مؤتمته تستخدم انظمه كمبيوتريه مثل ألمانيا مثلا
اما إيران فهذه دوله متخلفه جدا لا تملك المستوى من الاتمته الذي يقال معه انها تعرضت لهجوم سبراني
ما حدث ببساطه عمل مسلح إيران تشك انها أعمال تخريبية من الجبهه الداخليه وعليه نفذت إيران حملت اعتقالات لمن أسمتهم جواسيس الخارج
انا شخصيا اعتقد انه عمل عسكري مكتمل الأركان
ربما اف ٣٥ وربما نوع من الهجوم الصاروخ من خلال الدلوفين الإسرائيليه ... أو ربما درون
وكلها وسائل لدى إسرائيل وتجيد استخدامها ببراعه