انفجار في شركة لانتاج الغاز في ايران

بصراحة انا مليت من تكرار حديثى فى هذا الموضوع ... اعتقد ان هناك جانب تخريبي داخلى و ايضا جوانب تضخيم اعلامى لاهداف معينة لامور عادية كحرائق !

اف 35 مين و الناس نايمة !
خل تجرؤ تعبر الاجواء السورية اولا !!

اذكر ربك بس :)
يعني اتفق معك جزئيا. يعني حريق في سوق او مجمع تجاري هذا شي طبيعي ويحدث مثله يوميا في بلد متقدم زي بريطانيا. لكن تكرار الحرائق في فتره و جيزة على مجمعات صناعية و نوويه و عسكرية يجعل من المستحيل فرض انها صدفة.

بصراحة انا مليت من تكرار حديثى فى هذا الموضوع ... اعتقد ان هناك جانب تخريبي داخلى و ايضا جوانب تضخيم اعلامى لاهداف معينة لامور عادية كحرائق !

اف 35 مين و الناس نايمة !
خل تجرؤ تعبر الاجواء السورية اولا !!

اذكر ربك بس :)

أجواء مين!!!! السوريه
الأجواء السوريه منتهكه لسلاح الجو الإسرائيلي من هام ٦٠ ميلادي
وين عايش انت بكوكب زحل

وين عايش انت بكوكب زحل

يعني اتفق معك جزئيا. يعني حريق في سوق او مجمع تجاري هذا شي طبيعي ويحدث مثله يوميا في بلد متقدم زي بريطانيا. لكن تكرار الحرائق في فتره و جيزة على مجمعات صناعية و نوويه و عسكرية يجعل من المستحيل فرض انها صدفة.

انا مثل ما قلت ليست الصدفة
يعني مش كلهم يمكن تضخيم اعلاميا في بعض الامور
بس كلها ليست صدف
الظاهر بداء حرب الخفي بين امريكا و ايران من زمان و انا ما استبعد يطول هذة الحرب لبعد الانتخابات الامريكية

الاخوه الأكارم
الهجوم السبراني يحدث تأثير في تعطيل الإنتاج ربما أحداث أخطاء في خط إنتاج أو خلل في الخدمات المقدمه
لكن لا يحدث انفجارات و حرائق و دمار الا في شروط معقده جدا
أهم هذه الشروط أن تكون الدوله بالكامل مؤتمته تستخدم انظمه كمبيوتريه مثل ألمانيا مثلا

اما إيران فهذه دوله متخلفه جدا لا تملك المستوى من الاتمته الذي يقال معه انها تعرضت لهجوم سبراني

ما حدث ببساطه عمل مسلح إيران تشك انها أعمال تخريبية من الجبهه الداخليه وعليه نفذت إيران حملت اعتقالات لمن أسمتهم جواسيس الخارج

انا شخصيا اعتقد انه عمل عسكري مكتمل الأركان
ربما اف ٣٥ وربما نوع من الهجوم الصاروخ من خلال الدلوفين الإسرائيليه ... أو ربما درون

وكلها وسائل لدى إسرائيل وتجيد استخدامها ببراعه
اذا تسمح لي استاذنا
الهجوم اذا كان سيبراني

نعم يصل للتفجير
فقط التلاعب بقيم انظمة التبريد والضغط كفيل بتدمير منظومة صناعية كاملة

لا تقارن المنشات الحديثة مثل الدول الخليجية وأوروبا وامريكا بما يوجد عند ايران

ايران انظمة التحكم لديها متخلفة
او نقول تعتمد على انظمة PLC وليس سكادا مثلا
سكادا ايضا فيه ثغرات في الصلاحيات وليس قابلية اختراق بمعنى الثغرات كانت بالتحديد في WorkFlow بالتحديد عند عمليات ال Approvals ممكن تتخطاها

تاريخها عام 2009 بالتحديد تحت رقم 3971 وموجودة في مواقع اختراق كثييرة كانوا يستخدمونها المتلاعبين في اللعب في انظمة المرور والقطارات الالية

لكن في حالة ايران لاء اللعب احترافي ومستعد ابصم بالعشرة الاختراقات تمت بتواجد عناصر على الارض تساعدهم

ايران الاسبوع هذا
اكلت هجمة في محطات تحلية المياه قاسية
والخبر هذا يؤكد استمرار الهجمة بنفس الطريقة
تلاعب في أنظمة التبريد والضغط

والهجوم هجوم دول وليس افراد ابدا ومستحيل بدون تدخل دول محد يقدر يصل للقدرات هذي عالية التكلفة الا دول مخترقين عاديين لا والفين وخمسمائة لا

عودة
أعلى