ديوانية اعضاء المنتدى

الاعضاء السعوديين... عندي معاملة في هيئة الغذاء والدواء اذا احد يعرف شخص في الهيئة يتواصل معي خاص واكون من الشاكرين..

الاعضاء السعوديين... عندي معاملة في هيئة الغذاء والدواء اذا احد يعرف شخص في الهيئة يتواصل معي خاص واكون من الشاكرين..

اشرح المعامله واشوف واحد من العيال اذا قدر يضبطك.

نحن السابقون وانتم اللاحقون هههه

الله لا يقوله

حتى الان لم يصدر اي قرار لا من قريب و لا من بعيد و لكن بعد قراركم هذا صارت تضربني هواجس و بديت اجهز نفسي من الان

قرار كهذا متاكد 200% سوف تكون له نتائج سيئه جدا جدا

شباب أحد عنده علم أيهم يفتح الأول
جسر البحرين و لا المنافذ مع الأردن و مصر

زهقنا والله لا مقاهي و لا سفريات
الله ياخذ الصين الله يسلط عليهم

الله لا يقوله

حتى الان لم يصدر اي قرار لا من قريب و لا من بعيد و لكن بعد قراركم هذا صارت تضربني هواجس و بديت اجهز نفسي من الان

قرار كهذا متاكد 200% سوف تكون له نتائج سيئه جدا جدا
بتفرض في 2021 وقول تايفون ماقاله...

يا حبيبنا ترى في لجان مشتركة بين البلدين منها الرسوم والضرائب.. 44 مشروع شغالين عليه من اصل 126..

التنسيق جدا عالي بين البلدين وغالبا تكون الخطوات متزامنة.. يعني اول من طبق ضريبة القيمة المضافة كانت السعودية ثم الامارات
نفس الامر مع الزيادة اول من طبق السعودية وتاكد ثاني دولة بتكون الامارات بس اتوقع في 2020 يعطون القطاع الخاص فرصة يتنفس.. بس هي شيء شبه حتمي

شباب أحد عنده علم أيهم يفتح الأول
جسر البحرين و لا المنافذ مع الأردن و مصر

زهقنا والله لا مقاهي و لا سفريات
الله ياخذ الصين الله يسلط عليهم

فيه 30 دينار رسوم فحص في الجسر. اتوقع البحرين بتفتح اول.

فيه 30 دينار رسوم فحص في الجسر. اتوقع البحرين بتفتح اول.

Ecua_zOWkAA0FOL

بتفرض في 2021 وقول تايفون ماقاله...

يا حبيبنا ترى في لجان مشتركة بين البلدين منها الرسوم والضرائب.. 44 مشروع شغالين عليه من اصل 126..

التنسيق جدا عالي بين البلدين وغالبا تكون الخطوات متزامنة.. يعني اول من طبق ضريبة القيمة المضافة كانت السعودية ثم الامارات
نفس الامر مع الزيادة اول من طبق السعودية وتاكد ثاني دولة بتكون الامارات بس اتوقع في 2020 يعطون القطاع الخاص فرصة يتنفس.. بس هي شيء شبه حتمي

و هذا الي خلاني احسب الف حساب للضريبه السعوديه

لاني متاكد انها الخطوه الجايه للاقتصاد الاماراتي

اذا للاستخدام الشخصي ومافيه نية بيع قريب الرنج لايقارن بالسيارتين الاخريين من ناحية الفخامة والراحة حتى اذا تغيير شكله في 2022 مابيكون هناك فارق كبير رنج روفر عودتنا على المحافظة على استايل معين لها ...
بعده ال G500

واذا تبغى تستخدم شهر او سنه وتبيع خذ لكزس مع العلم بأن زقيمته بتهبط بعد تغيير شكلة في العام القادم

طبعا لا يعلى ..على BENTAYGA ,

عندي قناعة تامه ان ليكزس عبارة عن سمعه فقط سووها أهل الخليج وخلوا سعرة فوق هام السحب

وانا فى امريكا ايضا يحترموها هناك.. لكن بالخليج اكثر

التعديل الأخير:
اذا للاستخدام الشخصي ومافيه نية بيع قريب الرنج لايقارن بالسيارتين الاخريين من ناحية الفخامة والراحة حتى اذا تغيير شكله في 2022 مابيكون هناك فارق كبير رنج روفر عودتنا على المحافظة على استايل معين لها ...
بعده ال G500

واذا تبغى تستخدم شهر او سنه وتبيع خذ لكزس مع العلم بأن زقيمته بتهبط بعد تغيير شكلة في العام القادم

سيارتى للامانة رينج و صار لي فترة اغير ولا اخذ الا هالسيارة من سنوات ..

مشكلة السيارة جميلة و لطيفة لكنها مو هيفى ديوتى HEAVY DUTY .. دلوعة و ووكالتها بالكويت نصابة و غالية القطع حتى مع الضمان

كنت افكر بالليكزس LX 570 ... لكن موديلها وشكلها راح يتغير جذريا .. مش FACE LEFT

الامر الاخر .. جى كلاس بعد 2019 اصبح ناعم و شكله اجمل ..لكن سعره اصبح اغلي يبدا عندنا ب 41 الف دينار

انا افكر فقط بالجيبات !

لو خيروكم بين رينج روفر كلاسيك و بين جيب ليكزس Lx570 او جي كلاس g500 كلهم موديل ٢٠٢١
ماذا تختارون ؟!

على حسب قدرتك الماليه

اكثر الي ياخذون اللكزس لان سعره ثابت بعد الشراء فبيعته سهله

هي بالنهايه تفرق على حسب الذوق

بصراحه انا مايعجبني شكل g500 فتفرق حسب الذوق وقدرتك الماليه.

انا اشوف الرنج روفر ممتاز بس اذكر الموديلات القديمه فيها مشكله بالقير مدري عن الجديده حلوها ولالا

عودة
أعلى