ديوانية اعضاء المنتدى

يإدارة نبي مراوح شفط بالديوانية الربع ناوين شيشة وكتمه
sul6an @sul6an deter @deter

لا هذي شيشه خاصه

ماهي شيشه مقاهي

ريح المعسل التفاحتين عذاب ?

اقصد جودة المعسل

ايام ماكنت اشيش كان لي طقس معين وجلسة خاصه

دكة بمزرعة البيت عند النخل مغطيها بقماش مشاتل اكبر منها مساحة وزهور وعصافير زينه ومكيف صحراوي

عاد التفاحتين فيه حركة تسويها قسم تدعي لي بس الشيشة حرام و الحركة بتصير حرام بعد ههههه

اقصد جودة المعسل

دكة بمزرعة البيت عند النخل مغطيها بقماش مشاتل اكبر منها مساحة وزهور وعصافير زينه ومكيف صحراوي

عاد التفاحتين فيه حركة تسويها قسم تدعي لي بس الشيشة حرام و الحركة بتصير حرام بعد ههههه
مع زقزقه العصافير
لا جوك صعب انت ????

مع زقزقه العصافير
لا جوك صعب انت ????

جلستني ايام زمان كلفتني تقريبا 500 ريال اظن بس جوها خيالي وشغل ايدي

دكة مربعة حقت سته اشخاص
اربع اعمدة ومغطيها بقماش مشاتل الاخضر ومساحة ارض قدامها تقريبا 5 ×5 عليها نفس الغطا فيها اشجار ورد وشجر زينه ومكيف ماء والمدخل من عندها ومرر اسمنتي للدكة فوق هوزين ماء رذاذ وطيور زينه 3 اجواز

بس الله يرحمه ابوي شالها وحط برحيتين اضافية

الاعضاء السعوديين.

هل فيه فيزا إقامة في السعودية زي امريكا (جرين كارد) ؟ و لو فيه التكلفة كام؟ مع العلم الاقامة فقط و ليس العمل.
لا خلي بلك في مصر سجن في السعوديه يقص علطول. روح تركيا بلد حلوه

جلستني ايام زمان كلفتني تقريبا 500 ريال اظن بس جوها خيالي وشغل ايدي

دكة مربعة حقت سته اشخاص
اربع اعمدة ومغطيها بقماش مشاتل الاخضر ومساحة ارض قدامها تقريبا 5 ×5 عليها نفس الغطا فيها اشجار ورد وشجر زينه ومكيف ماء والمدخل من عندها ومرر اسمنتي للدكة فوق هوزين ماء رذاذ وطيور زينه 3 اجواز

بس الله يرحمه ابوي شالها وحط برحيتين اضافية
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنه

اقصد جودة المعسل

عودة
أعلى