ديوانية اعضاء المنتدى

اللي يظنون السعودية كلها صحرا

لا حركات اطفال ولا غيرة او حسد اذا تقصدي التفاعلات

رغم اني ما عندي علم بالسبب لكن اظن متعلقه بأمور تقنية مع التحديث، رقم التفاعلات عندي اذكر كان يتجاوز الـ 30 الف والان 29

الموضوع مو مستاهل كل هذا الزعل

مرحبا أخي الكريم،
أنا صار لي فترة يومياً أخذ صورتين لحسابي بالمنتدى،
عندي صورة لقبل إجراء التحديث بالمنتدى مباشرة، ليلتها كنت موجودة بالمنتدى لآخر لحظة قبل اغلاق المنتدى للصيانة،
وأما الصورتين اللي حطيتهم لاكتشاف الفوارق فهي مأخوذة من بعد إجراء التحديث بالمنتدى، بعد يومين من إجراء التحديث،
أقسم بالله العلي العظيم أعرف ماذا أقول، ومتأكدة من ملاحظتي،

تفضل هذه صورة لقبل إجراء التحديث، ولاحظ "مستوى التفاعلات" على النمط القديم، وأيضاً لاحظ لا يوجد "توثيق الحساب" بجنب إسمي،

ثم هذه الصورة أخذتها بعد إجراء التحديث، وقبل أن أحصل على "توثيق الحساب"،
لاحظ في الصورة "التفاعلات" منقسمة إلى قسمين: الاعجابات، والتقييم، وايضاً لاحظ لا يوجد "توثيق الحساب" بجنب إسمي، الصورة بعد إجراء التحديث وقبل "توثيق الحساب"،
التفاعلات: الاعجابات = 37,902 ، والتقييم = 226
وهنا أنا لاحظت بأن التفاعلات نقص عددها، وعرفت على الفور بأنها بسبب التحديث الذي أجري على المنتدى،

==================================================

ثم هذه صورة بعد إجراء التحديث، وبعد حصولي على "توثيق الحساب" مباشرة،
ومباشرة أقصد في نفس اليوم على حصولي "توثيق الحساب"
التفاعلات: الاعجابات = 37,989 والتقييم = 228

==============================================

ثم هذه صورة بعد حصولي على "توثيق الحساب" يوم أمس
التفاعلات: الاعجابات = 38,018، التقييم = 229

ثم هذه الصورة بعد ساعتين أو أكثر من الصورة التي بالأعلى،
التفاعلات نقصت أصحبت الاعجابات = 37,782 ، والتقييم = 222

ملاحظة: أنا عندي حس أمني عالي جداً، لربما لأنني خضعت لدورات أمنية كثيرة، ولذلك عندي قوة ملاحظة والتدقيق.
على العموم، أقسم بالله العلي العظيم لا يعنيني أي شيء، فهي تفاعلات على العالم الافتراضي،
وأقسم بالله العلي العظيم لا يعنيني لا لون و لا لقب و لا رتبة في العالم الافتراضي.
لكن اللذي يجري معي هنا بالمنتدى بين فترة وفترة من قبل البعض، هي حركات غير سوية وغير حضارية إطلاقاً.

التعديل الأخير:
لا ابدا

الامور تقنيه فقط

حتى عندي التفاعلات والتقييم نزلت

نعم أنا أيضاً بعد إجراء التحديث نقص عندي عدد التفاعلات ووقتها عرفت مباشرة بأن السبب هو التحديث،
أنا كنت أأخذ صور يومياً، ولعدة مرات في اليوم الواحد،
وفي ردي السابق على الأخ الكريم Black Tiger وضعت صور متسلسلة للأيام القليلة الماضية،
للعلم أنا أأخذ صورة لحسابي يومياً عدة مرات،
وفي ردي على الأخ Black Tiger شرحت بالصور كل شيء.

التعديل الأخير:
امور تقنية اعتقد بعد التحديث و لا اعتقد بوجود تقصد او تعمد

انا ليس اللايك يروح بل حتى مشاركات :)

المعذرة أخي الكريم أعرف ماذا أقول،
المشكلة في أن هناك من يحاول أن يستفزني بهذه الحركات،
وهذا المسكين لا يعرف بأن عبير البحرين أكبر من هذه الحركات، يظن بأن التفاعلات أو اللون أو اللقب بالعالم الافتراضي هي التي تهمني،
لا والله .. كما قلت للأخوة، اقسم بالله العلي العظيم لا يعنيني لا تفاعلات ولا لون ولا لقب ولا رتبة بالعالم الافتراضي،
أنا يهمني أن أصل لأعلى الرتب والدرجات في العالم الواقعي والحقيقي، وهو ما أحصل عليه ولله الحمد والمنَّة.

مرحبا أخي الكريم،
أنا صار لي فترة يومياً أخذ صورتين لحسابي بالمنتدى،
عندي صورة لقبل إجراء التحديث بالمنتدى مباشرة، ليلتها كنت موجودة بالمنتدى لآخر لحظة قبل اغلاق المنتدى للصيانة،
وأما الصورتين اللي حطيتهم لاكتشاف الفوارق فهي مأخوذة من بعد إجراء التحديث بالمنتدى، بعد يومين من إجراء التحديث،
أقسم بالله العلي العظيم أعرف ماذا أقول، ومتأكدة من ملاحظتي،

تفضل هذه صورة لقبل إجراء التحديث، ولاحظ "مستوى التفاعلات" على النمط القديم، وأيضاً لاحظ لا يوجد "توثيق الحساب" بجنب إسمي،

مشاهدة المرفق 288836

ثم هذه الصورة أخذتها بعد إجراء التحديث، وقبل أن أحصل على "توثيق الحساب"،
لاحظ في الصورة "التفاعلات" منقسمة إلى قسمين: الاعجابات، والتقييم، وايضاً لاحظ لا يوجد "توثيق الحساب" بجنب إسمي، الصورة بعد إجراء التحديث وقبل "توثيق الحساب"،
التفاعلات: الاعجابات = 37,902 ، والتقييم = 226
وهنا أنا لاحظت بأن التفاعلات نقص عددها، وعرفت على الفور بأنها بسبب التحديث الذي أجري على المنتدى،

مشاهدة المرفق 288838

==================================================

ثم هذه صورة بعد إجراء التحديث، وبعد حصولي على "توثيق الحساب" مباشرة،
ومباشرة أقصد في نفس اليوم على حصولي "توثيق الحساب"
التفاعلات: الاعجابات = 37,989 والتقييم = 228

مشاهدة المرفق 288839

==============================================

ثم هذه صورة بعد حصولي على "توثيق الحساب" يوم أمس
التفاعلات: الاعجابات = 38,018، التقييم = 229

مشاهدة المرفق 288840

ثم هذه الصورة بعد ساعتين أو أكثر من الصورة التي بالأعلى،
التفاعلات نقصت أصحبت الاعجابات = 37,782 ، والتقييم = 222

مشاهدة المرفق 288841

ملاحظة: أنا عندي حس أمني عالي جداً، لربما لأنني خضعت لدورات أمنية كثيرة، ولذلك عندي قوة ملاحظة والتدقيق.
على العموم، أقسم بالله العلي العظيم لا يعنيني أي شيء، فهي تفاعلات على العالم الافتراضي،
وأقسم بالله العلي العظيم لا يعنيني لا لون و لا لقب و لا رتبة في العالم الافتراضي.
لكن اللذي يجري معي هنا بالمنتدى بين فترة وفترة من قبل البعض، هي حركات غير سوية وغير حضارية إطلاقاً.

يالشيخة التفاعلات ماتعنيك حسب فهمي

نعم كلامك صحيح نقص من عندي كثير بعد التحديث

اتوقع الأمر طبيعي

أخي الكريم راجع ردودي السابقة، شرحت فيها بالصور كل شيء،
أنا لا أتكلم عبث، صار لي فترة أأخذ يومياً ولعدة مرات في اليوم صورة حسابي بالمنتدى،

نعم بعد التحديث نقص عدد التفاعلات لدى الكثيرين بالمنتدى، وأنا واحدة منهم، لكن ما حدث معي في الصباح الباكر ليوم الأربعاء 16 يوليو، وبالتحديد بعد إدراجي بـ "المكتبة" موضوع "دور الصين"، مباشرة بعد إدراجي بالمكتبة رأيت بأن عدد التفاعلات نقص،
علماً بأنني كنتُ في المكتبة أدرج موضوع "دور الصين" وكنت مشغولة حوالي 3 ساعات أو أكثر، لأن الموضوع طويل، وكان يتطلب مني تنسيق العناوين ولون العناوين بالأحمر، وتحميل الصور مرة أخرى من جديد،
وأيضاً أجريت بعض الاضافات والتعديلات على الموضوع الأصلي الذي بالمنتدى، مثلاً قسمت الموضوع إلى فصول لكي يتناسب مع مكانه في "المكتبة"،
وايضاً دمجت قسمين مع بعض "حجم المبيعات العسكرية الصينية لإيران مع حجم الخبراء والعمالة الصينية في إيران، واصبحوا في فصل واحد وهو الفصل الخامس، لأنني أرى بأن هكذا هو أفضل تنسيقاً لمحتوى يصنف "محتوى أكاديمي"،
وبإمكان الجميع ملاحظة الفروقات بين الموضوع الذي بالمنتدى والموضوع الذي بالمكتبة، ويلاحظ الاضافات والتعديلات التي أجريتها على الموضوع الأصلى، لأن أي مادة تدرج في المكتبة يتطلب أن تتناسب مع مفهوم المكتبة، وليس كما تدرج بالمنتدى.

يالشيخة التفاعلات ماتعنيك حسب فهمي

نعم أقسم بالله العلي العظيم لا تعنيني لا تفاعلات ولا لون ولا لقب ولا رتبة، في العالم الافتراضي،
لكنني شخص صريحة أحب أن أكشف هذا الشخص الذي يقوم بهذه الحركات "الطفولية"،
فهل يزعجكم أن أفضح ما يجري معي بالمنتدى ؟؟!!!

نعم أقسم بالله العلي العظيم لا تعنيني لا تفاعلات ولا لون ولا لقب ولا رتبة، في العالم الافتراضي،
لكنني شخص صريحة أحب أن أكشف هذا الشخص الذي يقوم بهذه الحركات "الطفولية"،
فهل يزعجكم أن أفضح ما يجري معي بالمنتدى ؟؟!!!

القصد مهب تعني او ماتعني ك قيمة

القصد ان التفاعلات تعني اعضاء ثانين هم متفاعلين مهب جهد منك او تعنيك

ممكن تحذف ردودهم او اقتباسات ..الخ

قبل اعطي لايك لردك هذا كان 37.798

وبعد اللايك زاد رقم وصار 99

اقتباسي هذا لو انحذف اتوقع بيرجع لنفس الرقم وتفاعلاتي بعد

فيه حسابات كثيرة انحضرت وردود كثيرة بالمنتدى خارج الموضوع وكلنا نتذكرها ياما سولفنا وبعضها من اشهر وسنوات يعني ممكن مئات الردود وفيها تفاعلات اعضاء على كلامك

اي حذف لها بيطيح التفاعل شي طبيعي وضحت الصورة !

تحصل معنا كلنا

القصد مهب تعني او ماتعني ك قيمة

القصد ان التفاعلات تعني اعضاء ثانين هم متفاعلين مهب جهد منك او تعنيك

ممكن تحذف ردودهم او اقتباسات ..الخ

قبل اعطي لايك لردك هذا كان 37.798

مشاهدة المرفق 288852

وبعد اللايك زاد رقم وصار 99

مشاهدة المرفق 288851

اقتباسي هذا لو انحذف اتوقع بيرجع لنفس الرقم وتفاعلاتي بعد

فيه حسابات كثيرة انحضرت وردود كثيرة بالمنتدى خارج الموضوع وكلنا نتذكرها ياما سولفنا وبعضها من اشهر وسنوات يعني ممكن مئات الردود وفيها تفاعلات اعضاء على كلامك

اي حذف لها بيطيح التفاعل شي طبيعي وضحت الصورة !

تحصل معنا كلنا

والله وبالله يالغالي أعرف أن إذا حذفوا مشاركات بعض الأعضاء، التفاعلات تنحذف معها،

لاحظ أخي الكريم بأن العدد الذي نقص من عندي كبير بالمئات، وليس بالعشرات،
ثم يا أخي أنا لم يحذف لي رد خلال اليومين الماضيين، لكي تعطي هذا التفسير ..!!
أصلاً مشاركاتي بالمنتدى أصبحت قليلة جداً، أدخل المواضيع أقرأهم وأقرأ ردود الأعضاء وأخرج، حتى لو كانت عندي معلومات عن الموضوع أتجنب الصداع ووجع الرأس وردود الشخصنة التي سيرميها علينا البعض،

ثم يا أخي .. إذا مشاركتك أنت حذفت، سيحذف إعجابي أنا الذي أعطيتك على المشاركة،
وإذا حذفت مشاركتي أنا سيحذف إعجابك أنت الذي أعطيتني على مشاركتي،
وليس كما تفضلت بالقول،

أكرر خلال الأيام القليلة الماضية مشاركاتي بالمنتدى قليلة جداً، ولم تحذف لي مشاركات، وإذا حذفت لي أي مشاركة أقوم بأخذ صورة لحسابي بالمنتدى بعد الحذف،

يعني بالمختصر، أنا شغالة أخذ صور لحسابي بالمنتدى،
أنا متأكدة مما أقوله،

اعاني منها كثيرا صراحة

على رأي كريستيانو رونالدو

People hate me because I'm rich. Handsome hhh

سأعطيك روشتة علاج،
ريح دماغك، لا ترد حتى لو كان لديك معلومات هامة جداً وهذه المعلومات قد تضيف إضافة مميزة للمحتوى،
هذا هو العلاج الذي أقوم باتباعه مؤخراً بالمنتدى،
أقرأ المواضيع، وأقرأ الردود والمشاركات، ومن ثم أطلع، بلا وجع راس ولا صداع، وفي نفس الوقت أحفظ كرامتي بدلاً من أن يأتي عضو يرمي علينا الشخصنة.

والله وبالله يالغالي أعرف أن إذا حذفوا مشاركات بعض الأعضاء، التفاعلات تنحذف معها،

لاحظ أخي الكريم بأن العدد الذي نقص من عندي كبير بالمئات، وليس بالعشرات،
ثم يا أخي أنا لم يحذف لي رد خلال اليومين الماضيين، لكي تعطي هذا التفسير ..!!
أصلاً مشاركاتي بالمنتدى أصبحت قليلة جداً، أدخل المواضيع أقرأهم وأقرأ ردود الأعضاء وأخرج، حتى لو كانت عندي معلومات عن الموضوع أتجنب الصداع ووجع الرأس وردود الشخصنة التي سيرميها علينا البعض،

ثم يا أخي .. إذا مشاركتك أنت حذفت، سيحذف إعجابي أنا الذي أعطيتك على المشاركة،
وإذا حذفت مشاركتي أنا سيحذف إعجابك أنت الذي أعطيتني على مشاركتي،
وليس كما تفضلت بالقول،

أكرر خلال الأيام القليلة الماضية مشاركاتي بالمنتدى قليلة جداً، ولم تحذف لي مشاركات، وإذا حذفت لي أي مشاركة أقوم بأخذ صورة لحسابي بالمنتدى بعد الحذف،

يعني بالمختصر، أنا شغالة أخذ صور لحسابي بالمنتدى،
أنا متأكدة مما أقوله،

مهب شرط ردود بالايام الماضية ممكن تنظيف للمنتدى من بعض الردود مثلا ردود ب 2016 وكذا او حذف حسابات كانت متفاعلة معك

ممكن ردود من اشهر كانت خارج الموضوع او اكثر من سنة

حتى اذا التفاعلات اللي حذفت بالمئات طبيعي اذا كل رد له عدد من التفاعلات من خمس او عشرة بتكون مئات مع عدد الردود

كم مرة تكلمتي خارج الموضوع وحصل اعجاب لها !

يعنيك ردودك و مواضيعك فقط
التفاعلات هي لاعضاء اخرين وظن لو حذفت حساباتهم بيروح كل تفاعل لهم

مهب شرط ردود بالايام الماضية ممكن تنظيف للمنتدى من بعض الردود مثلا ردود ب 2016 وكذا او حذف حسابات كانت متفاعلة معك

ممكن ردود من اشهر كانت خارج الموضوع او اكثر من سنة

حتى اذا التفاعلات اللي حذفت بالمئات طبيعي اذا كل رد له عدد من التفاعلات من خمس او عشرة بتكون مئات مع عدد الردود

كم مرة تكلمتي خارج الموضوع وحصل اعجاب لها !

يعنيك ردودك و مواضيعك فقط
التفاعلات هي لاعضاء اخرين وظن لو حذفت حساباتهم بيروح كل تفاعل لهم

أولاً أخي الكريم، أنا بدأت بالمشاركة الفعلية في هذا المنتدى منذ شهر نوفمبر 2016، بالرغم من إن عضويتي سجلتها في يوليو 2012، لكن في وقتها لم أشارك بالمنتدى بسبب ظروف خاصة،

ثانياً غالبية مشاركاتي منذ نوفمبر 2016 إلى الآن، هي مشاركات قيّمة جداً جداً جداً، أقولها بكل فخر واعتزاز ردودي في المواضيع هي لوحدها موضوع قائم بنفسه، وليست مشاركات سواليف وخارجة عن الموضوع،

ثالثاً مشاركاتي التي تندرج تحت السواليف والخارجة عن الموضوع، قليلة جداً جداً، لربما في موضوع "كورونا" وقد حذفت تلك المشاركات، ولربما في مواضيع أخرى لا تتجاوز أصابع اليدين،
قد يكون عندي مشاركات سواليف وخارجة عن الموضوع وقد يصل عددها لربما 20 أو لنقل بالكثير بالكثير بالكثير 30 مشاركة،
في حين يوم الأربعاء في الصباح الباكر، تقريباً في حدود 200 من التفاعلات في حسابي انحذف مني، فهل يعقل حذفوا مني 100 مشاركة وبمعدل 10 تفاعل في 100 مشاركة؟؟، أو حذفوا مني 50 مشاركة بمعدل 20 تفاعل في كل مشاركة؟؟

رابعاً إذا التفسير الذي تقدمه هو الصحيح، إذن هذه كارثة، هذا يعني بأن هناك من حذف مشاركاتي القديمة القيّمة جداً جداً جداً، وهنا أنا أطلب تفسير من يملك التفسير، أن يوضح لي هل حذفت لي مشاركات صباح يوم الأربعا 16 يوليو؟؟ حتى تنحذف معها التفاعلات؟؟، وإذا حذفت لي مشاركات فكم عددها؟؟ وما هي تلك المشاركات ؟؟
لأنني أخشى أن تكون من بينها مشاركات قيّمة جداً، تعبنا وبذلنا مجهود فيها.

أولاً أخي الكريم، أنا بدأت بالمشاركة الفعلية في هذا المنتدى منذ شهر نوفمبر 2016، بالرغم من إن عضويتي سجلتها في يوليو 2012، لكن في وقتها لم أشارك بالمنتدى بسبب ظروف خاصة،

ثانياً غالبية مشاركاتي منذ نوفمبر 2016 إلى الآن، هي مشاركات قيّمة جداً جداً جداً، أقولها بكل فخر واعتزاز ردودي في المواضيع هي لوحدها موضوع قائم بنفسه، وليست مشاركات سواليف وخارجة عن الموضوع،

ثالثاً مشاركاتي التي تندرج تحت السواليف والخارجة عن الموضوع، قليلة جداً جداً، لربما في موضوع "كورونا" وقد حذفت تلك المشاركات، ولربما في مواضيع أخرى لا تتجاوز أصابع اليدين،
قد يكون عندي مشاركات سواليف وخارجة عن الموضوع وقد يصل عددها لربما 20 أو لنقل بالكثير بالكثير بالكثير 30 مشاركة،
في حين يوم الأربعاء في الصباح الباكر، تقريباً في حدود 200 من التفاعلات في حسابي انحذف مني، فهل يعقل حذفوا مني 100 مشاركة وبمعدل 10 تفاعل في 100 مشاركة؟؟، أو حذفوا مني 50 مشاركة بمعدل 20 تفاعل في كل مشاركة؟؟

رابعاً إذا التفسير الذي تقدمه هو الصحيح، إذن هذه كارثة، هذا يعني بأن هناك من حذف مشاركاتي القديمة القيّمة جداً جداً جداً، وهنا أنا أطلب تفسير من يملك التفسير، أن يوضح لي هل حذفت لي مشاركات صباح يوم الأربعا 16 يوليو؟؟ حتى تنحذف معها التفاعلات؟؟، وإذا حذفت لي مشاركات فكم عددها؟؟ وما هي تلك المشاركات ؟؟
لأنني أخشى أن تكون من بينها مشاركات قيّمة جداً، تعبنا وبذلنا مجهود فيها.

ابد

كان لنا مشاركات كثيرة تشبه الدردشة بالمواضيع لو تم حذفها راح تنقص التفاعلات
احيانا ادخل المنتدى الاقي تم حذف ردود لي قديمة واكيد معها تتفاعلات

ممكن رد لك جايب عشر او 15 اعجاب راح تطير لو تم حذف الرد او حذف حشابات اصحاب الاعجاب

كثير من المواضيع لحفظها ك ارشيف او مرجع حصل فيها محادثات جانبية اكيد تم حذفها
للمحافظة عليه

تابعي التفاعلات عندي تلاقينها تزيد وتنقص مع الوقت

عودة
أعلى