قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الذى يعرف امريكا سيعرف ان سان دييغو و لوس انجلوس جزء من كالفورنيا الاضخم بالجالية الايرانية
طبعا اغلب الاعضاء هنا حدهم .. الصمان ! او الزلفى![]()
اعطاك لايك ?" هذا الرد الايراني "
![]()
لك الكلام فقط و لغيرك الافعال ..
معلش يوم كئيب لك ...بوية بوى
![]()
غيره ..طيب وبعدين
بوية بوى!
اعطاك لايك ?
تكلّم بالعربي لغة الفاتحين لبلادك ?
شفيك زعلان ... هذا حريق دمر حاملة طائرات للشيطان الامريكى و ليس للشقيقة السعودية
![]()
اذا المرض قوي يلطم بمرزبة
هههههه كان الحريق فى قلوب ....
الذى يعرف امريكا سيعرف ان سان دييغو و لوس انجلوس جزء من كالفورنيا الاضخم بالجالية الايرانية
طبعا اغلب الاعضاء هنا حدهم .. الصمان ! او الزلفى![]()
هل تظن انفجار في حاملة الطائرات بعد يومين من تهديد الايراني يكون صدفة؟!!فراخة دشتي جيروها انتصار
لأيران ..!
أيران اللي ما تجرأت تطلق رصاصة
وحدة على إسرائيل اللي تجلدهم ليل
نهار يهاجمون أمريكا في عقر دارها ..؟!!
المنطق ينتحر ..