الحوثي يتلقى رسالة من حماس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انت قلت اسؤائيل مو حاسبه حساب لأحد تقصف هنا وهناك وبسوريا.

مين اخطر اقصف هدف هنا ولا هناك ولا احتل مسرى نبي المسلمين عليه افضل الصلاة والسلام. ومع ذلك نشوف تطبيع من جول عربية عادي ?
ومجددا رد عكلامك اسرائيل مو حاسبه حساب لأي دولة عربية
متى قلت اسرائيل ماتحسب حساب احد اقتبس الكلام الي قلتة ولا انت كذاب !!

الي ذكرتة ان دولة اسرائيل قادرة على مسح حماس وقطاع غزة من الوجود زي مايدعس الانسان على الصراصير لية زعلان من الحقيقة !

مع اخت

مع اختلافي مع ابي احمد لكن موقفه يدرس في إكمال بناء السد و تسحيب مصر من مفاوضات الى مفاوضات وجعلها مشتته معتمده على حلفان ابي احمد انه مابيضرهاش ? كم تحتاج دول عربية من عبقرية هذا الحبشي الذكي لازال و سيزال يلاعب الدولة المصرية على تعطيشها . او بيع الماء لها ؟ بالتأكيد كلاهما سيئ لمصر و خصمها قوي جدا و متفوق حاليا و غالبا سيحصل على مايريده .
لكنه درس بالتأكيد للسيسي ابعد عن الحلفان في السياسة
ومع اختلافى مع الحوثيين لكن موقفهم يدرس فى استنزاف خصمها ماليا على الاقل طوال الخمس سنوات وافشالها لجيش نظامى ميزانيته 60 مليار دولار فى تحقيق اى انتصار عليها وهى محاصرة من كل الاتجاهات

سجل عندك الجزيرة افصل مصدر موثوق بالمنتدى
???????
من ينقل عن كل كلاب الارض غير الجزيره

المصادر مغرقه الانترنت لمن كان له عقل او لمن لا عقل له ويملك عينان وأذن

المهم المقاومه سمن على عسل مع اليهود ركز

صوت وصوره لا يشترط ان تملك عقل يكفى اذن تسمع وعين تبصر

المقطع به امرأ متبرجه يرجى سماع المقطع صوت فقط

اي قوة عند حماس تخشاها اسرائيل ههههه ؟ ي رجل الاسرائيلي ماخذكم ممسحة

الطيران الاسرائيلي دايما يقصف اهداف مهمة وفي المقابل المليشيات الحمساوية ترد بقصف كم منزل من مواطنين اسرائيل !! وبعدها يبداء الاعلام باطلاق الشعارات الرنانة الي يخدع فيها الفلسطنيين
متى قلت اسرائيل ماتحسب حساب احد اقتبس الكلام الي قلتة ولا انت كذاب !!

الي ذكرتة ان دولة اسرائيل قادرة على مسح حماس وقطاع غزة من الوجود زي مايدعس الانسان على الصراصير لية زعلان من الحقيقة !

تلميحك واضح انها اسرائيل
وما رديت على ردي انتظر ردك

وانت ايه دخلك ببلدى انا بتكلم عن الموقف النبيل من الحوثيين بإخراج اعضاء من حركة حماس من السجون السعودية مقابل طيارين اسقط الحوثيين طياراتهم .. كان ممكن يستخدموهم مقابل شئ اخر لمصلحة قضيتهم
عطني مصدر موثوق على اسر الطيارين ولا قدعنة منك !

لو بنصدق كلام المليشيات كان صدقنا المليشيات الي قاعدة تمرح وتلعب في سيناء انها قاعدة تمسح في الجيش المصري الارض

من ينقل عن كل كلاب الارض غير الجزيره

المصادر مغرقه الانترنت لمن كان له عقل او لمن لا عقل له ويملك عينان وأذن

المهم المقاومه سمن على عسل مع اليهود ركز

صوت وصوره لا يشترط ان تملك عقل يكفى اذن تسمع وعين تبصر

المقطع به امرأ متبرجه يرجى سماع المقطع صوت فقط

طستعد اجيل لك مليون مصدر ضدك وافترائات وكلام...
كلو ما له قيمه هنا

تلميحك واضح انها اسرائيل
وما رديت على ردي انتظر ردك
تلف وتدور ليش اقتبس لي ردي الي ذكرت فية على قولتك ان اسرائيل ماتحسب حساب احد ولا انت كذاب بس قاعد ترمي كلام

لو بنصدق كلام المليشيات كان صدقنا المليشيات الي قاعدة تمرح وتلعب في سيناء انها قاعدة تمسح في الجيش المصري الارض

يعني وكمان بتقولو فش طياريين اسرى
طيب ليه اذن الزعل من اصلو
خلص يخرج وزير الدفاع ويقول فش اسرى

ومع اختلافى مع الحوثيين لكن موقفهم يدرس فى استنزاف خصمها ماليا على الاقل طوال الخمس سنوات وافشالها لجيش نظامى ميزانيته 60 مليار دولار فى تحقيق اى انتصار عليها وهى محاصرة من كل الاتجاهات

الحوثي حقيقة لديه عتاد وقدرات قوات بلادك لا تملكها ك تشكيلة الصواريخ من بالتسية وتكتكوبالستية وكروز بالأضافة الى مئات درونز انتحاري بالأضافة الى لا يقل عن مئة الف مقاتل متمرس في حروب الجبال

ولا تفكر في الحوثي كثير لانه لو على حدودك ل أحتل بلادك ولنا عبرة ب ١٠٠ بهيمة ارهابية في سيناء لهم ١٢ سنة شغالين تنكيل وسحل وهم داخل حدود ارضك وفي بيئة مسطحة لا وجود للجبال والوديان والكهوف

صحيح ارجوا ان تتأكدون من تجديد تصاريح نشر القوات في سيناء من الصديقة اسرائيل ?

فى فرق بين عصابات داعش و قوات تواجه دولتك رجل لرجل .. الحوثيين معروف مكانهم وسيطرتهم اما داعش فهى عصابات تخرج من اى مكان لتقوم بضربات خاطفة والحوادث دى بتحصل فى كل اوروبا

وانت ايه دخلك ببلدى انا بتكلم عن الموقف النبيل من الحوثيين بإخراج اعضاء من حركة حماس من السجون السعودية مقابل طيارين اسقط الحوثيين طياراتهم .. كان ممكن يستخدموهم مقابل شئ اخر لمصلحة قضيتهم

هذا منتدى يتحدث فيه الجميع بكل حريه أما أيش دخلك ومادخلك ماتصلح!

على عقليتك هذي بقولك وأنت أيش دخلك موضوع بين الحوثيين وحماس والمملكة العربية السعودية لومشيت على عقليتك عقليت أيش دخلك

يعني وكمان بتقولو فش طياريين اسرى
طيب ليه اذن الزعل من اصلو
خلص يخرج وزير الدفاع ويقول فش اسرى
لاتحاول تغير مسار الموضوع ي شاطر

علمنا وين قوة حماس الي تخشاها اسرائيل كما ذكرت لما اسرائيل تمسح الارض في حماس وغزة

تلف وتدور ليش اقتبس لي ردي الي ذكرت فية على قولتك ان اسرائيل ماتحسب حساب احد ولا انت كذاب بس قاعد ترمي كلام

انت بنفسك قلت ماخذيتهم ممسحه يعني مو حاسبه حساب لهم رديت عليك انا وقلت لك.

اسرائيل الي محتله القدس مسرى نبيك والمسجد الأقصى حاسبه حساب لاي دوله عربيه؟
رد اذا لقيت رد

الحوثي حقيقة لديه عتاد وقدرات قوات بلادك لا تملكها ك تشكيلة الصواريخ من بالتسية وتكتكوبالستية وكروز بالأضافة الى مئات درونز انتحاري بالأضافة الى لا يقل عن مئة الف مقاتل متمرس في حروب الجبال

ولا تفكر في الحوثي كثير لانه لو على حدودك ل أحتل بلادك ولنا عبرة ب ١٠٠ بهيمة ارهابية في سيناء لهم ١٢ سنة شغالين تنكيل وسحل وهم داخل حدود ارضك وفي بيئة مسطحة لا وجود للجبال والوديان والكهوف

صحيح ارجوا ان تتأكدون من تجديد تصاريح نشر القوات في سيناء من الصديقة اسرائيل ?
ههههههههه الصواريخ المصرية البالستية معروفة وجيش بلادى هو اقوى جيش عربى بشهادة الجميع مش محتاج اناقشك فى الموضوع دا لكن مع حكاية احتلال دى ممكن افتح موضوع حلو عنه?

ي شباب خلونا على موضوع حماس افضل عشان ماينحرف الموضوع

لاتحاول تغير مسار الموضوع ي شاطر

علمنا وين قوة حماس الي تخشاها اسرائيل كما ذكرت لما اسرائيل تمسح الارض في حماس وغزة

انا اقتبست لك انت الي فتحت موضوع الأسرى.

فيه اسرى ولا فش اسرى؟

انت بنفسك قلت ماخذيتهم ممسحه يعني مو حاسبه حساب لهم رديت عليك انا وقلت لك.

اسرائيل الي محتله القدس مسرى نبيك والمسجد الأقصى حاسبه حساب لاي دوله عربيه؟
رد اذا لقيت رد
انا قلت مهي حاسبة حساب مليشيا حماس ي الكذاب ماقلت ماهي حاسبة حساب احد

هذا منتدى يتحدث فيه الجميع بكل حريه أما أيش دخلك ومادخلك ماتصلح!

على عقليتك هذي بقولك وأنت أيش دخلك موضوع بين الحوثيين وحماس والمملكة العربية السعودية لومشيت على عقليتك عقليت أيش دخلك
يا اذكى اخواتك الموضوع والحديث عن تدخل الحوثيين للإفراج عن حمساويين فى السجون السعودية ..مفيش دخل للإقتصاد المصرى بالموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى