الحوثي يتلقى رسالة من حماس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حماس قوه لايستهان بها?????????أضحكتني ونا مزكم والله???كح كح كح كح

صورايخ حماس تكسر شباك تخلع باب تكسر حيط كسره بسيطه هذا حدها

والله يد البناء تفعل أشياء وتهد عماير لايستطيع صاروخ حماس فعلها?

بعد كسر صاروخ حماس لشباك يهودي يرد اليهود بقصف نصف غزه وهدم البيوت وقتل الأبرياء كل هذا بسبب حماس العميله

hqdefault (2).jpg

ممتاز جدا ، لكن بـ 67 اسرائيل ابتلعت مساحات من 3 دول عربية ولم يردعها احد وحتى بوقتنا الحالي تقصف بسوريا ولا احد هامها ، لاتقولي صواريخ ايرانية الله يرضى عليك اسرائيل لها حساباتها الخاصة قلت لك من الاول

وانت قلتها بلسانك دول عربية
وفعلا محدش هاممها كل اعلامها مركز على حزب الله وحماس وايران

يارجل جايبلي كم صوره لكم بيت من خشب?لو أعطس فيه وأنا مزكم أهده?

أغلب صواريخ حماس مفعولها لايذكر ونشرات الأخبار مليانه فديوهات

صديقي سابقاً فلسطيني كان يعبر حدود إسرائيل تهريب هو وخالة ويشتغل بقطاع المقاولات والله يذكر لي ان صاروخ طاح على الأسفلت بينه وبين الصاروخ أقل من 30متر والأضرار بالأسفلت سطحية?

ولك عيني هاي لو قنبله يدوية عملت أكثر من هيجي?

مشكلتهم اصلا مع الأمريكي وتم حلها

ليه تضل ارهابية.

طالبان سببت اكبر كارثة للمسلمين بالعصر الحديث ، فوبيا الاسلام لم تنشأ إلا بعد 11 سبتمبر ، من غير اغلاق منظمات الدعوة والمراكز الاسلامية التي كانت تنشط بشكل رهيب بدول العالم ، الضرر عميق للاسلام وللدول الاسلامية وللمملكة ومستمر حتى يومنا هذا

الرافضي المقبور الإرهابي أحمد ياسين قام بتجديد البيعة للخامنئي كإمام وخليفة للمسلمين وذلك في العام 1998

unnamed (7).jpg

يارجل جايبلي كم صوره لكم بيت من خشب?لو أعطس فيه وأنا مزكم أهده?

أغلب صواريخ حماس مفعولها لايذكر ونشرات الأخبار مليانه فديوهات

صديقي سابقاً فلسطيني كان يعبر حدود إسرائيل تهريب هو وخالة ويشتغل بقطاع المقاولات والله يذكر لي ان صاروخ طاح على الأسفلت بينه وبين الصاروخ أقل من 30متر والأضرار بالأسفلت سطحية?

ولك عيني هاي لو قنبله يدوية عملت أكثر من هيجي?

ابشر بموضوع

انت تعتبر الاخ الأكبر لدول الخليج والقائد تبعهم بدونك الخليج ولا شيئ.
علاقات اخوتك الصغار مع اسرائيل ما دريت بيها ولا ما لك شور عليهم
معروفة.. بس دام اعطيتم انفسكم احقية التواصل والتعاون مع ايران فلهم نفس الحق بالتواصل مع اسرائيل

الرافضي المقبور الإرهابي أحمد ياسين قام بتجديد البيعة للخامنئي كإمام وخليفة للمسلمين وذلك في العام 1998

مشاهدة المرفق 287594

لا يا اخي لايجوز هذا الكلام ، ايران 98 لم تكشر عن انيابها مثل الوقت الحالي والشيخ احمد ياسين كان رجل معتدل !؟

ابشر بموضوع

طيب بما أنا حماس قوية ليش ماتحرر فلسطين بدل السفر والجلوس بالدوحه وسرقت اللحمه الجايه من السعوديه وبلعها?

وتقولي أبشر بموضوع يعني أنت كل هالفتره ماتبي تطلع إنجازات أصحابك حماس?لين العبد الفقير لله الجلوك تكلم?

تذكرت أيام اليهود يقصفون غزه والغزازوه يشتمون فينا واليهود يزيدون قصف والقزازوه يزيدون سب وشتم?

طيب بما أنا حماس قوية ليش ماتحرر فلسطين بدل السفر والجلوس بالدوحه وسرقت اللحمه الجايه من السعوديه وبلعها?

وتقولي أبشر بموضوع يعني أنت كل هالفتره ماتبي تطلع إنجازات أصحابك حماس?لين العبد الفقير لله الجلوك تكلم?

تذكرت أيام اليهود يقصفون غزه والغزازوه يشتمون فينا واليهود يزيدون قصف والقزازوه يزيدون سب وشتم?

الأمارات قوية؟

هههخخهخf15
انصحك تقرأ عن صواريخ الايرانية الموجوده بالقطاع شوف النقله الي احدثتها حماس بكل اجنحتها.
حماس اصبحت قوة لا يستهان بها بشهادة الأسرائليين نفسهم.

ايران ارسلت المال والسلاح لحماس وما سآلت بحد...

سياسة المجامله ما تعرفها حماس
اي قوة عند حماس تخشاها اسرائيل ههههه ؟ ي رجل الاسرائيلي ماخذكم ممسحة

الطيران الاسرائيلي دايما يقصف اهداف مهمة وفي المقابل المليشيات الحمساوية ترد بقصف كم منزل من مواطنين اسرائيل !! وبعدها يبداء الاعلام باطلاق الشعارات الرنانة الي يخدع فيها الفلسطنيين

احمد ياسين هو مؤسس حماس وهو اخوان مسلمين...
علاقته بأيران من زمان واغلب الاعضاء هنا بهاجموه عشان صوره مع الأيرانيين
فآفضل رد كان عليهم صوره مع الملك
? السؤال هل استخدم علاقته معا ايران ضد السعوديه ودول الخليج والعالم العربي وقام بتخوينهم وتحريض عليهم والقيام بعمليات نفس جماعة ابونضال ونفس تاييد حماس لقاتلينا من ايران والحوثيين وغيرهم ?

على فكره اذا فلسطين مقدسه لان بها الاقصى الذي هو ليس بحرم فلدينا مكه والمدينه وهما حرمين ومقدسين يعني دمنا ازرق اذا تم المقارنه بيننا وبين الفلسطينيين لذلك من يبيح دمنا ويدعم قاتلينا ارهابي

ولا على وشو قاسم سليماني شهيد القدس ? وكأن دعمه لغزه من كيفه وليس سياسه ايرانيه حبكت يستفزونا بعد اعتراف وتصريح ايران باحتلالها دول عربيه هل العرب اولاد البطه السوداء والفلسطيني ابن البطه البيضاء ?

نعيد ونكرر الفلسطينيين ليسو اعظم واكرم عندي من السورين والعراقيين
الذي يمجد الححماسي الغزي الفلسطيني قاتلهم ويسمونه شهيد الكدس

لا يا اخي لايجوز هذا الكلام ، ايران 98 لم تكشر عن انيابها مثل الوقت الحالي والشيخ احمد ياسين كان رجل معتدل !؟

مايربطهم عقيدة ومنهج وليس سياسة وتقاطع مصالح

والمقبور أحمد ياسين رافضي ارهابي وعميل إيراني بإمتياز وأحد أهم رجال الخمينية في المنطقة

من الاخطاء الشائعة أن هناك من يظن أن علاقة حماس مع الخمينية هي علاقة تقاطع مصالح وسياسية والحقيقة أنها علاقة عقدية وعلاقة منهج ورابط روحاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى