هل فشلت الغواصه Type-033 في إطلاق الصاروخ أثناء حسم 2020

اعتقد ان هذا نجاحين وليس فشلين
لان ان كان فشل في الاطلاق فقد تمت ملاظته وتفادي الاسباب التي ادت لحدوث هذا وبناء عليه النجاح التام في المعركه ان شاء الله
وان كان هذا ليس اطلاق للصاروخ اصلا كما تفضل احد الاخوة وانه عملية الغوص فهذا يعد نجاح ايضا

اعتقد طبيعي ان ينتج اخطاء في الاطلاق وفشل أحياناً.
بالنهاية الغواصة صينية منذ الستينات معدلة بسلاح امريكي لذلك الامر متوقع الحدوث ووارد.

اتفق معك.طبيعي بل متوقع.

اعتقد ان هذا نجاحين وليس فشلين
لان ان كان فشل في الاطلاق فقد تمت ملاظته وتفادي الاسباب التي ادت لحدوث هذا وبناء عليه النجاح التام في المعركه ان شاء الله
وان كان هذا ليس اطلاق للصاروخ اصلا كما تفضل احد الاخوة وانه عملية الغوص فهذا يعد نجاح ايضا

تعجبني نظرتك العملية. practical.

اوافقك من هذا الجانب.

الاخوه الأفاضل

هذا هو إطلاق الهاربون عمق سطح

يجب أن تكون الغواصة على عمق معين حتى يطلق الصاروخ

تحياتي

نفس الافتراض من الاستاذ انور الرشاد اللي احترمه كثيرا لعلمه بخصوص الاسلحة البرية القديمة في مصر و يلوم استعمالها
dude ليه محسسني انك جديد في الامور العسكرية .. هل تعتقد فعلا ان بمقدورنا تغير تسليح 100% ل 500 الف بني ادم just like that
انت عارف ان مواردنا لن تسمح بهذا دا احنا يدوب بنغير جزئية في قوات جوية و بحرية بالعافية و بلرغم كثافة و سرعة التسليح الغير مسبوقة اخر 5 سنين مزال هنالك الكثييييييييير .. دا التي 90 حتى مش اكيد على حسب كلامك
اديني مورد تقني يقابل معاييرك غير متحيز سياسي و فلوس براحتي حروحله اطور هوا الموضوع مش عناد
انا مزنوق و شكلي داخل حرب
اسيب السلاح اللي فاضلي و امسك مقشات يعني و لا اخترع active protection في التو و اللحظة من السماء و اركبه على المعدات ..........

يا ريت جميع المصريين يتحدثون بنفس منطقك !!! أغلب تعليقات الأخوة المصريين هي عبارة عن مزيج من الكذب والمبالغات والتهويل، وهذا سبب تهجم البعض عليهم !!

أعتقد أنه فشلين وليس فشل واحد.

الاول فشل عملية الاطلاق

الثاني فشل نشر الفضيحة على رؤوس الأشهاد

اعتقد بخطئك اخي الكريم , من ما رأيت لاحظت امرين
اولا الغواصة ان اطلقت الصاروخ فهو يطلق من عمق البيرسكوب و ليس من الطفو
ثانيا و هو الاهم فهو تفصيل بسيط بان الغواصة تطلق الصاروخ من انابيب الطوربيد و هي في القسم الامامي و ليس الخلفي بعكس الصورة المتحركة

اذا أطلقت الصواريخ في السطح فلم يبقى لكلمة غواصة معنى

حتي مع افتراض ذلك , و هو ليس الحال في الحالة المصرية لكنه الحال مع غواصات اخري , تظل مسألة اكتشاف الغواصات كابوسا حقيقيا للقوة العاملة ضدها و هذا العامل و ان كان يقلل من خفاء الغواصة كونها تصبح معرضة للاستهداف لكن قدرة الحركة متخفية لدي اي غواصة و ان اضطرت للخروج لاطلاق منظومة تسليح او حتي لشحن بطارياتها ( في حالة الغواصات الديزل ) يظل لكلمة غواصة معني و و معني كبير للغاية

تحياتي للجميع

التعديل الأخير:
الاخوه الأفاضل

هذا هو إطلاق الهاربون عمق سطح

يجب أن تكون الغواصة على عمق معين حتى يطلق الصاروخ

تحياتي

ما تترقع و انا اخوك :)

خطأ و ان شاء الله يتعلمون منه

Dud بسبب خلل في ال booster غالباً
ويتم تدريب الطاقم على التعامل مع هذي الحالة ويمكن اطلاق الصواريخ الاخرى في المعركة وتبديل الصاروخ الفاسد لاحقاً عند العودة الى الميناء

الاعطال بصفة عامة تعتبر شبه مؤكدة في جميع القطع البحرية لذلك تجد جميع القطع البحرية تحتوي على معدات وذخائر احتياطية لهذي الحالات ( عدة مولدات - مجموعة صواريخ - خطوط البيانات موزعة بحيث تبقى فعاله حتى بعد التعرض لضربة في بدن القطعة البحرية )

الي يقول فشل وفضيحة ما يعرف عن البحرية شيء

وبالتوفيق لمصر الشقيقة

بعد مراجعة المقطع ، لا اتوقع بان القوات المسلحة المصرية ستسمح بعرض فشل اطلاق في مقطع معد للاستعراض العسكري

لذلك قد يكون شيء آخر غير ما ذكرت في المشاركة السابقة

يا ترى ما هو ؟

الفيديو غير واضح
السؤال اللي بيطرح نفسه لو فشل في اطلاق كيف يتم نشر فيديو في مناورة خصوصا ان فيديو يتم مونتاجة وشئون معنوية تراجعه قبل عرضه

دا اطلاق صاروخ من نفس الغواصة بتدريب سابق ويتضح ان الغواصة هنا تعتبر تحت الماء لكن فى المناورة الجديدة الغواصة فوق المياة

بعد مراجعة المقطع ، لا اتوقع بان القوات المسلحة المصرية ستسمح بعرض فشل اطلاق في مقطع معد للاستعراض العسكري

لذلك قد يكون شيء آخر غير ما ذكرت في المشاركة السابقة

يا ترى ما هو ؟
عملية الغوص السريع

الدقيقة 1:12 عمل الغوصات الصينية وياريت الناس تدور على المعلومات قبل متتكلم

صور تدفق الماء من البلوف بقا فشل إطلاق صاروخ ؟؟؟ بجد ؟؟؟

بالمناسبة حتى لو حصل Failure لصاروخ أثناء الاطلاق ده وارد أصلاً لأسباب كتير .. و لو ده حصل فبالتأكيد لم يكن سيتم عرضه

طيب عموماً يعني ... الواضح هنا هو انه الغباء و الحقد بيصل أحياناً بالناس لمراحل مخزية و الله

:)):)):)):))

ما تترقع و انا اخوك :)

خطأ و ان شاء الله يتعلمون منه

لا ابد انا عمري ما ارقع خطأ
لكن الحقيقه ان ما حصل ذكرته في الموضوع الآخر واقتبسه احد الاخوه هنا
الغواصه كانت تنفذ الغوص السريع وفتحت اسطوانات الغوص الاماميه والخلفيه

وقد وضعت فديو مشابه

من الثانيه ٣٢

أليس هذا تماما ما حصل مع الغواصه المصريه

نشر الثقافه العسكريه الصحيحه مطلب لنا جميعا يا اخوه

عودة
أعلى