حسم ٢٠٢٠ مناورة للقوات المسلحة المصرية

-التهيئة واضح مداها
-وبالفعل الهمفي لاتصلح ،هناك مدرعات خاصة افضل لهذا الدور
انا شفت فيديوهات لانزالات بحريه تدريبيه روسيه تحديدا دائما يتم انزال قوات على الشاطى من مروحيات نقل بحرى تحت تامين مروحيات قتاليه يتم تامين الشاطى من الالغام وغيره يليه اقتحام بمدرعات برمائيه يليه او معه الانزال التقليدى للمشاه انا شايف ان كل العناصر دى مصر بتمتلكها اعتقد مصر بتمتلك مدرعات برمائيه ممكن الخبراء يفيدونا بطرق الانزال الحديثه وما تتطلبه

واحد من افضل المدافع يستخدم في 360 درجه و يمكن استخدمه في دور قصف مباشر او غير مباشر و semi automatic اتفرج اتمناه لكل الدول العربيه كما اتمني البي ك ام لكل الدول العربيه

واضح انه كانت مهيئة للغرق ، وليس تاثير الصاروخ ما اغرقها (الحاويات في الامام لوضع الثقل و الغطس من الامام في حين ان الاستهداف مخالف...)
الله وحده اعلم بحمولة الحاويات هذا اذا كان فيها حمولة من الأساس او بوزن السفينة كلها من الاساس !!
ولكنى كنت انتظر منك تحليل اعمق واشمل و اعظم من هذا التحليل ؟
مثلا : ان الصاروخ لم يصيب الهدف من الاساس وانه خداع ببرامج الفيديو و المونتاج .
مثلا : ان الصاروخ اصاب الهدف ولم ينفجر فتم تفجير السفينة عن طريق الكابل الذى يظهر فى المياه بين العائمة التى تحمل الكاميرا و السفينة الهدف .
مثلا : انه لا يوجد مصدر على اغراق السفينة من مصدر معتبر و يحمل مصداقية لديك انت شخصياً.
مثلا : انه لم يحدث اى شى مما رايناه فى هذا الفيديو لان مصر ليس لديها قدرات الاستهداف الدقيقة هذه.
اى شى الا ان يكون هناك اى نجاح او تقدم لاى شى يحمل اسم مصر ....
الخلاصة لا اجد افضل من وصف كتاب الله ( أَفِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَمِ ارْتَابُوا أَمْ يَخَافُونَ أَن يَحِيفَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَرَسُولُهُ )

الله وحده اعلم بحمولة الحاويات هذا اذا كان فيها حمولة من الأساس او بوزن السفينة كلها من الاساس !!
ولكنى كنت انتظر منك تحليل اعمق واشمل و اعظم من هذا التحليل ؟
مثلا : ان الصاروخ لم يصيب الهدف من الاساس وانه خداع ببرامج الفيديو و المونتاج .
مثلا : ان الصاروخ اصاب الهدف ولم ينفجر فتم تفجير السفينة عن طريق الكابل الذى يظهر فى المياه بين العائمة التى تحمل الكاميرا و السفينة الهدف .
مثلا : انه لا يوجد مصدر على اغراق السفينة من مصدر معتبر و يحمل مصداقية لديك انت شخصياً.
مثلا : انه لم يحدث اى شى مما رايناه فى هذا الفيديو لان مصر ليس لديها قدرات الاستهداف الدقيقة هذه.
اى شى الا ان يكون هناك اى نجاح او تقدم لاى شى يحمل اسم مصر ....
الخلاصة لا اجد افضل من وصف كتاب الله ( أَفِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَمِ ارْتَابُوا أَمْ يَخَافُونَ أَن يَحِيفَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَرَسُولُهُ )
انضر الى البنية التي اصابها الصاروخ ، و انضر الى اتجاه الغرق و تعالى افتي

مش محتاج افتى وانت موجود ..
بس بجد التحليل لم يكن على المستوى المتوقع منك ...
معقوله مصر بالحالة المتردية اللى هى فيها تجيب سفينة و تضربها و تغرقها فى البحر وتخسر صاروخ و سفينة و كمان الكاميرا اللى بتصور كانت ممكن تروح فى النص...
ليه لقينها فى الشارع:unsure:

شغل فاخر و على أصوله ...

حد ملاحظ إنه أعداد المي-35 المشاركة في المناورات بتزيد بشكل كبير من مناورة لأخرى !!!

اتذكر في افتتاح برنيس كانوا طائرتين فقط ...

و للتذكرة ... دي أقل الفرق تسليحاً في الجيش المصري في المنطقة الغربية

يا ريت اللي اتخض من دول يعرف إنه الوحوش دول أقل حاجة عندنا :)

فيه صور تانية معايا لكن سأكتفي بدي فقط منعاً للحسد ...

لكن فعلاً لا يوجد في المنطقة من يمتلك وحدات مدرعة على حجم "فرقة" بهذه الحركية العالية Very Rapid Deployment

و ليست فقط الفرقة التاسعة بل أغلب الفرق الاّن الحمد لله ...

عودة
أعلى