حسم ٢٠٢٠ مناورة للقوات المسلحة المصرية

لن تنجح الشعوب فاقت عن هذه الامور .. وجع الراس بقى في امور اهم بكتير لقمة العيش و فقط حتى لو نسبة ليست هينة حركها مثل تلك الامور لن تتحرك بالصميم العام .. اللي يعمل كدا واحد مش قاري المجتمعات صح
ما كتبه مانيتون عن غزو الهكسوس لمصر ١٦٥٠ ق م قارنو الأفعال .. هل يذكركم هذا بشيء من الحاضر .. رائع .. داعش و ارهابي الشام.. طليعة جيش الخلافة العثمانلي .. هكسوس اليوم اتوا لكم من الشرق و الغرب و لاجئين في الداخل .. علكم تبصرون
التاريخ خير ما تري به المستقبل.

الميسترال لازالت تعتمد على الأفنجر كدفاع جوي وتواصل وضعها كهدف سهل للقوات المعادية

الميسترال لازالت تعتمد على الأفنجر كدفاع جوي وتواصل وضعها كهدف سهل للقوات المعادية

مشاهدة المرفق 287002
هذا النوع من السفن هدف سهل في الأساس بل إن الميسترال الفرنسية لا يوجد عليها دفاع جوي إلا مانباد اعتقد وتعتمد هذه القطع على سفن الدفاع الجوي المرافقة والتي وحتى تذهةاللحظة لم تكتمل لدى مصر حتى وصول الاستر٣٠ على البيرجاميني ان شاء الله

كل كلامك مكرر زهقنا منه
حاول تغير من نفس الكلمتين بتوعك لانهم بلا مصادر وده رايك الشخصى
حتى نفس العضو الهيركليزى هوه هوه اللى بيعملك لايك
اخر كلمه كلامك كله بلا اى مصدر
مصر ولله الحمد تقدر تدافع وتحمى مصالحها وحقوقها من اى حد
لا تجادل هكذا أعضاء يا اخي بل هذا العضو يعد مؤسس مدرسة الاستفزاز بالمنتدى وتعلم منه ٤ أعضاء بنفس طريقته ممكن اذكرهم لك بالاسم فالادعى تركهم

لا تجادل هكذا أعضاء يا اخي بل هذا العضو يعد مؤسس مدرسة الاستفزاز بالمنتدى وتعلم منه ٤ أعضاء بنفس طريقته ممكن اذكرهم لك بالاسم فالادعى تركهم
عارفهم وحافظهم انا قليل التعليق ع المنتدى لكن انا بشوفه يوميا من اكتر من 10 سنين لكن ساعات لازم تعلق على الاستفزاز والمعلومات الخطا
تحياتى

الموضوع عن مناوره مصريه في الاتجاه الغربي ، يرجي عدم بث السموم من بعض الاعضاء ونحن نتفهم كميه الحقد والكره وعدم مقدرتهم ع الاقتناع ان جيشنا اقوي جيش. وهذا في مصلحه العرب جميعا لكن العواطف تحكم .

معلومة معهد ستوكهولم الدولي لبحوث السلام SIPRI بخصوص أن القوات الجوية المصرية EAF تسلمت صواريخ SCALP EG غير صحيحة وليست منطقية أصلاً. :) دائماً تقاريرهم تحتوي على أخطاء بما أنها لا تعتمد على مصادر رسمية.

* لم أقل أنه يلزم تطابق جغرافي بين الدول حتى تتحالف, منطقياً الجميع يرى جمهورية مصر العربية حالياً كتابع للإماراتيين والسعوديين لا أكثر.
مع احترامى كل ما تقول لا يتجاوز عن كونه راى شخصى قيمته الوحيده عند صاحبه و ليس له اهميه عند اى شخص اخر

تأمين ، وليس مشروع هندسة مدنية
فى الصوره فى عربات فالمناطق الغير ممهده وحتى لو تمد تهيئه موقع الانزال عقب تامينه ايه المشكله ماده وظيفه سلاح المهندسين لكن اتفق فنقطه لو الهامفى لا تصلح فالظروف دى لا يجب استعمالها

فى الصوره فى عربات فالمناطق الغير ممهده وحتى لو تمد تهيئه موقع الانزال عقب تامينه ايه المشكله ماده وظيفه سلاح المهندسين لكن اتفق فنقطه لو الهامفى لا تصلح فالظروف دى لا يجب استعمالها
-التهيئة واضح مداها
-وبالفعل الهمفي لاتصلح ،هناك مدرعات خاصة افضل لهذا الدور

التعديل الأخير:
عودة
أعلى