القوات الجوية المصرية تزيد اعداد السوخوى 35

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يعني انت تجاهلت كل تعليقي ولازلت تسئل عن نفس السوءال الذي جاوبتك عنه بل واكثر بكثيييييييييير
الاجابه واضحه. الاخ يقول هل ان القوات الجويه المصريه بعد التحديثات خارج المنافسه. وكانت اجابتي بعد التحليل. انه بعد هذه التحديثات لم يعد خارج المنافسه الان القوات الجويه في المنطقه. ولخصت كلامي بالقوات الجويه الاسرائليه. لانها اقوي قوات جويه في المنطقه بدون منازع. ولانها عدونا الاساسي.
ولكن اذا اردت او اعد لك الباقي. فساقول التركيه والسعوديه والاماراتية والجزائرية والمغربيه. اهذا ما اردت ان اقوله لك. !!!! فلا اري داعي للتعداد. لاني اتيت باقوي قوات جويه في المنطقه ويمكن في القارتين كلهم.
وباقي تحليلي. بالنسبه للجيوش بالمعني الاشمل الاعم لمفهوم القوه العسكريه الاستراتيجيه.
فانا اري ان الجيش الاسرائيلي والمصري والتركي خارج المنافسه في هذه المنطقه الصراحه.
هذا راءي يعني اذا كنت تسمح لي ....
ماحد سألك عن رأيك الله يرضى عليك ويوفقك ان شاء الله
السؤال الي جاك هو "وضح ماذا تقصد بكلامك"

صحة الرأي او عدمها لا يحددها كثرة الكلام او قلته.
لا. لا اعذرني. القصه ليست بكثره الكلام. ولكن ايضا ليست بعدمه علي الاطلاق ......
فلا يمكن ان اثبت كلامي بالصمت. ايمكن هذا!؟؟
والا لما وجدت المناقشات والنظريات من الاساس
فمنطقيا هل يغلب الصمت الحجه!!؟؟؟
فمن فينا الان غير منطقي وعاطفي ؟؟؟؟

ماحد سألك عن رأيك الله يرضى عليك ويوفقك ان شاء الله
السؤال الي جاك هو "وضح ماذا تقصد بكلامك"
معلش اسمحلي. هو انا وجهتلك اي كلام من الاساس!!!؟؟؟
يعني من دعاك الي هذا النقاش من الاصل؟؟؟
واذا اردت ان تقتحم نقاش لم يكن موجه لك. اليس من الكياسه ان تفهم النقاش من الاساس حتي تعلم ماذا تقول وكيف ترود؟؟؟!!!
طيب واذا كنت لم افهم علي ما يدور النقاش. لما تتطوع لتعلق تعليق غير مفهوم.
يعني اسمحلي ماذا تعني انا ما احد سئلني عن راءي ؟؟؟؟؟ وما هو هذا الراءي اصلا الذي تعترض عليه؟؟؟؟
الصراحه اسمحلي يعني. انا لا افهم لما تدخلت في النقاش ولا افهم ماذا تقصد حتي ؟؟؟؟؟
ممكن توضحلي اكثر يا عزيزي العزيز ؟؟؟؟

معلش اسمحلي. هو انا وجهتلك اي كلام من الاساس!!!؟؟؟
يعني من دعاك الي هذا النقاش من الاصل؟؟؟
واذا اردت ان تقتحم نقاش لم يكن موجه لك. اليس من الكياسه ان تفهم النقاش من الاساس حتي تعلم ماذا تقول وكيف ترود؟؟؟!!!
طيب واذا كنت لم افهم علي ما يدور النقاش. لما تتطوع لتعلق تعليق غير مفهوم.
يعني اسمحلي ماذا تعني انا ما احد سئلني عن راءي ؟؟؟؟؟ وما هو هذا الراءي اصلا الذي تعترض عليه؟؟؟؟
الصراحه اسمحلي يعني. انا لا افهم لما تدخلت في النقاش ولا افهم ماذا تقصد حتي ؟؟؟؟؟
ممكن توضحلي اكثر يا عزيزي العزيز ؟؟؟؟
الرجال سألك عن نقطة معينة
ماسألك عن قصة حياتك.

انت انهيت تعليقك بهذا السؤال ، وانا اريد ان اجيب ولكن لم افهم السؤال لذلك اطلب منك توضيحه.

بعض المعلَّقات الله من كثر الكلام وقلّ البركة .
شرفنا بقله الكلام وكثره الحكمه..... وانا اول السامعين.
انا منتظر الجميع. اذا كنت انا كثير الكلام قليل الحجه. فلياتي لي احد قليل الكلام كثير الحكمه
وساكون من السامعين الطائعين......

الرجال سألك عن نقطة معينة
ماسألك عن قصة حياتك.
يا استاذ...... الصراحه انا لا عارف اقراء اسمك ولا فاهم حضرتك بتقول ايه اساسا.
يعني انت بداءت اقتحامك للنقاش لان لم يسئلني احد عن راءي....... صح ؟؟؟؟
ثم الان اقول لي الرجل سئلك سوءال في نقطه معينه. وانا قمت بالرد عليه فيه بما كنت اقصده
فمعلش يعني ماذا تريد انت الان!!؟؟؟
ان ارود و اشرح وجه نظري للاخ وله اسكت!!؟؟؟
وبعدين اين الاخ خالف الذي كنت احاوره.
لقد رد علي بالصمت وقالي لي ان الصمت وعدم الرد هو تعليق منطقي ثم ذهب. ولا اعلم الي اين ذهب. ثم ظهرت انت في منتصف الحديث!!!!!
اولا. الا اعرف الي اين ذهب زميلك ؟؟؟؟؟
ثانياً. هل ستناقشني ام ستذهب انت الاخر ويظهر لي شخص اخر. ام ستذهبون كلكم؟؟؟؟
فهكذا لن يكون الصمت هو المنطق..... اسمحولي كلكم. سيصبح الهروب هو المنطق

وبعدين اين الاخ خالف الذي كنت احاوره.
لقد رد علي بالصمت وقالي لي ان الصمت وعدم الرد هو تعليق منطقي ثم ذهب. ولا اعلم الي اين ذهب.

اسمي خلف ليس خالف.
لم اقل ان الصمت وعدم الرد تعليق منطقي ، ولكن هي فعلاً افضل رد منطقي لمن يتحدث بالشكل اللي تتحدث به.

اسمي خلف ليس خالف.
لم اقل ان الصمت وعدم الرد تعليق منطقي ، ولكن هي فعلاً افضل رد منطقي لمن يتحدث بالشكل اللي تتحدث به.

لمن يستهبل وانت الصادق.

يا سيدي ماشي مفيش مشاكل ننتقد السلاح او نقول فيه رائينا. ولكن فعلا ما هذا التعصب والجدال والخناق. انا لا اصنعه ولكن لي حق ان ابدي رأي ولي حق تفضيل ذلك عن هذا.
ولكن ان اصبح مشجع لسلاح او ان اتغصب. ده شيء غريب

وان اقول كلام يضايقكم

اسمي خلف ليس خالف.

بوص. اولا انا لا اكذب. انا لم اقصد كتابه اسمك غلط. بس انت كاتبه بالانجليزي اصلا. بس عشان نبقي واضحين بس.
ثانيا. اذا كان في كلامي سيتواجد غير منطقي او كذب او غير صحيح. او ان يوجد في اسلوبي في الرد اي شيء فيه غلط. فنبهني له الان. وساعتذر لك الان وامام الجميع......
و وضح لي ما هو الشكل الغير لائق الذي تكلمت به. فانت رجل مشرف وادري مني. وانا مستعد ان اتعلم منك ومعنديش اي مشكله اخي

وان اقول كلام يضايقكم

بوص. اولا انا لا اكذب. انا لم اقصد كتابه اسمك غلط. بس انت كاتبه بالانجليزي اصلا. بس عشان نبقي واضحين بس.
ثانيا. اذا كان في كلامي سيتواجد غير منطقي او كذب او غير صحيح. او ان يوجد في اسلوبي في الرد اي شيء فيه غلط. فنبهني له الان. وساعتذر لك الان وامام الجميع......
و وضح لي ما هو الشكل الغير لائق الذي تكلمت به. فانت رجل مشرف وادري مني. وانا مستعد ان اتعلم منك ومعنديش اي مشكله اخي

ولا يهمك .. انا شفتك ما عرفت تقرأه بالانقلش وكتبته غلط عشان كذا كتبته لك بالعربي بالشكل الصحيح.
الامر عادي ومش مستاهل.

لماذا هل هناك دغوط خارجية أم لدوافع سياسية و جيو استراتيجية ؟
صعب نجمع بين الرافال والتايفون ، الاخبار ربما سربت لغرض معين

الافضل لمصر الاتجاه للشرق روسيا و ممكن الصين خاصه في الشق الجوي لانه بالإمكان الحصول على أفضل الموجود هناك

اما المقاتلات الغربية فامريكا لها تكنولوجيا في كل مقاتله و تستطيع التحكم بما يمكن ان يصدر او تضع قيود عليه

بمعنى انه كانك تشتري من امريكا مباشرة

بعض المعلَّقات الله من كثر الكلام وقلّ البركة .
اي خدمه يا حج. ده تم مسح تعليقي لك بدون اي سبب. ومن ثم اغطائك تعليق اجابي....
يا بخت من كان النقيب خاله.
طيب هو انا تعليقي لك كان فيه اي اسائه ليتم مسحه.
بذمتك يا اخي. بذمتك ال لسه واخده اعجاب ايجابي. انا قولتلك حاجه غلط. انا بقولك رود عليه بقليل الكلام كثير المنطق.
ديه فيها حاجه غلط

الافضل لمصر الاتجاه للشرق روسيا و ممكن الصين خاصه في الشق الجوي لانه بالإمكان الحصول على أفضل الموجود هناك

اما المقاتلات الغربية فامريكا لها تكنولوجيا في كل مقاتله و تستطيع التحكم بما يمكن ان يصدر او تضع قيود عليه

بمعنى انه كانك تشتري من امريكا مباشرة
يا اخ اوزون. انت متابع للنقاش. في اي حاجه انا قولتها غلط في تعليقاتي !!؟؟؟

بذمتك يا اخي. بذمتك ال لسه واخده اعجاب ايجابي. انا قولتلك حاجه غلط. انا بقولك رود عليه بقليل الكلام كثير المنطق.
ديه فيها حاجه غلط

ردك على العضو Pen and sheild موجود ولم يتم حذفه.
على كل حال اذا كان هناك اي مشكلة تخص الاشراف تفضل لقسم الشكاوى وستجد الرد الكافي.

هذا ردك:

شرفنا بقله الكلام وكثره الحكمه..... وانا اول السامعين.
انا منتظر الجميع. اذا كنت انا كثير الكلام قليل الحجه. فلياتي لي احد قليل الكلام كثير الحكمه
وساكون من السامعين الطائعين......

ردك على العضو Pen and sheild موجود ولم يتم حذفه.
على كل حال اذا كان هناك اي مشكلة تخص الاشراف تفضل لقسم الشكاوى وستجد الرد الكافي.

هذا ردك:

يا سيدي انا مش بتاع شكاوي. احنا مش صغييرين يعني. وبعدين الموضوع مش مستاهل. وياريت بس يتسع صدركم للنقاش. كما يتسع صدرنا. عادي يعني.
انت راجل بغض النظر انك مشرف. بس عندك معلومات جيده. فالمفروض نستفيد منك وحقي كمان اني اناقشك بالحجه والدليل.
مش ده حقي

يا سيدي انا مش بتاع شكاوي. احنا مش صغييرين يعني. وبعدين الموضوع مش مستاهل. وياريت بس يتسع صدركم للنقاش. كما يتسع صدرنا. عادي يعني.
انت راجل بغض النظر انك مشرف. بس عندك معلومات جيده. فالمفروض نستفيد منك وحقي كمان اني اناقشك بالحجه والدليل.
مش ده حقي

ناقش بالحجه والدليل

ديه فيها حاجه غلط

أولا تعليقك لم يمسح فلا داعي للطميات والأمثال الحزينة .
ثانيا تكلم باللغة العربية الفصحى .
ثالثا ليس من حقك تحاسب العالم على الإعجاب هذا إسمه إرهاب فكري ولا مكان له في المنتدى .

الزبدة الرافال المصرية لا تمتلك سكالب ولا ميتيور ولم يتم ترقيتها للمعيار F3R بعد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى