لذلك ياسيدي لنلتزم بالحقائق المعروفه للجميع والمنشوره في الأنترنت ونترك التخمينات والأحلام وعلم الغيب الي ان يأتي فرج الله وينكشف المستور ، في الوقت الحالي المعروف ان الميغ - 29 المصريه مجهزه برادار ZHUK-ME لذلك صاروخ K-77M لايمكن استخدامه بأقصي مدي له مع رادار الميغ - 29 الحالي.
يااخي العزيز ، لا يوجد شي اسمه قواعد عامه عندما تتعامل مع التكنولوجيا ، انت تتحدث عن صاروخ روسي صنع بتكنولوجيا روسيه تريد ان يتم توجيهه بأواكس امريكيه عامله لدي القوات المصريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يابني ، ياحته من قلبي افهمني ، الله يرحم والديك دنيا واخره ، الأواكس تستطيع توجيه المقاتله الي اتجاه الهدف وتوفر له سرعه الهدف والمدي وبعده عنها وهنا ينتهي دور الأواكس ، المقاتله ستتجه الي الهدف ولكنها لن تستطيع اطلاق صاروخ K-77M من مداه الأقصي البالغ 193 كم لان المقاتله تستخدم رادار ZHUK-ME بمدي 150 كم للسيطره علي الصاروخ وتحديد الهدف له يعني بالمصري ماعملتش حاجه.
الميغ - 29 المصريه هي روسيه والأواكس المصريه هي امريكيه وكلاهما لا يتحدث مع الأخر بمعني لايستطيعان تبادل المعلومات الرقميه فيما بينهما ولايستخدمان مستشعرات ورادارات بعض بسبب عدم توفر وصله معلومات تؤمن تبادل المعلومات الرقميه بين التكنولوجيا الروسيه والتكنولوجيا الأمريكيه
يابني ، ياحته من قلبي افهمني ، الله يرحم والديك دنيا واخره ، الأواكس تستطيع توجيه المقاتله الي اتجاه الهدف وتوفر له سرعه الهدف والمدي وبعده عنها وهنا ينتهي دور الأواكس ، المقاتله ستتجه الي الهدف ولكنها لن تستطيع اطلاق صاروخ K-77M من مداه الأقصي البالغ 193 كم لان المقاتله تستخدم رادار ZHUK-ME بمدي 150 كم للسيطره علي الصاروخ وتحديد الهدف له يعني بالمصري ماعملتش حاجه.
الميغ - 29 المصريه هي روسيه والأواكس المصريه هي امريكيه وكلاهما لا يتحدث مع الأخر بمعني لايستطيعان تبادل المعلومات الرقميه فيما بينهما ولايستخدمان مستشعرات ورادارات بعض بسبب عدم توفر وصله معلومات تؤمن تبادل المعلومات الرقميه بين التكنولوجيا الروسيه والتكنولوجيا الأمريكيه
يااسطا اولا انت محددتش الهدف ايه
لو هدف كبير فسيتم رصده من مدي ابعد من ١٥٠ لانه بيتوقف علي rcs
ثانيا الاواكس بتعمل designation للاهداف وده من اساسيات عملها وبتنقل الكلام ده للمقاتله والتي سنفرض انها لاتري الهدف لانه مازال بعيدا ، تطلق الطائره الصاروخ حسب ال designation من الاواكس في اتجاه الهدف وتستمر في السير معه بتوجيه الداتا القادمه من الاواكس للطائرة وبالتالي للصاروخ .
اما ربط الاواكس الغربيه بالطائرات الشرقيه فهذه تتم مع المصدر ، الهند حتي دمجت اسلحه وبودات غربيه علي طائراتها الشرقيه ، الروس ابدو موافقتهم علي دمج ال kh-31 علي الرافال، لا مشكله في ذلك
يابني ، ياحته من قلبي افهمني ، الله يرحم والديك دنيا واخره ، الأواكس تستطيع توجيه المقاتله الي اتجاه الهدف وتوفر له سرعه الهدف والمدي وبعده عنها وهنا ينتهي دور الأواكس ، المقاتله ستتجه الي الهدف ولكنها لن تستطيع اطلاق صاروخ K-77M من مداه الأقصي البالغ 193 كم لان المقاتله تستخدم رادار ZHUK-ME بمدي 150 كم للسيطره علي الصاروخ وتحديد الهدف له يعني بالمصري ماعملتش حاجه.
الميغ - 29 المصريه هي روسيه والأواكس المصريه هي امريكيه وكلاهما لا يتحدث مع الأخر بمعني لايستطيعان تبادل المعلومات الرقميه فيما بينهما ولايستخدمان مستشعرات ورادارات بعض بسبب عدم توفر وصله معلومات تؤمن تبادل المعلومات الرقميه بين التكنولوجيا الروسيه والتكنولوجيا الأمريكيه
بالنسبة للداتا لينك بينها وبين اواكسي E-2C لا نختلف في هذا الامر
أما بخصوص تسليح الميج المصريه هذا مصدر روسي يتحدث عن أنها مسلحة بصاروخ r-77 بمدي ١١٠ كم و تعاقد علي احدث نسخ r-27 و طلب مصر رسميا من روسيا تزويد مقاتلات الميج بهذا الصاروخ
появлением у египтян МиГ-29М с российскими ракетами «воздух-воздух» R-77 (дальность 110 км) и в будущем с R-27ЭП (с дальностью 110 км, в том числе для поражения самолетов, ставящих активные помехи) меняет расклад сил, но таких самолетов у Каира крайне мало.
Именно поэтому египтяне зондируют вариант интеграции уже приобретенных истребителей с новейшей российской ракетой «воздух-воздух» К-77М, дальность поражения которой, по американским источникам, составляет 193 км, по нашим — 200 км. Ее особенность заключается в высокой вероятности поражения любых типов истребителей, в том числе израильских F-35.
Но, как пишет defense-aerospace.com, даже Минобороны РФ с опаской поглядывает в сторону К-77М из-за её чрезвычайной дороговизны, однако египтяне дают понять, что готовы приобрести большую партию МиГ-29М, если экспортные истребители будут комплектоваться этим боеприпасом.
يابني ، ياحته من قلبي افهمني ، الله يرحم والديك دنيا واخره ، الأواكس تستطيع توجيه المقاتله الي اتجاه الهدف وتوفر له سرعه الهدف والمدي وبعده عنها وهنا ينتهي دور الأواكس ، المقاتله ستتجه الي الهدف ولكنها لن تستطيع اطلاق صاروخ K-77M من مداه الأقصي البالغ 193 كم لان المقاتله تستخدم رادار ZHUK-ME بمدي 150 كم للسيطره علي الصاروخ وتحديد الهدف له يعني بالمصري ماعملتش حاجه.
الميغ - 29 المصريه هي روسيه والأواكس المصريه هي امريكيه وكلاهما لا يتحدث مع الأخر بمعني لايستطيعان تبادل المعلومات الرقميه فيما بينهما ولايستخدمان مستشعرات ورادارات بعض بسبب عدم توفر وصله معلومات تؤمن تبادل المعلومات الرقميه بين التكنولوجيا الروسيه والتكنولوجيا الأمريكيه
بعد اذنك فيما يخص الداتا لينك هل دا معناه ان مفيش اي بديل معروف لمصر عن ال 16 لينك الامريكي حتي مع الرافال اقصد هل ينفع استخدام اي بديل ولا اصلا مفيش غيؤ التقنيه الامريكية دي
появлением у египтян МиГ-29М с российскими ракетами «воздух-воздух» R-77 (дальность 110 км) и в будущем с R-27ЭП (с дальностью 110 км, в том числе для поражения самолетов, ставящих активные помехи) меняет расклад сил, но таких самолетов у Каира крайне мало.
появлением у египтян МиГ-29М с российскими ракетами «воздух-воздух» R-77 (дальность 110 км) и в будущем с R-27ЭП (с дальностью 110 км, в том числе для поражения самолетов, ставящих активные помехи) меняет расклад сил, но таких самолетов у Каира крайне мало.
появлением у египтян МиГ-29М с российскими ракетами «воздух-воздух» R-77 (дальность 110 км) и в будущем с R-27ЭП (с дальностью 110 км, в том числе для поражения самолетов, ставящих активные помехи) меняет расклад сил, но таких самолетов у Каира крайне мало.
The Egyptian aircraft were fitted with an MSP electronic warfare system, and possibly an Elettronica ELT/568(V)2 self-protection jammer.
The aircraft were delivered with a range of weaponry, including short-range IR-homing R-73 (AA-11 ‘Archer’) and medium-range active radar homing RVV-AE or R-77 (AA-12 Adder ‘Amraamski’) air-to-air missiles. For air-to-ground use, the MiG-29M and MiG-29M2 use Kh-29 ‘Kedge’ missiles and KAB-500 500kg guided bombs, with various guidance mechanisms
The RVV-AE medium-range air-to-air missile is designed to engage air targets (fighters, attack aircraft, bombers, helicopters, military transport aircraft and cruise missiles) from any direction, day ...
المصدر الروسي وضعته بالاعلي ترجمه الي الإنجليزية اولا و المصدر حدد انواع الصواريخ بمدياتها و طلب مصر تركيب الصاروخ K-77m رغم أنه باهظ الثمن و وزارة الدفاع الروسية متوجسة من سعره
The Egyptian aircraft were fitted with an MSP electronic warfare system, and possibly an Elettronica ELT/568(V)2 self-protection jammer.
The aircraft were delivered with a range of weaponry, including short-range IR-homing R-73 (AA-11 ‘Archer’) and medium-range active radar homing RVV-AE or R-77 (AA-12 Adder ‘Amraamski’) air-to-air missiles. For air-to-ground use, the MiG-29M and MiG-29M2 use Kh-29 ‘Kedge’ missiles and KAB-500 500kg guided bombs, with various guidance mechanisms
The RVV-AE medium-range air-to-air missile is designed to engage air targets (fighters, attack aircraft, bombers, helicopters, military transport aircraft and cruise missiles) from any direction, day ...
المصدر الروسي وضعته بالاعلي ترجمه الي الإنجليزية اولا و المصدر حدد انواع الصواريخ بمدياتها و طلب مصر تركيب الصاروخ K-77m رغم أنه باهظ الثمن و وزارة الدفاع الروسية متوجسة من سعره
من اساسيات صاروخ القتال الجوي ان يتمتع برادار قوي حديث قادر علي التعامل الذاتي مع الاهداف صعبة الكشف و الشبحية بخاصية اطلق و انسي حقيقية ، في حين ان المشاكل العملياتية تعود الي طريقة الدفع التي لا تكفل اطلاق الصاروخ بمدي عملياتي اقل بدرجة معتبرة عن ما يتحدث عنه الجميع ، نسخة احدث تستخدم تقنية ramjet الافضل ستجعل الصاروخ قادر بطريقة اسرع و اقوي ، تكنولوجيا مجربة فعليا في روسيا ، محركات kh 31 و الياخونت الاسرع بين صواريخ قتال السطح سطح و سطح ارض ، صاروخ مرشح للتطوير المتواصل و باعلي مستوي تكنولوجي روسي ، هناك عدة نسخ لاصدارات اقدم بتصميم قريب الي حد ما ، يخدم في كل طائرات روسيا سواء الميج او السوخوي التي تعمل بارقام معتبرة ، قد يصبح نظام دفاع جوي.
اخيل لم يحمي نقطة ضعفه ، اصيب فيها و مات ، لم تنصفه بطولته.
يااخي العزيز ، لا يوجد شي اسمه قواعد عامه عندما تتعامل مع التكنولوجيا ، انت تتحدث عن صاروخ روسي صنع بتكنولوجيا روسيه تريد ان يتم توجيهه بأواكس امريكيه عامله لدي القوات المصريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا غير صحيح لانه ذكر أن مصر مع امتلاك ميج أصبحت تشغل صاروخ جوجو r-77 بمدي ١١٠ كم كما صاروخ r&27pe بمدي ١١٠ كم و طلب مصرK-77 مصر جادة في امتلاك افضل الذخائر الجوية و تقاتل في هذا الميدان