إستهداف منظومات دفاع جوي تركية في الوطية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا اتحدث معك عن معارضه مسطنعه بالبرلمان

كلامي عن صحفيين رسميين تحدثوا عبر منصات تويتر

اكيد عندك دليل على كلامك اللي وصفته بهم

انتظره
دليل على ماذا على سبب سجن كل شخص اكيد تمزح واذا تحب بحث بسيط بكوكل تشوف الي تبي واذا كنت معتبر المعارضة بتركيا والعالم مصطنعة والديمقراطية كلها بدعة ولازم نقدس الحاكم وبس ياعمري نصيحة الك ودك سفرة في اوروبا مشان تعرف قصدي شو لان حالتك صعبة شوي

لاتخاف الوعي عالي ونعرف الي يصير

استغربت تتهم الطرف الاخر ان سجناهم متهمين بالاخوان وباقي الاعذار عندهم

وانت تتهم سجناء تركيا انهم محرضين ضد الدولة

ماشفت فرق :unsure:

استغربت تتهم الطرف الاخر ان سجناهم متهمين بالاخوان وباقي الاعذار عندهم

وانت تتهم سجناء تركيا انهم محرضين ضد الدولة

ماشفت فرق :unsure:
انا بتكلم عن حالة محددة وهم ابطال اكتوبر الفريق عنان والفريق وفيق اظن هولاء ليسوا اعداء لبلدهم

دليل على ماذا على سبب سجن كل شخص اكيد تمزح واذا تحب بحث بسيط بكوكل تشوف الي تبي واذا كنت معتبر المعارضة بتركيا والعالم مصطنعة والديمقراطية كلها بدعة ولازم نقدس الحاكم وبس ياعمري نصيحة الك ودك سفرة في اوروبا مشان تعرف قصدي شو لان حالتك صعبة شوي

انا سافرت كثير مايحتاج اتعلم

لكن سؤالي كيف عرفت مصدر كلامك اللي قال عليهم (الاف ) الصحفيين انهم مع الاكراد

طلب سهل عشان ماتصير جدهنه منك

انا بتكلم عن حالة محددة وهم ابطال اكتوبر الفريق عنان والفريق وفيق اظن هولاء ليسوا اعداء لبلدهم

قالوا عليهم اخوان !

الفريق عنان وغيره اعلنوا انسحابهم لصالح المشير اعلى رتبه منهم وبعدها تراجعوا مايصير يستهبلون على المجلس العسكري

يا غالي انا مش معترض انها امراتيه انت مش فاهم قصدي نهائي حاول تهدي و تقرا الكلام و تستوعبه.

يا حبيبي انا عملتك mention كرد علي تخريف الطائره الواحده واضح انك مش بتقرا او بتقرا بس مش بتفهم. اشرب لمون كده و اقرا الكلام عدل. و رد علي السؤال الاحمر عشان انا عايز اعرف انت انهي فيهم يا بتاع ايلي كوهين انت. صحيح عارف ايه تاني الي لونه احمر .. صح الخط المصري ?
ياحبيبي الذي رشح من معلومات يشير الى ان الطائرة واحدة ونفذت الغارة من خارج نطاق الهوك اي 60 الى 70 كم و الدليل يمكنك فحص صور الوطية بعد الغارة وتبيان حجم الاضرار ولو ان الغارة تمت من مسافة قريبة لتم تسجيل الضربة من قبل الطائرة والباقي احنا متفقين عليه الطائرة طلعت من سيدي براني واكيد بموافقة وعلم مصر مش محتاجة علم الفضاء عشان نعرف دة

ياحبيبي الذي رشح من معلومات يشير الى ان الطائرة واحدة ونفذت الغارة من خارج نطاق الهوك اي 60 الى 70 كم و الدليل يمكنك فحص صور الوطية بعد الغارة وتبيان حجم الاضرار ولو ان الغارة تمت من مسافة قريبة لتم تسجيل الضربة من قبل الطائرة والباقي احنا متفقين عليه الطائرة طلعت من سيدي براني واكيد بموافقة وعلم مصر مش محتاجة علم الفضاء عشان نعرف دة

طائرة واحدة قضت على بطاريات الهوك !!:kappa:

قالوا عليهم اخوان !

الفريق عنان وغيره اعلنوا انسحابهم لصالح المشير اعلى رتبه منهم وبعدها تراجعوا مايصير يستهبلون على المجلس العسكري
لا ياحبيبي ماعلنوش وتم الضغط عليهم ولما اصروا تم حصل الي حصل على كل حال الموضوع يمكن مناقشته على الخاص وليس موضوع ليبيا

انا سافرت كثير مايحتاج اتعلم

لكن سؤالي كيف عرفت مصدر كلامك اللي قال عليهم (الاف ) الصحفيين انهم مع الاكراد

طلب سهل عشان ماتصير جدهنه منك
انا قلت سجنوا اما لانهم مع حزب العمال او مع تنظيم الانقلابيين اما ان تجد احدا سجن لانه تكلم عن اردو لا اظن الدليل شوف تلفزيونهم و امشي بينهم واسمع بنفسك شو يقولو عن اردو

لا ياحبيبي ماعلنوش وتم الضغط عليهم ولما اصروا تم حصل الي حصل على كل حال الموضوع يمكن مناقشته على الخاص وليس موضوع ليبيا

واضح ماكنت تتابع البدايات من ايام ماكان السيسي لواء

بس باقي مصدر على الاف الصحفيين كانوا محرضين للاكراد

طياره واحده ده خرافه ملهاش دليل و لا منطق ولا ممكنه عسكريا فالظروف العاملتيه علي الارض في لبيا. مش كل حاجه تقرها تصدقها يا اخ خصوصا لو جايه من واحد اسمه كوهين. اقرأ الكلام و اعقله يا جميل.

"
بالتاكيد لم اقراء ما يقارب ال ١٣٥ صفحة باكملهم
ولكن الملاحظ هو وجود ردود لا تفسير لها الا محاولة حرف الموضوع عن مقصده الاساسى و هو دراسة و تحليل الضربة ونتائجها على الارض و تداعياتها و الردود المتوقعة من الجانب التركى ..
و بما ان المعلومات عن الضربة تكاد تكون شحيحة حتى وصل الامر بالبعض لانكارها بالرغم من ان صاحب الخسائر سواء بشرية او فى الاليات و المعدات من هذه الضربة قد اعترف بها عبر وكالة الانباء الرسمية لدولته!!
ولكن هناك بديهيات لا يحتاج العقل للسوال عنها عند تنفيذ ضربة جوية على قاعدة فى عمق العدو .
منها ما قبل الضربة بجمع المعلومات الكافية عن الاهداف و اولويتها عند التنفيذ و منها المتعلق بعدد الطائرات المشاركة و طرازاتها و ادوارها مرورا بالذخيرة المحددة لكل دور منها بالاضافة الى طائرات الحرب الاليكترونية وقبل كل هذا المطارات التى انطلقت منها هذه الطائرات و غرفة القيادة و السيطرة التى كانت تتابع العملية خلال تنفيذها وتتلقى النتائج بعد الاستهداف ...
كل هذه البديهيات تم اختصارها فى طائرة واحدة قامت باستهداف القاعدة !!!!!!!:unsure::unsure::unsure:
وكان الطيار اى كانت جنسيته او نوع الطائرة التى استخدمها قد ركب طائرته و انطلق و حدد الاهداف ثم قام بالتنفيذ من بنات افكاره ؟
للاسف من يفكر بهذه السطحية لا يخرج عن حالة من حالتين ...................................
اما غباء او تغابى و الاخيرة ارجح."

انا قلت سجنوا اما لانهم مع حزب العمال او مع تنظيم الانقلابيين اما ان تجد احدا سجن لانه تكلم عن اردو لا اظن الدليل شوف تلفزيونهم و امشي بينهم واسمع بنفسك شو يقولو عن اردو

السجن حدث قبل الانقلاب او بعده !!:giggle:

عراحتك ياحبيبي وبالمرة سلملي عل سفارة ومعاهدة الغاز تصح عل خير ياعسل
تقصد سفارة تركيا فى القدس ولا سفارة اسرائيل فى تركيا
لو تقصد سفارتهم فى مصر عينى حاضر اسلم لك عليهم

طائرة واحدة قضت على بطاريات الهوك !!:kappa:
اولا ليست بطاريات هي منظومة وحدة او اثنين مش اكثر ثانيا فيك تتاكد بفحص صور الوطية بعد الغارة ثالثا لضربة تمت خارج مدى الهوك اي 60 الى 70 كم ولو كانت الطائرة قريبة لاتمكنت من تصوير الضربة

واضح ماكنت تتابع البدايات من ايام ماكان السيسي لواء

بس باقي مصدر على الاف الصحفيين كانوا محرضين للاكراد
ان قلت مش بس اكراد انما جماعة غولن وغيرهم وانا ماعندي سجل عدلي لكل سجين اهنيك راجع الداخلية تبعهم مشان تشوف

تقصد سفارة تركيا فى القدس ولا سفارة اسرائيل فى تركيا
لو تقصد سفارتهم فى مصر عينى حاضر اسلم لك عليهم
اقصد سفارتهم بالقاهرة سلملي عليهم هناك وبالمرة الغي اتفاقية الغاز اوكي

اولا ليست بطاريات هي منظومة وحدة او اثنين مش اكثر ثانيا فيك تتاكد بفحص صور الوطية بعد الغارة ثالثا لضربة تمت خارج مدى الهوك اي 60 الى 70 كم ولو كانت الطائرة قريبة لاتمكنت من تصوير الضربة

تصوير الضربه لماذا !
لم تعلن جهة حتى الان انها تتبنى الضربه
وتثبت بالفيديو
التصوير راح يكشف المنفذ اصلا ويكشف نوعية الذخيرة وهو لا يريد التصوير ولو حدث تصوير لن ينشر اصلا هي رسالة وصلت

قبل انتخابات الرئاسة

ممتاز من اللي قال ان الاف الصحفيين ويقال اكثر من 10 الاف سبب التحريض مع الاكراد اللي ذكرته بردك !

طياره واحده ده خرافه ملهاش دليل و لا منطق ولا ممكنه عسكريا فالظروف العاملتيه علي الارض في لبيا. مش كل حاجه تقرها تصدقها يا اخ خصوصا لو جايه من واحد اسمه كوهين. اقرأ الكلام و اعقله يا جميل.

"
بالتاكيد لم اقراء ما يقارب ال ١٣٥ صفحة باكملهم
ولكن الملاحظ هو وجود ردود لا تفسير لها الا محاولة حرف الموضوع عن مقصده الاساسى و هو دراسة و تحليل الضربة ونتائجها على الارض و تداعياتها و الردود المتوقعة من الجانب التركى ..
و بما ان المعلومات عن الضربة تكاد تكون شحيحة حتى وصل الامر بالبعض لانكارها بالرغم من ان صاحب الخسائر سواء بشرية او فى الاليات و المعدات من هذه الضربة قد اعترف بها عبر وكالة الانباء الرسمية لدولته!!
ولكن هناك بديهيات لا يحتاج العقل للسوال عنها عند تنفيذ ضربة جوية على قاعدة فى عمق العدو .
منها ما قبل الضربة بجمع المعلومات الكافية عن الاهداف و اولويتها عند التنفيذ و منها المتعلق بعدد الطائرات المشاركة و طرازاتها و ادوارها مرورا بالذخيرة المحددة لكل دور منها بالاضافة الى طائرات الحرب الاليكترونية وقبل كل هذا المطارات التى انطلقت منها هذه الطائرات و غرفة القيادة و السيطرة التى كانت تتابع العملية خلال تنفيذها وتتلقى النتائج بعد الاستهداف ...
كل هذه البديهيات تم اختصارها فى طائرة واحدة قامت باستهداف القاعدة !!!!!!!:unsure::unsure::unsure:
وكان الطيار اى كانت جنسيته او نوع الطائرة التى استخدمها قد ركب طائرته و انطلق و حدد الاهداف ثم قام بالتنفيذ من بنات افكاره ؟
للاسف من يفكر بهذه السطحية لا يخرج عن حالة من حالتين ...................................
اما غباء او تغابى و الاخيرة ارجح."
ياحبيبي قلتلك افحص صور الوطية مش عاوز تصدق انت حر كل مارشح عن الغرة يوكد هذه المعلومات اذا تم تحديث على المعلومات حينها تتغير الامور وشكبلك عم الف وتدور بس لاثبات مشاركة طائرة مصرية بالضربة و هاي الحالة بضل المعطيات الموجودة اما غباء او تغابي والارجح الثانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى