طلب الدعاء من اعضاء المنتدى المحترمين .

السلام عليكم اخوتي في الله اتمنى منكم الدعاء لي بالشفاء انا طريح الفراش ، يبقى هذا الموقع المحترم ملجئي دائما و هنا اضيع اغلب وقتي و ندعوا الله ان يشفيني و استعيد عافيتي .
الله يشفيك ويعافيك ولايريك مكروه انت وجميع المسلمين والمسلمات
 
أسأل الله أن يشفيك ويعافيك و تأكد يا صديقي أن الله كريم لايأتي منه إلا الكرم فاللهم أكرمنا واكرمك بعفوك ورضاك
 
إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير​
 
اسأل الله لكم الشفاء العاجل ..
كنت أعتقد بأنك امرأة لأن تضع صورة فتاة في معرفك، إلى ان قرأت تعليقات الأخوة بالموضوع وعرفت أنك رجل،
 
عليك أولا الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم قل
اللهم إني أسألك بالله الدي لا اله الا انت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ،اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض وأسألك بالله الدي لا اله إلا هو الحي القيوم ذو الجلال والاكرام اللهم إشفيني منما ألم بي ،سبحانك يا منفرد في صفاته اللهم لك عنت الوجوه وبك تشفى الأمراض والاوجاع ،اللهم أنبت لي جسدا جديدا وإجعل لي لسانا شاكرا ،فأنا أضعف خلق الله وبك أستقوي فلا ترد يدي خائبة وأنت علام الغيوب.
اللهم انت الشافي لا شفاء إلا شفائك وانت الأكرم الجواد ليس هناك أجود منك ولا أعدل منك ولا سلطان غيرك أنت يا ارحم الراحمين.
اللهم إني بباك وليس بيني وبينك حجاب فلا طمع عندي غير رضاك اللهم مسني الضر وانت ارحم الراحمين.

اتمنى أن تداوم على هدا الذكر الحكيم ففيه إسم الله الأعظم من حيث لا ندري ،شفاك الله واعادك لأهلك سالما معافى في البدن والروح .
 

الله يشفيك و يعافيك و يرفع عنك
 
الله يشفيك ويرفع عنك كل سقم وداء ان شاء الله
 
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يعافيك
وأن يشفي مرضانا ومرضى المسلمين
 
الله يشفيك ولا تشوف بأس وطهور ان شاء الله والله يجمع لك بين الأجر والعافية
 
السلام عليكم اخوتي في الله اتمنى منكم الدعاء لي بالشفاء انا طريح الفراش ، يبقى هذا الموقع المحترم ملجئي دائما و هنا اضيع اغلب وقتي و ندعوا الله ان يشفيني و استعيد عافيتي .
ربنا يرزقك الشفاء التام والصحة والعافية... اّمين
 
عودة
أعلى