عمان قد تطلب دعما خليجيا لمواجهة أزمتها المالية

هههههههههههه

والله ياخوي ما ادري ليش الهجوم ما اظن غلطت.

الله يوفقكم ياخوي اما السقوط وغيره خلها للايام والزمن يوضح.

ونتعض بقطر على اي اساس شفتنا ضد الخليج بشي.

على العموم انا قلت رايي ان التوحد مستحيل الخليج معتمد على اسر حاكمه وماراح تفرط بحكمها.

لا بالعكس ما اهاجمك ياخوي الكويت احبها واعزها واحب شعبه اكيد لكن فقط كلام انا من الناس الي على قلبه على لسانه وانا اخوك يعني اتكلم

سياسة الدعم على الفاضي و المحور الخطا انتهت في العهد الحالي ... بن علوي عنده ايران و ( الرجل القسور ) .. يتفاهم معهم .

لا بالعكس ما اهاجمك ياخوي الكويت احبها واعزها واحب شعبه اكيد لكن فقط كلام انا من الناس الي على قلبه على لسانه وانا اخوك يعني اتكلم

جزاك الله خير

انا كلامي بشكل عام التوحد عندنا اغلب معوقاته هي الحكم المطلق والاسر الحاكمه.

انت كسعودي اذا كلمتك منو راح يحكم الاتحاد بتقول ال سعود صح ولا انا غلطان.

هل راح ترضى اي حاكم خليجي يحكمك ؟

او هل راح ترضى الاسره الحاكمه عندكم على ان تكون تحت حكم اسره اخرى بسبب تداول السلطه مثلا كل 5 سنوات على اسره من الخليج.

هذا الامر حاصل عند كل الدول الاخرى بالخليج.

لا احد سيرضى بالتنازل او التخلي او اضعاف حكمه.

على العموم هذا نظرتي للامر.

اذا عمان طلبت المساعدة واعتقد غير صحيح فدول الخليج سوف تدعم لأنه خيار إستراتيجي .

الله لا يحوجنا لكم وأمثالكم

الموضوع باختصار طلب قرض ب2مليار من البنوك العالمية وتم تحريفه كعادة وهذا 3 خبر بنفس صيغة هذا العام ولا شفنا شي كل هرج بالفاضي كعادتكم
هي كلمة لكم وللدولة الشريفه ايران وللرجل القسور، نسأل الله ان يرد كيدكم بنحوركم و يرينا فيكم بأسًا كما أرانا بغيركم

جزاك الله خير

انا كلامي بشكل عام التوحد عندنا اغلب معوقاته هي الحكم المطلق والاسر الحاكمه.

انت كسعودي اذا كلمتك منو راح يحكم الاتحاد بتقول ال سعود صح ولا انا غلطان.

هل راح ترضى اي حاكم خليجي يحكمك ؟

او هل راح ترضى الاسره الحاكمه عندكم على ان تكون تحت حكم اسره اخرى بسبب تداول السلطه مثلا كل 5 سنوات على اسره من الخليج.

هذا الامر حاصل عند كل الدول الاخرى بالخليج.

لا احد سيرضى بالتنازل او التخلي او اضعاف حكمه.

على العموم هذا نظرتي للامر.
اللي تتكلم عنه فيدرالية مو كونفدرالية

استبعد الدعم المباشر لـ عمان وإن حصل فلن يكون رقماً كبيراً

عارف مثل الاتحاد الاوروبي.

ولكن هذا مجرد مرحله للاتحاد الكامل.

انا كلامي على النتيجه النهائيه
الاتحاد الاوروبي اتحاد كونفدرالي وليس فدرالي.. مفوض للاتحاد، برلمان موحد، سياسة خارجية واحدة وعملة واحدة.. لو يوصل الخليج لهالمرحلة ممتاز.. لكن رغم كل صفات التكامل من عرق ودين ولغة وتواصل جغرافي لكن المراهقة السياسية لدى بعض الانظمة وتواطئها مع انظمة معادية للمكون العربي.. تخليك تغسل ايدك وتقول بلاه مجلس تعاون من اساسه

الاتحاد الاوروبي اتحاد كونفدرالي وليس فدرالي.. مفوض للاتحاد، برلمان موحد، سياسة خارجية واحدة وعملة واحدة.. لو يوصل الخليج لهالمرحلة ممتاز.. لكن رغم كل صفات التكامل من عرق ودين ولغة وتواصل جغرافي لكن المراهقة السياسية لدى بعض الانظمة وتواطئها مع انظمة معادية للمكون العربي.. تخليك تغسل ايدك وتقول بلاه مجلس تعاون من اساسه

نعم ولكن حنا ماعندنا برلمانات علشان نسوي برلمان موحد ولا عندنا رئاسات نفوض احد لان رأس الدوله لدينا ملكي وان تغير الاسم لدى بعض الدول.

فمن سيكون المفوض بالتحدث باسم الاتحاد هل راح يكون نفس متحدث مجلس التعاون كلنا نعلم ان منصبه صوري ولا يستطيع التأثير بأي شيء.

ولكن حتى الاتحاد الاوروبي اظهر نقطه ضعف الديون ومن سيتحملها.

السياسه الداخليه وطريقه ادارتها ازمه المهاجرين احد اوجهه الاختلاف.

وبالنهايه الاتحاد الاوروبي تمثله مؤسسات حتى مع تغير الاشخاص الرؤيه موجوده.

لدينا تغير الحكام يغير السياسات والتحالفات مثل مجلس التعاون وماحصل فيه.

انا ارى ابعد من الي حصل لا يمكن ان نصل الى شيء ابعد منه.

عموما الشيء الي يوحد الخليج بالسابق هو الاخطار الخارجيه المشتركه.

ما ادري والله

ولكن انا اشوف ان الوضع الخليجي مرتبط ببعضه اي شيء يحصل في طرف راح يتأثر الجميع.

كذبة ووهم يروج لها بيننا

السلطنة نفسها تآمرت لزعزعة أمن دول الخليج

قطر كذلك فعلت بالتآمر مع قوى خارجية

وقبلهم الكويت فعلت نفس الأمر

كذبة ووهم يروج لها بيننا

هههههه

الكذبات الوحيده الي اعرفها هي كذباتك في المواضيع السابقه ههههههه لا تظن نسيت.

عموما مع احترامي لشخصك الكريم ولكن ارائك وافكارك وتحليلاتك يا اخي اغلبها لا يطابق الواقع.

اكثر تحليل اعجبني لك وصفك لخالد الهيل معارض قطري مدعوم من الاستخبارات القطريه ههههههههههههه

عموما كلامي للقراء من الاعضاء والزوار ورأيك الشخصي لنترك القارئ هو الحكم فيه

هههههه

الكذبات الوحيده الي اعرفها هي كذباتك في المواضيع السابقه ههههههه لا تظن نسيت.

عموما مع احترامي لشخصك الكريم ولكن ارائك وافكارك وتحليلاتك يا اخي اغلبها لا يطابق الواقع.

اكثر تحليل اعجبني لك وصفك لخالد الهيل معارض قطري مدعوم من الاستخبارات القطريه ههههههههههههه

عموما كلامي للقراء من الاعضاء والزوار ورأيك الشخصي لنترك القارئ هو الحكم فيه

صدقني كذبة ولها مروجيها وكما ذكرت عمان نفسها سعت للتآمر على دول خليجية وزعزعة أمنها مع قوى أجنبية وكذلك فعلت قطر وفعلت كذلك الكويت

ولا حل لهذه الظاهرة إلا عبر استراتيجية الضغط والفرز والاستقطاب وهي ولله الحمد تمارس حالياً وبشكل احترافي

بالنسبة لما تدعيه بأنني كذبت فأعتقد بعد قصة الارهابي الحقير مبارك الدويلة اولجت اصابعك واختفيت ولازال للتسريبات بقية وسترى هل كلامي صحيح أم معلومات كاذبة

نعم خالد الهيل عميل مخابرات قطرية ولم يكن يوماً معارض والأيام بيننا

كذبة ووهم يروج لها بيننا

يا حبك للمحارش أحس انك راعي مشاكل في الحياة الواقعية من ردودك

:ضحكه:

صدقني كذبة ولها مروجيها وكما ذكرت عمان نفسها سعت للتآمر على دول خليجية مع قوى أجنبية وكذلك فعلت قطر وفعلت كذلك الكويت

ولا حل لهذه الظاهرة إلا عبر استراتيجية الضغط والفرز والاستقطاب

بالنسبة لما تدعيه بأنني كذبت فأعتقد بعد قصة الارهابي الحقير مبارك الدويلة اولجت اصابعك واختفيت ولازال للتسريبات بقية وسترى هل كلامي صحيح أم معلومات كاذبة

نعم خالد الهيل عميل مخابرات قطرية ولم يكن يوماً معارض والأيام بيننا

ههههههههههه

بالنسبه لمبارك الدويله الاخ سلطان وضع موضوع منفرد له ومشاركاتي فيه موجوده ما احتاج رأيك فيه.

نعم معارض قطري مدعوم من قطر ههههههه

عموما القارئ هو الحكم.

عودة
أعلى