PT PAL الاندونيسية في محادثات مع الإمارات بشأن سفن متعددة المهام

0D2D2C81-EC5E-4D59-93CA-C94CECBBADA1.jpeg


تم اطلاق زورق قتالي للتدخل السريع 510 OPV في معرض اندونيسيا من قبل ابوظبي لبناء السفن وشارك في تصميمها ARES Shipyard وتم بنائها في احواض الامارات..

 
1668221554936.png



تعمل شركة PT PAL Indonesia على توسيع نطاق تعاونها مع الشركاء الاستراتيجيين في الشرق الأوسط ، في محاولة لاستكشاف إمكانات السوق العالمية لمنطقة غرب آسيا ومنطقة الشرق الأوسط.

في اليوم الثاني من معرض إندودفنس 2022 ، وقعت شركة PT PAL Indonesia مذكرة تفاهم مع إحدى الصناعات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي شركة أبوظبي لبناء السفن (ADSB) وإيريديوم.

تم توقيع الشراكة الإستراتيجية مباشرة من قبل السيد كهار الدين جينود بصفته مديرًا رئيسيًا لشركة PT PAL إندونيسيا ، مع السيد مكتوم الشحي ، مدير ADSB MRO.

"يسعدنا أن نكون قادرين على توقيع مذكرة تفاهم مع شركة أبوظبي لبناء السفن (ADSB) وشركاء عالميين من دولة الإمارات العربية المتحدة ، والتي ستدعم تعزيز الصناعة البحرية والدفاعية في إندونيسيا. سيعزز هذا التعاون دور PT PAL في إتقان التكنولوجيا البحرية في إندونيسيا. حتى تصبح إندونيسيا واحدة من الدول التي يتم أخذها في الاعتبار في وضع الدفاع العالمي ، "أوضح السيد قاهر الدين جينود.

أبوظبي لبناء السفن (ADSB) ، وهي شركة تابعة لمجموعة EDGE ، والتي لديها قدرات في قطاع الشحن ، وخاصة الصيانة والإصلاح والفحص.

تعزز مذكرة التفاهم التعاون وتعزز قدرة الاثنين على بناء مختلف السفن الهجومية ، وسفن الإنزال ، وقوارب (RHIB) لدعم الدفاعات البحرية والساحلية .

1668221677705.png

 
1677244894047.jpeg

هل ستعمل على


1677244950670.jpeg


1677245002783.jpeg
 

اهلاً اخي العزيز

تناقشت معهم القائمين على الجناح الاندنوسي

وقالوا راح نطور السفينة لتكون مهبط للاباتشي ( كما هو موضح بالصورة ) و البلاك هوك و الشينوك و مروحيات كراكال الفرنسية وايضاً بعض من مروحيات بدون طيار ( لم يذكرو فينوم ) لكن ربما مستقبلاً
 
1678461542560.png

بعد الحصول على عقد طلب LPD Landing Platform Dock بطول 163 مترًا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يتضح ان سفينة LPD التي يبلغ طولها 163 مترًا والتي طلبتها الإمارات العربية المتحدة سيتم تصنيفها على أنها سفينة دعم متعددة الأدوار (MRSS).



علاوة على ذلك ، هناك تفسير من الأخبار العالمية المعروفة أن عقد تصنيع LPD البالغ طوله 163 مترًا والذي طلبته دولة الإمارات العربية المتحدة ، والذي عملت عليه شركة PT PAL ، له قيمة رائعة.

"وقعت الإمارات العربية المتحدة عقدًا بقيمة 1.5 مليار درهم إماراتي أو حوالي أو ما يعادل 408 مليون دولار أمريكي مع PT PAL لشراء سفينة متعددة المهام بطول 163 مترًا Landing Platform Dock (LPD) ،" كتب Naval News في 6 مارس. ، 2023.

من هذا التفسير ، وقعت الإمارات العربية المتحدة عقدًا بقيمة 6.2 تريليون روبية إندونيسية بسعر صرف الروبية الحالي لمشروع 163 مترًا من LPD.

تم الإعلان عن صفقة الـ 163 مترًا من LPD لدولة الإمارات العربية المتحدة في اليوم الأول من آيدكس / نافدكس 2023 ببيان صحفي صادر عن فريق آيدكس.

في تفسيره ، إذا كان LPD هو 163 مترًا ، فسيكون عرضه 24 مترًا وسيبلغ إزاحته حوالي 13000 طن.

وبهذا ، سيحتوي LPD البالغ 163 مترًا على نظام دفع هجين يتكون من محرك 2x7280Kw.

وهي قادرة على توفير سرعة قصوى تبلغ 163 مترًا LPD تصل إلى 20 عقدة.

ستتمتع مركبة LPD الجديدة التي يبلغ طولها 163 مترًا بقدرة تحمل 30 يومًا في البحر وسيتجاوز مداها 10000 ميل بحري.

وهذا يعني أن LPD التي يبلغ طولها 163 مترًا والتي طلبتها دولة الإمارات العربية المتحدة ستتمتع بالقدرة على الإبحار لمسافة تزيد عن 18500 كيلومتر.
 
الامارات تطلب سفينة انزال ثانيه بالاضافه
لسفينة مستشفى ميداني
و4 سفن كورفيت ..


 
الامارات تطلب سفينة انزال ثانيه بالاضافه
لسفينة مستشفى ميداني
و4 سفن كورفيت ..


كورفيت قتال ساحلي من مصنع اندونيسي من متى عنطهم
صناعة بحرية مشهورة وبلاخص في منتطقتنا العربية
 
"والحمد لله، الآن نحظى أيضًا بثقة حكومة الإمارات العربية المتحدة، من خلال الاستعداد لطلب سفينة ثانية، وسفينة LPD ثانية، وسفينة مستشفى، وأيضًا 4 سفن كورفيت بقيمة تقارب مليار دولار أمريكي، " قال الرئيس التنفيذي لشركة PT PAL Indonesia Kaharuddin Djenod في مقطع فيديو أعيد تحميله بواسطة حساب Instagram @ptpal_indonesia كقصة على IG.

في الفيديو الذي تم تحميله بواسطة حساب Instagram الخاص بشركة PT PAL، جاء فيه "مناقشة مجموعة التركيز للتمويل والتطوير "الإمكانات العظيمة للعالم البحري الإندونيسي: تحقيق الاستقلال الصناعي من خلال زيادة المعرفة التقليدية والمعارف التقليدية

في اليوم الثاني من معرض آيدكس 2023 في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (ADMEC)، الإمارات العربية المتحدة، حققت شركة PT PAL Indonesia مكاسب غير متوقعة بفضل سفينة منصة الهبوط (LPD).

السبب هو، نقلاً عن موقع Pal.co.id، أن شركة PT PAL Indonesia قد وقعت اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة إماراتية محلية Marakeb Technologies LLC في مجال أنظمة الأسلحة لمشروع سفينة Landing Platform Dock (LPD) الذي نفذته شركة Marakeb Technologies LLC. الرئيس التنفيذي لشركة PT PAL Indonesia Kaharuddin Djenod والرئيس التنفيذي لشركة Marakeb Technologies LLC Basel Shuhaiber.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بي تي بال إندونيسيا، كهار الدين جينود، إن "هذا التعاون هو نقطة البداية للتعاون في تطوير المعدات الدفاعية مع الإمارات العربية المتحدة".


لا يركز التعاون مع شركة Marakeb Technologies LLC على نظام إدارة القتال والتكامل فحسب، بل يوفر مساحة لكلا الطرفين، وخاصة PT PAL Indonesia باعتبارها أكبر صناعة بحرية في إندونيسيا، لتطوير تصميم وتطوير المركبات تحت الماء والغواصات والغواصات السطحية غير المأهولة. مركبات.

وبصرف النظر عن ذلك، فإن هذا التعاون سيعزز المشاريع الاستراتيجية في إندونيسيا والإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.
".
 
الشركة الأندونسية شغالين عل فرقاطة حديثة قائمة على تصميم الفرقاطة البريطانية babcock.

T31-RN-Capability-Diagram_Unclassified-900x504-1.jpg
 
الامارات تطلب سفينة انزال ثانيه بالاضافه
لسفينة مستشفى ميداني
و4 سفن كورفيت ..




راااائع

البحرية الاماراتية تتطور بشكل متميز ..

صفقات رائعة تسندها صناعات وطنية متميزة تضخ في تقوية مختلف افرع القوات المسلحة
 
راااائع

البحرية الاماراتية تتطور بشكل متميز ..

صفقات رائعة تسندها صناعات وطنية متميزة تضخ في تقوية مختلف افرع القوات المسلحة
على هذه الحسبة في عام 2030 راح تتضاعف البحرية الامارتية مقارنة قبل عدة أعوام .
 
جميل جدا ان نرى تعاون إسلامي في الصناعات العسكرية ولكن أخاف من جودة السلاح انه ما يكون بجودة مشابهة للمعايير العالية المعتادة
 
جميل جدا ان نرى تعاون إسلامي في الصناعات العسكرية ولكن أخاف من جودة السلاح انه ما يكون بجودة مشابهة للمعايير العالية المعتادة
بالعكس الشركة الاندونيسية اكتسبت خبرة واسعة من التعاون مع الهولنديين مثلا تصنيع فرقاطات PKR من خلال عملية تصنيع مشترك مع . Damen Schelde Naval Shipbuilding (DSNS)

ودامن يعتبر أحد عمالقة التصنيع البحري في أوروبا.
 
بالعكس الشركة الاندونيسية اكتسبت خبرة واسعة من التعاون مع الهولنديين مثلا تصنيع فرقاطات PKR من خلال عملية تصنيع مشترك مع . Damen Schelde Naval Shipbuilding (DSNS)

ودامن يعتبر أحد عمالقة التصنيع البحري في أوروبا.


اذا منتجاتهم ان شاء الله بتكون بياض وجه
 
عودة
أعلى