مقاتلات مصرية طراز اف16بدعم التانكر الإماراتي A330-243MRTT بالاجواء الليبية

Ayman beh

عضو
إنضم
26 مايو 2019
المشاركات
805
التفاعل
2,632 4 0
الدولة
Egypt
أفادت التقارير أنه تم رصد طائرات مقاتلة مصرية من طراز F-16 وناقلات الإمارات العربية المتحدة من طراز A330-243MRTT وهي تحلق فوق سماء ليبيا يوم الاثنين.

باباك تغفي ، خبير عسكري غرد ، نقلا عن مصادر من الجيش الوطني الليبي: "سمعت للتو تقريرا عن مقاتلات F-16C / D التابعة لسلاح الجو المصري تدعمها طائرات إيرباص A330-243MRTT التابعة لسلاح الجو الإماراتي في الأجواء الليبية الآن". ) المصادر.

وأشار الخبير إلى أنه لم يتم الإبلاغ عن أي غارة جوية في أي مكان في ليبيا. وأضاف تغريد "لم ترد أنباء عن وقوع غارة جوية في أي مكان في ليبيا في الوقت الحالي ، لكن الطائرات المقاتلة كسرت بعض حاجز الصوت جنوب مصراتة وبالقرب من بني وليد".
ebekuccxy_1592803429.jpg

 
القصف بدا بالفعل اخى ايمن دعواتك للابطال
الخبر يذكر انه لم تقم بقصف... اقصد طبعا تلك الطلعة... لكن كسر حاجز الصوت في مصراته له رسائل كثيرة... اهمها الموضوع مش هزار الي هيقرب هيتعور
 
الخبر يذكر انه لم تقم بقصف... اقصد طبعا تلك الطلعة... لكن كسر حاجز الصوت في مصراته له رسائل كثيرة... اهمها الموضوع مش هزار الي هيقرب هيتعور
الاخبار ملية الدنيا المجهول يضرب من جديد ... راجع موضوع ليبيا
 
هذا الايراني نصاب كبير ، واذا عدلت له اي خطأ البلوك جاهز :تمام:



من بيته في اليونان او فرنسا يستطيع تحديد انواع المقاتلات الاسرائيلية فوق لبنان و حمولتها و اي سرب تتبع و نتيجة الغارات و اللبنانيين و السوريين نايمين في المشمش ? ? من يوم شفته في صراع مع Tyler Rogoway محرر TheDrive عملت له بلوك.

 
اذا التانكر الاماراتى ف القاعده المصريه يفسر كل شىء بالاضافه ل f16
 
عودة
أعلى