من ينتمي الى هذا المحفل الماسوني المصري ؟؟

عندنا واحد بوسط المدينه ويوصل ديليفري اسعار مخفضه وجودة ممتازه وهدية جني براسين ?

اذا في ناس تعبد بقر ونار وشمس تتوقعون مافي ناس تؤمن باشياء خيالية

انا بعترف لكم انا من جماعة شفرة دافينشي

هههههههه

لله في خلقه شؤون

هههههههههههه وحاربهم في48 أفضل من بعض الجيوش عربيه وحركه حماس الاخوانيه هيا الي تحاربهم الأن ماشاء الله عليك بارك الله فيك
لا يشيخ الجيش المصري العلماني كان يتفرج والاخوان يحارب عل أنهم عملاء الله اكبر

يوجد فتوى في هذا الشأن

يقرر المجمع الفقهي اعتبار الماسونية من أخطر المنظمات الهدامة على الإسلام والمسلمين، وأن من ينتسب إليها على علم بحقيقتها وأهدافها فهو كافر بالإسلام مجانب لأهله، والله ولي التوفيق.

والأزهر كان طبع كتيب يتكلم فيه عن هذه المحافل وفروعها نوادى اللروتارى :wut face"

والله انا خايف اصدمكم بشي شايفين كل ها الجماعات السرية الي تشوفونها هذه اخويات في جامعات امريكية ويستمرون يوم يكبرون مع بعض اصدقاء وكل واحد ووش عمل بحياته ويساعدون بعض والناس ادهرت بعدهم ما ابي اصدمكم ان هذه الاخويات في منها اطروحات تخرج والعالم منتهي

وحاليا تم الانتهاء من موضوع الاخويات بالاطروحات ودخلت علينا العملات الرقمية الي من الاساس ايضا مشاريع طلابية للجامعات كبر مخك ياعم العملات الرقمية كثير من العملات طبعا مشاريع طلابية وقلة قليلة مشاريع شركات والغريب والمضحك عدد عملات ملياري بعض العملات وتشوف صاحب العملة او الي اطلقها للحين طالب جامعه ووضعه المادي اقل من عادي بس وش نقول ان لله وان اليه راجعون

ومعلومة انا داخل استثمار في مجال العملات الرقمية مو لاجل الربح او غيره بس لاني عارف العالم مرضى نفسين كثير فيه بكره بخلونها شي مهم كبير وتكبر ارباحي فيها

التعديل الأخير:
مشكلة ياحقين هيوستن
انا اروح للتميمي اجيبه مافتحوا محل الله ياخذهم
*انا في دالاس العز قلبي تولع في دالاس كاونتي ?
بيني وبينك صرت استحي اشريه عقب سالفة بيلوسي الله ياخذها العجيز الممحونة ابلشتنا وخلتني طقطقة عند اخوياي ?

*انا في دالاس العز قلبي تولع في دالاس كاونتي ?
بيني وبينك صرت استحي اشريه عقب سالفة بيلوسي الله ياخذها العجيز الممحونة ابلشتنا وخلتني طقطقة عند اخوياي ?
كلهم واحد يا رجال
المجد لفيلي والايقلز:devilish:

دلوقتي العباقرة هيقولو الاخوان هما اللي اعضاء النوادي ديه في مصر.

الاخوان يعملون من اجل الاسلام وبناء الانسان المتعلم المتثقف حاجة زي معتز مطر وتوكل شكمان .. شخصيات تشرف بصراحة

وضحت لك ان معتز مطر والي قلت عليها ليسو إخوان ولا يحسبو عليهم الجماعه معروفه ومن يتحدث بإسمها معروف!

انا اعرف ان الاخوان اصلا عدد قليل بالنسبة للمعجبين والمنتكين ..الخ

جماعة محصورة في عدد معين

البقية مجرد اتباع وهم وسراب ومن ضمنهم هاؤلاء

انا اعرف ان الاخوان اصلا عدد قليل بالنسبة للمعجبين والمنتكين ..الخ

جماعة محصورة في عدد معين

البقية مجرد اتباع وهم وسراب ومن ضمنهم هاؤلاء
يا أخي يختلف عددهم من بلد لأخري هم فكر عابر للقارات ويوجد حتي في دول إفريقيه وأسيويه اما لو تقصد حصرهم في بلد معين فأنت مخطئ

يا أخي يختلف عددهم من بلد لأخري هم فكر عابر للقارات ويوجد حتي في دول إفريقيه وأسيويه اما لو تقصد حصرهم في بلد معين فأنت مخطئ

اكيد لا احصرهم في بلد معين
هم قيادات في كل بلد

الفايده لهم ولعوايلهم ..الخ

اما الاتباع والمعجبين لا يعتبرون من الاخوان
يعلفونهم لدعمهم والتصويت لهم ..الخ
وغسل عقولهم للدفاع عنهم وعن مشاريعهم
يظن انه يجاهد وان مات مات شهيد
وبعظها يكتشف انه يركض ورا سراب

اكيد لا احصرهم في بلد معين
هم قيادات في كل بلد

الفايده لهم ولعوايلهم ..الخ

اما الاتباع والمعجبين لا يعتبرون من الاخوان
يعلفونهم لدعمهم والتصويت لهم ..الخ
وغسل عقولهم للدفاع عنهم وعن مشاريعهم
يظن انه يجاهد وان مات مات شهيد
وبعظها يكتشف انه يركض ورا سراب
غير صحيح في مصر قيادات الإخوان أول من يعتقل دائما ومثال مهدي عاكف المرشد السابق المسجون في عهد كل العصور!
نظرتك عنهم غير محايده
ملاحظه كل كلامي عن إخوان مصر أي فرع في دوله أخري له حالته الخاصه ويدار ذاتيا

عودة
أعلى