وزراء الخارجية العرب يؤكدون دعمهم الكامل لاتفاق الصخيرات كمرجعية أساسية لأية تسوية في ليبيا

جامعه الدول العربيه قرارته مجرد غطاء سياسي غير ملزم بس انا قراءت البيان كامل فيه دعم للصخيرات والقاهره واعلان برلين
انتهي بوضعه الحالي
اين اتفاق القاهرة في الموضوع ؟

الذي يقول أن الدولة x لا قيمة لها ورأي الدولة y لا يهمنا...اما انه جاهل في السياسة أو له تضخم في الأنا. بهذا الكلام انت تخلق عداوات من لا شيء وصراعات جديدة انت في غنى عنها. في حالة الحرب انت في حاجة ماسة إلى أكبر عدد من الدول تدعمك سياسيا أو اقتصاديا أو عسكريا أو على الاقل تبقيها في الحياد .
مصر يكفيا الدعم السعود\ي والاماراتي الباقي غير مؤثر

هههه على الاقل انقلوا الكلام حرفيا.
بعض بنود الاتفاق اصبحت متجاوزة و سيتم تحديثها. الفترة الزمنية للوفاق المدعومة من الاتفاق انتهت و يجب تنظيم حكومة شرعية اخرى بعيدا عن الشطحات الانقلابية الفاشلة. حفتور امضى فترة حكومة الوفاق كلها و هو يحاول الانقلاب عليها في اطول عملية انقلاب فاشلة في التاريخ. الان ستتم انتخابات اخرى و صعود حكومة "اخوانية" اخرى. حفتر تنتظره محاكمات عسكرية لذا وجب البحث عن انقلابي اخر.
اقصاء حفتر والسراج وخروج المحتل العثماني من ليبيا مع مرتزقته ده الحل الوحيد
حكومه اخوانيه إرهابية انسي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حفتر معاه مصر مش مهم الباقي مجرد تلويح من مصر فرضت رويتها علي الاقليم وحصلت علي تاييد دولي كبير عموما لو كل دول الاقليم مع الوفاق مصر هتفرض رايها في ليبيا في الاخر
لا تحلم كثيرا على اساس ان ليبيا لي 70% من سكانها في طرابلس و ضد حفتر لا رأي لهم.. رأينا العربون مع حفتر صفعة ورا صفعة و التأييد شيء و ترحيب شيء اخر كانهم يقولون لكم مشكورين على الجهود رغم ان الكثير من البنود هو قص و لصق لنفس بنود اتفاق الصخيرات.

وده حل غير واقعي ايضا لان تركيا استثمرت في السراج وصعب تتراجع

لا تحلم كثيرا على اساس ان ليبيا لي 70% من سكانها في طرابلس و ضد حفتر لا رأي لهم.. رأينا العربون مع حفتر صفعة ورا صفعة و التأييد شيء و ترحيب شيء اخر كانهم يقولون لكم مشكورين على الجهود رغم ان الكثير من البنود هو قص و لصق لنفس بنود اتفاق الصخيرات.
ومين قالك اني احنا محتاجين حد يايدنا
لو اي حد عدي الخط الاحمر مصر هتتدخل ولن تلتفت لاحد عموما مصر فرضت حلها في ليبيا

هذا ما سيحدث فعليا و الثقل السكاني في ليبيا هو من سيحدد اي بمعنى اخر طرابلس و لا اضنها ستقبل بنسخة من حفتر لا اليوم و لا الغد.

في اجماع عربي ع خروج تركيا وباقي المرتزقه الدواعش ويبقي في عمليه سياسيه شامله
الكلام السياسي سهل بس واقعيا تركيا بالنسبه لها ليبيا وجود خسرت الدوله التركيه هتخسر احتمال تركيا تصنف اسواق مبتدئه

هذا ما سيحدث فعليا و الثقل السكاني في ليبيا هو من سيحدد اي بمعنى اخر طرابلس و لا اضنها ستقبل بنسخة من حفتر لا اليوم و لا الغد.
الشعب له حريه الاختيار المهم هو خروووج تركيا من الساحه الليبيه لانها تمثل خطر ع جميع دول الجوار مش مصر وحدها

ومين قالك اني احنا محتاجين حد يايدنا
لو اي حد عدي الخط الاحمر مصر هتتدخل ولن تلتفت لاحد
انا حاسس انني على شفى سماع اسطوانة ام الدنيا. خلي تعليقات الفيسبوك في الفيسبوك. هنا تحلل بشكل واقعي. ما المظلة التي ستسمح بتدخل عسكري مصري في ليبيا ؟

الشعب له حريه الاختيار المهم هو خروووج تركيا من الساحه الليبيه لانها تمثل خطر ع جميع دول الجوار مش مصر وحدها
الخروج سيكون لجميع الاطراف و ليس تركيا فقط

انا حاسس انني على شفى سماع اسطوانة ام الدنيا. خلي تعليقات الفيسبوك في الفيسبوك. هنا تحلل بشكل واقعي. ما المظلة التي ستسمح بتدخل عسكري مصري في ليبيا ؟
مجلس النواب والشعب الليبي ياعزيزي السيسي قال ادام العالم كلها هنتدخل عسكريا في ليبيا وهنسلح القبائل ادامهم خط سرت الجفره لو رجال او اللي بيدعمهم رجال يعدوه

من ساعه اعلان السيسي مفيش دبابه اطلقت رصاصه

معروف ان اتفاق الصخيرات هو حل نهائي للازمه الليبية
تشكيل حكومه الوفاق كان مدتها واضحه عام واحد فقط و تم تحديد مهامها ايضاً
حتى السراج لم يذهب لمجلس النواب لنيل الثقة
لم ينجز السراج اي شئ من اتفاق الصخيرات لذلك اول شئ تشكيل حكومه جديده تحقق مهام اتفاق الصخيرات

مالها ام انيا يانجم ؟ اسم مصر بيزعلك ليه ؟

الخروج سيكون لجميع الاطراف و ليس تركيا فقط
مين جميع الاطراف!؟
مفيش غير المحتل العثماني هو اللي موجود بشكل فعلي ع ارض ليبيا بالجنود والعتاد
الباقي سواء مصر او الإمارات تدعم بالسلاح فقط

عودة
أعلى