الهمفي الصيني Dongfeng EQ2050 متعدد المهام

شكلها افخم من الهمفي الأمريكي صراحة :D
من بين الاستنساخات او النسخ المبينة على اساس الهامفي اعتبر الفامتاك اجملهم

من بين الاستنساخات او النسخ المبينة على اساس الهامفي اعتبر الفامتاك اجملهم
مشاهدة المرفق 278901
للأسف تصميم سيء واداء اسوء , استعملها الجيش السعودي
واختفت فجأة لم نعد نراها من الواضح انها خرجت من الخدمة

أقترح على الإدارة تشجيع أصحاب المحتوى المفيد و العلمي ، أفضل من المحتوى السياسي اللي ما بنستفيد منه و يسبب المشاكل دائماً !

هيرون @هيرون أقترح رتبة جديدة سكون إسمها (أمراء المنتدى مثلاً) و تمنح للأخوة أصحاب المحتوى المفيد و العلمي و الهادف فقط ، و أول 3 هم Saudi silent @Saudi silent Jabbber @Jabbber الصباح @الصباح فعلاً يستحقون كل خير

أقترح على الإدارة تشجيع أصحاب المحتوى المفيد و العلمي ، أفضل من المحتوى السياسي اللي ما بنستفيد منه و يسبب المشاكل دائماً !

هيرون @هيرون أقترح رتبة جديدة سكون إسمها (أمراء المنتدى مثلاً) و تمنح للأخوة أصحاب المحتوى المفيد و العلمي و الهادف فقط ، و أول 3 هم Saudi silent @Saudi silent Jabbber @Jabbber الصباح @الصباح فعلاً يستحقون كل خير
اخ Nashab @Nashab الله يسعدك والله لا يهمنا الرتبة بقدر مايهمنا نشر هذه المواضيع وأفادة المنتدى !
انا بكل صراحة اكتب المواضيع وانا مستمتع خصوصآ مواضيع الأستنساخ الصينية ههههههههههههههههههههه
معلومات جديدة اتعلمها وأنشرها واحب ان ارى تعليقاتكم واستمتع وارى الأشعار الأخضر
( تقييم ) من المشرفين والأدارة ??

اخ Nashab @Nashab الله يسعدك والله لا يهمنا الرتبة بقدر مايهمنا نشر هذه المواضيع وأفادة المنتدى !
انا بكل صراحة اكتب المواضيع وانا مستمتع خصوصآ مواضيع الأستنساخ الصينية ههههههههههههههههههههه
معلومات جديدة اتعلمها وأنشرها واحب ان ارى تعليقاتكم واستمتع وارى الأشعار الأخضر
( تقييم ) من المشرفين والأدارة ??
من أجلك أنت حتى تتشجع أكثر ، و من أجل الأخوة الأعضاء العام يعرفون أنه هناك عضو مميز بحق و حقيقة يكتب مواضيع مميزة و هادفة ، مش مثل اليوم صارت العضويات المميزة (الخضراء - الزرقاء - الحمراء) تعطى لمن هب و دب و للأسف بعضهم لا يفقه شيء في المجال العسكري و تعطى لهم العضويات المميزة ، بينما أعضاء آخرين يستحقونها ولم يحصلوا عليها للأسف ! أليس هذا ظلم لأصحاب المحتوى الهادف ؟

فعلا يستحقونها بجداره واكثر منها

واضح انه تقليد غبي للهامر بدون اي لمسه ابداع

شوف اخر نسخه من الهمر الاصلي

للأسف تصميم سيء واداء اسوء , استعملها الجيش السعودي
واختفت فجأة لم نعد نراها من الواضح انها خرجت من الخدمة

مشاهدة المرفق 278918
لديهم نسخ كثيرة و مستويات تدريع مختلفة
هي اكبر حجما من الهامفي و مرتفعة قليلا و تلائم البيئة الوعرة

للأسف بعضهم لا يفقه شيء في المجال العسكري و تعطى لهم العضويات المميزة
كلامك صحيح
هناك أعضاء لا يملكون عضويات مميزة وقدموا الكثير للمنتدى
و أعضاء يملكون عضويات مميزة لم يقدموا شيء للمنتدى سوى مواضيع المناكفة أو مواضيع خالية من المحتوى الهادف
لابد من إعادة النظر في نظام الترقية للأعضاء في المنتدى (مجرد رأي)

اقترح هوامير المنتدى يعملو مسابقه
والجائزة نسخه مدنيه منها :يتفرج:

كلامك صحيح
هناك أعضاء لا يملكون عضويات مميزة وقدموا الكثير للمنتدى
و أعضاء يملكون عضويات مميزة لم يقدموا شيء للمنتدى سوى مواضيع المناكفة أو مواضيع خالية من المحتوى الهادف
لابد من إعادة النظر في نظام الترقية للأعضاء في المنتدى (مجرد رأي)
و انا شخصيا مستعد اتنازل عن الرتبة المميزة لعضويتي و يتم سحبها لاعطائها لاحد الشباب المميزين

بشرط ان يتم تطبيق ذلك على جميع الاعضاء ذوي الرتب المميزة (خضراء زرقاء حمراء) و اعادة النظر بكثير منهم و بافادتهم و مساهماتهم اذا كانت هادفة و مفيدة للمنتدى و الاعضاء ام لا !

و انا شخصيا مستعد اتنازل عن الرتبة المميزة لعضويتي و يتم سحبها لاعطائها لاحد الشباب المميزين

بشرط ان يتم تطبيق ذلك على جميع الاعضاء ذوي الرتب المميزة (خضراء زرقاء حمراء) و اعادة النظر بكثير منهم و بافادتهم و مساهماتهم اذا كانت هادفة و مفيدة للمنتدى و الاعضاء ام لا !
أخي العزيز
التميز هو في الأخلاق قبل كل شيء
و نحن هنا لنستفيد و ننقل مانعرفه أو نقرأه و نتناقش فيه
لكن البعض هنا و خصوصاً أصحاب الميول الفكرية و الحزبية يدخلون المواضيع للتخريب فقط و في النهاية يتم غلق الموضوع

الله يعطيك العاليه أستاذ نشاب
بالنهاية هي أمور شكليه فقط

أخي العزيز
التميز هو في الأخلاق قبل كل شيء
و نحن هنا لنستفيد و ننقل مانعرفه أو نقرأه و نتناقش فيه
لكن البعض هنا و خصوصاً أصحاب الميول الفكرية و الحزبية يدخلون المواضيع للتخريب فقط و في النهاية يتم غلق الموضوع
يا اخي وين المشكلة في الميول الحزبية انا مش فاهم ؟! (مع اني اكره الاحزاب الاسلامية و القومية و اليسارية كلها لا اطيقها) ليش ما نحترم راي غيرنا دام انه لا يمس الثوابت الاسلامية و العربية ؟ ليش ما نتقبل الاختلاف بيننا ؟ حتى لو كان باساءة ، ممكن يكون الطرف المقابل ماخذ فكرة غلط عنك او عن بلدك ؟ ليش ما نعطيه النصيحة و نبين له الامور باحترام لعله تنقلب اراءاه و يرى نفسه مخطئ ؟ انا شخصيا متخذمن هذا الكلام اسلوب حوار ، اشرح للشخص الامور مرة و مرتين و ثلاثة في الاغلب و ممكن اكثر و بالمصادر المتاحة ، لكنه ما دام انه يبقى مصر على رايه الخاطئ اذا افهم تلقائياً انه متقصد الاساءة و هو موجه ضدي بشكل متعمد و متقصد ، و اتركه لانه شو ما ناقشته عالفاضي ما راح يتغير
الله يعطيك العاليه أستاذ نشاب
بالنهاية هي أمور شكليه فقط
والله تستاهلوا كل خير يا جابر

و اتمنى من الاخ Saudi silent @Saudi silent يعذرني لربما انحرف الموضوع قليلاً ، بس اعرفه قلبه واسع و بتحملنا ??

يا اخي وين المشكلة في الميول الحزبية انا مش فاهم ؟! (مع اني اكره الاحزاب الاسلامية و القومية و اليسارية كلها لا اطيقها) ليش ما نحترم راي غيرنا دام انه لا يمس الثوابت الاسلامية و العربية ؟ ليش ما نتقبل الاختلاف بيننا ؟ حتى لو كان باساءة ، ممكن يكون الطرف المقابل ماخذ فكرة غلط عنك او عن بلدك ؟ ليش ما نعطيه النصيحة و نبين له الامور باحترام لعله تنقلب اراءاه و يرى نفسه مخطئ ؟ انا شخصيا متخذمن هذا الكلام اسلوب حوار ، اشرح للشخص الامور مرة و مرتين و ثلاثة في الاغلب و ممكن اكثر و بالمصادر المتاحة ، لكنه ما دام انه يبقى مصر على رايه الخاطئ اذا افهم تلقائياً انه متقصد الاساءة و هو موجه ضدي بشكل متعمد و متقصد ، و اتركه لانه شو ما ناقشته عالفاضي ما راح يتغير

و اتمنى من الاخ Saudi silent @Saudi silent يعذرني لربما انحرف الموضوع قليلاً ، بس اعرفه قلبه واسع و بتحملنا ??
خذ راحتك ياحبيبنا تشرفني دائما واسعد بك جدآ انت وجميع الأخوة في جميع مواضيعي
حتى حديثكم يدخل السرور في قلبي حتى ولو كان ليس له علاقة بالموضوع ??

اكثر صورة معبرة عن اختلاف الآراء.

يا شيخ حسبي الله على الجميح
عندي هامر H1 وبلشت فيه إذا أردت قطعه له يقولون غير متوفر إذ أطلبها من GM في الإمارات أو أطلبها عبر عرب في أمريكا يقومون بإرسالها لي أرخص ثمن ومن شركات تصنيع أمريكيه جودتها عليها وسعرها مناسب
أما الصين والصيني كرهتهم مع جمال الشكل هههههههه

عودة
أعلى