غارة جوية على قناص طالبان

هل تستطيع جلب الفيديو من موقع مثلا علي جوجل طالما لا يخالف قوانين المنتدي

غارة جوية بطائرة اف 15 لقتل قناص !!!!
ولماذا لا . لو كنت قائد عسكري ويوجد تهديد لحياة جنودي واستطيع حمايتهم بطائرة سارسل الطائرة لا مشكلة .
والا سيقال الحديد اغلى من العبيد .الحالة النفسية للجندني مهمة في الحرب وبعدها لذلك تسرل طائرة وان لم يكن بالامكان قصف مدفعي على الاقل يعرف انه ليس لوحده هناك ... "هذه عقلية القيادة الامريكية صديقي "

لا يوجد تناسب بين الهدف و الذخيرة المستخدمة بمعني استعمال مكثف للقوة بغرض الاستعراض لا غير شاهدت مقاطع اخرى لقوات اخرى و رغم ان الهدف واضح طلب السماح باستخدام المدفعية و لكن رفض الطلب بحجة امكانية التعامل مع الهدف بوسائل اقل الامريكان غير غريب عنهم حبهم للاستعراض او خوفهم من التقدم للمواجهة.

لا يوجد تناسب بين الهدف و الذخيرة المستخدمة بمعني استعمال مكثف للقوة بغرض الاستعراض لا غير شاهدت مقاطع اخرى لقوات اخرى و رغم ان الهدف واضح طلب السماح باستخدام المدفعية و لكن رفض الطلب بحجة امكانية التعامل مع الهدف بوسائل اقل الامريكان غير غريب عنهم حبهم للاستعراض او خوفهم من التقدم للمواجهة.
صدقت اخي . ولكن تحسب لهم حتى لو استعراض .

من ناحية تحسب لهم فقط الحفاظ على العنصر البشري بس لو كان الاستعراض بهذه التحفة كان افضل
ممكن حبو يجربو اشي جديد ههههههه يستخدموها بكثرة شوف هذا الفيديو تحسهم بعثو سرب A10 كامل عشان يعملو اسناد . يا اخي حرقو الجبل والمنطقة كلها

عودة
أعلى