السيسي : اي تدخل مصري في ليبيا بات شرعيا

هل ستحرك مصر جيشها نحو ليبيا ؟

• مجموع المصوتين
    346
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بيقولك منظومة حصار التركيه مداها 25 كم هتمنع القوات الجويه المصريه من الدخول لليبيا ??

لنرى المواجهة المنتظرة بين اقوى جيشين في الشرق الاوسط مصر و تركيا.
الله يعين ويعافي ليبيا خلصوا منالقذافي واجا امثاله او اسوأ منه
اخر مواجهة كانت بين الجيش المصري والاتراك كان الجيش المصري علي اسوار اسطنبول

بص وبدون تجريح في دول المغرب - الأحزاب الحاكمة او الرئيسية هناك ليها توجه ديني حليفة للاخوان - فطبيعي يبقي في "عدم ارتياح" للنظام المصري - الحكمة ان الاختلاف ما يوصلش للظلام
لكي لايخطلط عليك الامر الحزب الحاكم في المغرب ليس حليف للاخوان هذا اولا،تانيا الحزب الحاكم لايحكم لوحده هو ائتلاف حكومي من عدة أحزاب، الوزارات السيادية التي تمتل توجه الدولة هي مجال إختصاص الملك من الخارجية،الداخلية،الاوقاف و الشؤون الاسلامية و إدارت الدفاع الوطني ، حتى الوزارات المهمة كالاقتصاد و المالية هي خارج حزب العدالة و التنمية.لا أضن ان هناك توجه للدولة المغربية يعادي مصر.
تحياتي

ياجدعان الموضوع عن ليبيا مش عن اي بلد اخر
وكل بلد له الحريه في تحديد سياساته
وكل الاحترام للدول المغاربية

التدخل المصري لن يكون مباشر بالجيش المصري .. تسليح للقبائل وتدريبها

السيسى كان واضح .. فى حالت الوصول لسرت هيكون تدخل مصرى على الارض لان سرت تبعد ب صفر كيلو متر عن حقول البترول الليبية اللى تركيا اصلا داخلة الحرب طمعا فيهم

لشراء ذمم دول بالاوضاع الحالية
لافساد اي قرار بالجامعة او التخريب وعلى حسابه برضوا

حصالة المجد
نفسي افهم ايه اللي موقفنا عن تربية قطر؟ هل دول الخليج منعانا واحنا مش عايزين نزعلهم؟ ده قطر دي كلها عايشه علي حقل واحد! حقل واحد بس - لو طلع بره الخدمة خلاص خلصت - مش هيكون اصعب من الحفار يعني؟ لغز والله

لكي لايخطلط عليك الامر الحزب الحاكم في المغرب ليس حليف للاخوان هذا اولا،تانيا الحزب الحاكم لايحكم لوحده هو ائتلاف حكومي من عدة أحزاب، الوزارات السيادية التي تمتل توجه الدولة هي مجال إختصاص الملك من الخارجية،الداخلية،الاوقاف و الشؤون الاسلامية و إدارت الدفاع الوطني ، حتى الوزارات المهمة كالاقتصاد و المالية هي خارج حزب العدالة و التنمية.لا أضن ان هناك توجه للدولة المغربية يعادي مصر.
تحياتي
انا الحقيقة مش متابع اخر التطورات لكن من سنتين او اكتر كان الحزب الحاكم من الاخوان صح؟ مش عارف اذا كان لا يزال يحكم او كما تفضلت انت ليس في الحكم

في كل الحالات لا سبب لوجود اي عداء - اتمني ان لا ندع السياسة تؤثر علي محبة الشعوب

نفسي افهم ايه اللي موقفنا عن تربية قطر؟ هل دول الخليج منعانا واحنا مش عايزين نزعلهم؟ ده قطر دي كلها عايشه علي حقل واحد! حقل واحد بس - لو طلع بره الخدمة خلاص خلصت - مش هيكون اصعب من الحفار يعني؟ لغز والله
مصر قادرة, لكن كما ذكرت فى رد سابق, عدم الانتهاء من السلطة الحاكمة فى قطر حتى الان هى دول الخليج, ومصر سابت الامر ليهم مؤقتا, متنساش علاقات النسب والقبائل فى الخليج العربى لها وضعها الخاص وحساسيتها
الدليل ان مصر قادرة انظر الى السودان الشقيق وما حدث لحكومة البشير

ماحد مانعك

بص وبدون تجريح في دول المغرب - الأحزاب الحاكمة او الرئيسية هناك ليها توجه ديني حليف او متعاطف مع الاخوان - فطبيعي يبقي في "عدم ارتياح" للنظام المصري - الحكمة ان الاختلاف ما يوصلش للصدام
أخي نقولها للمرة المليار السياسة الخارجية للمغرب أمر سيادي تختص فيه فقط بعض الجهات المعينة لا علاقة لها بالحكومة وشكرا على تفهمكم.

الذين يشاهدون الموضوع الان (المجموع: 452, الاعضاء : 127, الزوار : 325)

الشيخ تميم صعبان عليا ...

السيسي و بيقوله كلمتين ... و برضه الواد تميم هو اللي بيحاسب على المشاريب :D:ROFLMAO:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى