مصر تطلب اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية بخصوص ليبيا

تصريح بمعني دعم سياسي وليس بمعني كلام وخلاص - والدعم السياسي او الغطاء السياسي مهم ولكن ليش بالضروره مكلف اخي الكريم

انتم تعلمون يا اخي السعودية لكم انتم والامارات والمغرب والاردن لن ياتي هناك اي تصريح سياسي وفقط

اعتقد تعليق حضرتك يوجه للاستاذ momaiz1 @momaiz1

قل له دعم السعودية لمصر يتوقف علي الادارة السعودية لا عليه

لان دا تقريبا خامس تعليق له يكرر نفس الكلام عن المعاملة بالمثل.. ويكأن السعودية طلبت دعم زيادة ومصر رفضت؟ لا محدش قال كدا

في حرب اليمن اعتقد ارسلنا سرب اف ١٦ وسفينتين حربيتين.. ودعمنا العملية سياسيا

لو السعودية ارسلت سرب اف ١٥ فقط ودعمت العملية سياسيا يبقا ١٠٠ فل وعشرة.. وكتر خيركم.. ويبقا معاملة بالمثل بردو??

ولا تزعل

يا momaiz1 @momaiz1
موقف المشاركة السعودية
مع مصر تحدده القيادة
ماهو انت

رضيت كده ؟

لأصحاب النظر الضعيف
المقاتلات المصريه لم تنسحب من العمليه حتي الان ويجي مهرطق يقولك دعم رمزي

هذا راجع للقيادة المصرية وليس إليك
اكيد راجع للقياده المصرية وليس الي، وبرضه راجع للقياده السعودية وليس اليك - فين الاضافة مش فاهم؟ احنا مدونين بنتناقش - كلامنا كلام هواه غير مطلعين
وبعدين ايه اللي انا قولته مش عاجبك؟ بقول سواء المملكه عايزه تدعم او لا فهي برضه مشكوره - فين المشكلة؟

في نفس السياق مكالمة هاتفية بين ملك المغرب و الشيخ محمد بن زايد .. هل هناك تقارب في الرؤى؟

اعتقد تعليق حضرتك يوجه للاستاذ momaiz1 @momaiz1

قل له دعم السعودية لمصر يتوقف علي الادارة السعودية لا عليه

لان دا تقريبا خامس تعليق له يكرر نفس الكلام عن المعاملة بالمثل.. ويكأن السعودية طلبت دعم زيادة ومصر رفضت؟ لا محدش قال كدا

في حرب اليمن اعتقد ارسلنا سرب اف ١٦ وسفينتين حربيتين.. ودعمنا العملية سياسيا

لو السعودية ارسلت سرب اف ١٥ فقط ودعمت العملية سياسيا يبقا ١٠٠ فل وعشرة.. وكتر خيركم.. ويبقا معاملة بالمثل بردو??
سياسيا نعم عسكريا تامين باب المندب لاجل مصر قبل السعودية..

حسب اعلامكم انتم اقوى من امريكا وروسيا بالتوفيق ما تحتاجون احد وبالمرة مرو سد النهضة ودمروه وقبل تغادر الطائرة المصرية محيط السد تقول اثيوبيا يا متخلفة لولا خير مصر ماصرتوا بشر..

ولا تزعل

يا momaiz1 @momaiz1
موقف المشاركة السعودية
مع مصر تحدده القيادة
ماهو انت

رضيت كده ؟
متى قلت انني متحدث باسم الحكومة انا اعبر عن رايي الشخصي فقط اتمنى تبلغ الاخ اللي ماخذك معقب هههههههههه

اهل السعودية اهل الكرم - ولكن المثل بيقول لو حبيبك عسل.. تقبل تحياتي

لا افا عليك بس امن وطني واحد سواء من ناحيتنا ايران او من ناحيتكم تركيا ولاحظ تعاونهم الاتراك يدخلون يدعمون الايرانين من ناحيتنا والايرانين يدعمون الاتراك بناحيتكم

لا افا عليك بس امن وطني واحد سواء من ناحيتنا ايران او من ناحيتكم تركيا ولاحظ تعاونهم الاتراك يدخلون يدعمون الايرانين من ناحيتنا والايرانين يدعمون الاتراك بناحيتكم
نحن سويا ان شاء الله لهم

مصر والسعودية ايد واحدة ✌️? ولو كره الكارهون

ومصر تدعم ايران من ناحية سوريا ولا تهون الامارات

لازم تفهمون
انا كمواطن سعودي رأيي عند حكومتي المقدسة اهم من العالم كله..

لذلك اذا تبغى الحكومة السعودية ترضى عليك احرص على رضا هذا الشعب الجبار الذي بنى ٣ دول في ٣٠٠ سنه وقت معظم اللي حولنا تحت الاستعمار.

عند الامن الوطني مافي دعم لا سعودي لتركيا ولا مصري لايران الامارات بامانة فتح سفارة لها في دمشق كان خبر غريب

مصر تدعم بشار

والامن الوطني بله واشرب ماه ما احد فاضي لك يدافع عن امنك واللي تركك تواجه ازماتك بنفسك من قبل ....ماراح يقف معك الآن

والخبر الغريب عندك انت فقط اما من يعرف الامور ويتابع الاحداث بدقة لا يستغرب شي

عودة
أعلى