T-98 "Combat" - سيارة مصفحة روسية

Tornado.sa

(بِسْم اللَّهِ توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ،)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
4,713
التفاعل
11,183 1,265 0
الدولة
Saudi Arabia
لطالما كانت سيارة همر الأمريكية سيارة عبادة. إنه ضيف متكرر جدا لشاشات التلفزيون ، هذه السيارة يمكن رؤيتها في التقارير العسكرية من العراق وأفغانستان وكوسيلة نقل يومية ، والتي يختارها الشباب من الأفلام الأمريكية. في الولايات المتحدة الأمريكية ، هذه السيارة تسمى "همفي".+

98.jpg


فكرة وجود سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مزودة بحماية للدروع لها تاريخ طويل. يمكن لهذه الآلة أن تعمل على الطرق الوعرة ، وأن تكون بمثابة منصة لأنواع عديدة من الأسلحة ولها أبعاد صغيرة نسبيا.

في مطلع هذا القرن ، نشأت فكرة إنشاء مثل هذه الآلة في روسيا. لم يأت من شركة KBs المملوكة للدولة ، ولكن تم إطلاقها وتنفيذها من قبل شركة خاصة ، وهي ، كما ترى ، نادرة بالنسبة لروسيا. سميت السيارة الجديدة T-98 "Combat" ، تم إنشاؤه في مكتب تصميم Dmitry Parfenov ، في سانت بطرسبرغ ، جنبا إلى جنب مع شركة Avtokad. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن T-98 أصبح مشروع تجاري ناجح.

هذه السيارة لم تدخل في الخدمة مع الجيش الروسي ، لكنها تحظى بنجاح كبير مع المدنيين وحتى تمكنت من "التضييق" على الشاشة الكبيرة. خصائص الجهاز مثيرة للدهشة: تصميم رائع ومستوى عالٍ من الحماية للدروع ، والتي يمكنها مقاومة حتى الأسلحة المضادة للدبابات وذات العيار الكبير. تم تصور T-98 "Combat" كوسيلة لنقل القيادة العسكرية في منطقة الحرب. ومع ذلك ، هذه السيارة مثالية أيضًا للحركة اليومية للأشخاص المهمين الذين يهتمون بأمانهم.

98-2.jpg


وصف سيارة مدرعة
T-98 "Combat" - هذا هو أكثر من سيارة مدرعة من سيارة جيب ، لأن هذه السيارة لا تنتج دون حماية الدروع. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجهاز له خصائص فريدة من نوعها وفي كثير من النواحي يتجاوز نظائرها في العالم. السيارة مصممة حسب الطلب ، لديها درجات مختلفة من الحجز (حسب رغبات العميل) واليوم هي واحدة من أسرع السيارات من هذا النوع.

تستحق خصوصا ملاحظة تصميم مشرق وجذابة للغاية من T-98 "القتال". في كل عنصر من عناصر المظهر الخارجي للسيارة ، هناك قوة وقوة. يمكن للعين المجردة رؤية سيارة عسكرية. في هذه الحالة ، يتم التصميم بحيث يحقق هدفه الرئيسي - سلامة الركاب.

98-3.jpg


مستوى الحماية لسيارات الدفع الرباعي المدرعة
السيارة مصنوعة في نسختين: سيارة سيدان ، بسعة خمسة ركاب وسيارة ستيشن (سعة 12 شخص). يمكن للسيارة أن تحمي ركابها من المستوى B2 إلى B7 (وهذا هو أعلى مستوى). وهذا يعني أن الحماية المدرعة T-98 يمكن أن توقف رصاصة من عيار 12.7 ملم تُطلق من بندقية رشاشة كبيرة أو بندقية قناصة.

يحتوي جسم السيارة على هيكل معدني بالكامل ، مصنوع وفقاً للتصميم بدون إطار ، وهو مصنوع من الفولاذ السويدي عالي الصلابة. نظارات خاصة لها سمك من 44 إلى 100 ملم ويمكن أن توقف رصاصة من AK-47 مع نواة فولاذية. أرضية خاصة تتحمل انفجارًا يعادل 200 جرام من مادة تي إن تي.
هناك عدة أنواع من هذه السيارة بدرجات متفاوتة من الحماية.

98-4.jpg


Pr (2-3 cl.، B2 / B3) - الحماية من الرصاص التقليدي للأسلحة الصغيرة ، فئة الحماية B2 / C2. جسم السيارة مقاوم للغاية للحوادث والضرر الميكانيكي.

Hi.Pro (4-5kl. ، B5 / B6) - يحمي من الرصاص مع نواة خارقة للدروع ، فئة الحماية B5 / C4.

Hi.Pro.SPro (6kl. ، B7 وأكثر) - تعزيز الجسم إضافية في الأماكن الأكثر عرضة للضرر ، والحد من مساحة الزجاج وزيادة سمك الزجاج إلى درع معدنية سيراميك 100 مم.

98-5.jpg


الوصف الفني للآلة
T-98 "Combat" لديه صيغة عجلة 4 * 4. يمكن تركيب محرك ثماني أسطوانات GM -Vortec ، تصنعه المحركات العامة ، مع حجم 8.1 لتر وسعة 400 حصان. أو محرك Duramax Turbo Diesel بحجم 6.6 ليتر وقوة 320 حصان

تم تركيب السيارة بعلبة تروس بست سرعات ، تم تصنيعها من قبل أليسون. يبلغ وزن السيارة حوالي أربعة أطنان ، وعلى الطريق السريع يمكن أن تصل إلى سرعات تصل إلى 180 كم / ساعة. تم تجهيز طراز T-98 بهيكل من شفروليه أفالانش.

داخل السيارة
تأتي T-98 في مستويين متشابهين: سيارة VIP وسيارة دورية. في الحالة الأولى ، بالنسبة للصالون باستخدام مواد طبيعية باهظة الثمن: جلد ، خشب. يتم تثبيت التحكم في المناخ ، ونظام الصوت على السيارة ، ويتم تطبيق لوحة الجسم ذات جودة عالية خاصة. هناك أيضا قفل مركزي قابل للبرمجة ، مثبت السرعة ، مقاعد ساخنة ، مرايا خارجية دافئة وضوابط من الكابينة. الصالون نفسه وظيفي جدا ومريح.

98-6.jpg


مواصفات T-98
عدد الركاب ، بيرس.
سياحة5
سيارة12
الأحجام ، مم
طول5600
عرض2100
ارتفاع2020
الوزن ، كجم3950-4350
التخليص ، مم315
السرعة القصوى ، كم / ساعة180
التسارع إلى 100 كلم / س ، ثانية.10
محركاتDuramax 6،6l. V8 / GM -Vortec 8.1 لتر. V8
نقل6 سرعات أوتوماتيكية
سعة خزان الوقود ، ل105/150
استهلاك الوقود لكل 100 كم ، ل20
فراملمحركات الأقراص
إنتاج السيارات T-98 "Combat"
اليوم ، يتم إنتاج هذه السيارة في سان بطرسبرج ، في مرافق مصنع "أوتوكاد". يتم إجراء حوالي ستين آلات مختلفة التكوين في السنة. في البداية ، كان لدى المطورين آمال كبيرة في طلبات وزارة الدفاع ووكالات إنفاذ القانون الروسية الأخرى ، لكن لم يكن هناك ما يبررها. عادة ما يتم طلب "القتال" من قبل رجال الأعمال الروس والأجانب.

98-7.jpg


لا يتم سرد التكلفة الدقيقة للسيارة على موقع الشركة المصنعة ، أو في مصادر أخرى. إنها ، كما يقولون ، تعاقدية. وفقا لمعلومات غير رسمية ، يتراوح سعر T-98 Kombat من 6 إلى 10 مليون روبل. نوعية المكونات الفردية وتجميع السيارة ليست أدنى من نظائرها في العالم. تجذب T-98 العملاء المحتملين ليس فقط كسيارة ذات حماية موثوقة ، ولكن أيضًا كسيارة كاريزمية وصادمة صغيرة. هذه سيارة فريدة من نوعها وأصبح صاحبها ، وسوف تحصل على متعة كبيرة والتأكيد على الفردية الخاصة بك.

 
عودة
أعلى