قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شلون!؟مبروك تقسيم اليمن
قصدك بداية التقسيم للاسف العدو الصعدي لو تقسمت الدوله فرضا الى 4 سيظل على حدودنامبروك تقسيم اليمن
انا اشوف انسب شي ضم جنوب اليمن قسم للامارات وقسم للسعودية طبعا بعد الاستفتاء وشمال اليمن كذا بكون محاصر من عدة جهات يا يركدون يا يندبجون على راسهم
هههه لا اعلم لماذا تخيلت البيتزا .. وانا اشوفك تقسم اليمن بهذه الطريقه ?
اليمن لازم يضل موحد..انا اشوف انسب شي ضم جنوب اليمن قسم للامارات وقسم للسعودية طبعا بعد الاستفتاء وشمال اليمن كذا بكون محاصر من عدة جهات يا يركدون يا يندبجون على راسهم
صاحي انت ؟؟؟ اذا بتضم أراضي مالك الا حضر موت منفذ بحري مهم ، الباقي لليمن كدولة واحدة مو تاخذ الامارات منه شي هاذي حديقتك الخلفية و لا نفوذ لاحد غيرك فيها . خلهم في ليبيا غرقانين يقسمون على مزاجهم بعيد عن حدودناانا اشوف انسب شي ضم جنوب اليمن قسم للامارات وقسم للسعودية طبعا بعد الاستفتاء وشمال اليمن كذا بكون محاصر من عدة جهات يا يركدون يا يندبجون على راسهم
ماله دخل اليمن ستكون ولايات كما كانو يريدون اقاليم يعني والغاء الانتقالي بشارة خير لدمجه بالحكومه افضل من الوضع الكردي في العراققصدك بداية التقسيم للاسف العدو الصعدي لو تقسمت الدوله فرضا الى 4 سيظل على حدودنا
شلون!؟
للاسف الشديد جيت متاخر ? لاننا مجنسين اكثر من نصف مليون يمني جنوبي بعد سقوط دولة جنوب اليمن وشفت هذا الكلام في لسان سياسي يمني او متجنس حضرمي في العربيه او قناه اخرى المهم اننا اخذنا الشعب وتركنا الارض لعلي عبدالله صالحانا اشوف انسب شي ضم جنوب اليمن قسم للامارات وقسم للسعودية طبعا بعد الاستفتاء وشمال اليمن كذا بكون محاصر من عدة جهات يا يركدون يا يندبجون على راسهم