مقترح سعودي يشمل تشكيل حكومة يمنية جديدة تضم وزراء من المجلس الانتقالي

GSN 

سبحان الخالق العظيم
صقور الدفاع
التفاعل
90,831 475 3
المقترح السعودي يشمل تشكيل حكومة يمنية جديدة تضم وزراء من المجلس الانتقالي

انا اشوف انسب شي ضم جنوب اليمن قسم للامارات وقسم للسعودية طبعا بعد الاستفتاء وشمال اليمن كذا بكون محاصر من عدة جهات يا يركدون يا يندبجون على راسهم

انا اشوف انسب شي ضم جنوب اليمن قسم للامارات وقسم للسعودية طبعا بعد الاستفتاء وشمال اليمن كذا بكون محاصر من عدة جهات يا يركدون يا يندبجون على راسهم

هههه لا اعلم لماذا تخيلت البيتزا .. وانا اشوفك تقسم اليمن بهذه الطريقه ?

هههه لا اعلم لماذا تخيلت البيتزا .. وانا اشوفك تقسم اليمن بهذه الطريقه ?

والله ودنا اليمن موحد قوي لكن بلاك مافي عقول الاشتراكية والشيوعية دهورتهم والحقيقة ان اهل جنوب اليمن الحضارم اغلبهم متجنس سعودي وعايشين ومتاقلمين معهم ومتاقلمين معنا

عاجل | مصدر حكومي يمني للجزيرة: القوات انسحبت من النقاط العسكرية حول حديبو وسلمتها لمليشيا الانتقالي

لابد من اشراك الجنوبيين في ادارة الدولة هم في النهاية مكون في الدولة اليمنية.. ولازم الانتقالي يتاكد ان الاسلوب الحالي من البلطجة والادارة الذاتية ماراح يؤدي الى نتيجة والى الان ماهم قادرين يغلبون الدولة اليمنية والامر اصبح استنزاف لهم وللدولة

اليمن لازم يضل موحد..

صاحي انت ؟؟؟ اذا بتضم أراضي مالك الا حضر موت منفذ بحري مهم ، الباقي لليمن كدولة واحدة مو تاخذ الامارات منه شي هاذي حديقتك الخلفية و لا نفوذ لاحد غيرك فيها . خلهم في ليبيا غرقانين يقسمون على مزاجهم بعيد عن حدودنا

قصدك بداية التقسيم للاسف العدو الصعدي لو تقسمت الدوله فرضا الى 4 سيظل على حدودنا
ماله دخل اليمن ستكون ولايات كما كانو يريدون اقاليم يعني والغاء الانتقالي بشارة خير لدمجه بالحكومه افضل من الوضع الكردي في العراق

للاسف الشديد جيت متاخر ? لاننا مجنسين اكثر من نصف مليون يمني جنوبي بعد سقوط دولة جنوب اليمن وشفت هذا الكلام في لسان سياسي يمني او متجنس حضرمي في العربيه او قناه اخرى المهم اننا اخذنا الشعب وتركنا الارض لعلي عبدالله صالح

عودة
أعلى