وفقا لتصنيف فوربس: مجموعة الدكتور سليمان الحبيب أقوى شركة في الشرق الأوسط للرعاية الصحية لعام 2020

إنضم
12 يوليو 2018
المشاركات
5,908
التفاعل
22,063 124 0
الدولة
Saudi Arabia
الرياض - مال 16 يونيو 2020
تصدرت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية قائمة مجلة Forbes العالمية ضمن أقوى 100 شركة في الشرق الأوسط لعام 2020 م، والتي شملت قطاعات الرعاية الصحية والبنوك والصناعة والطاقة والأغذية والعقارات، ويُعد هذا التصنيف من مجلة Forbes المتخصصة في إعداد أكثر القوائم شهرة في العالم، وفقاً لمعايير محددة ودقيقة وتأكيداً على أدائها المتميز ومركزها المالي المتقدم، بالإضافة إلى تواجدها المشرف في المراكز الريادية العالمية. كما أنه يأتي امتداداً لإنجازات المجموعة المتتالية المتمثل في خدماتها المتميزة وحصولها على العديد من الجوائز والإعتمادات الصحية المحلية والدولية، واعتبارها أحد أبرز الكيانات الكبرى على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
إذ نجحت المجموعة في أن تصبح أكبر مقدم لخدمات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط بامتلاكها نموذجاً صحياً متفرداً من نوعه بالقطاع الصحي الخاص، وتبنيها رؤية واستراتيجية تقوم على التطوير المستمر في خدماتها، والعمل الدؤوب على توفير رعاية صحية ذات جودة عالية ،مما أكسبها انتشاراً واسعاً في الشرق الأوسط والعالم العربي.
الجدير بالذكر أن مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية تُعد واحدة من أكثر وأكبر مؤسسات الرعاية الصحية نمواً وتطوراً بمنطقة الشرق الأوسط . فقد بدأت استثماراتها عام 1995م وتقوم حالياً بإدارة وتشغيل 7 منشآت صحية متمثلة في 22 مستشفى ومركز طبي متخصص في المملكة والإمارات والبحرين ، وأمامها فرص نمو واعدة ومزايا تنافسية من أجل تلبية الزيادة المتوقعة للطلب على خدمات الرعاية الصحية خلال الأعوام المقبلة . حيث تسعى نحو زيادة استثماراتها في قطاع الرعاية الصحية وقيادة الإبتكار بالقطاع الصحي عبر ضح 6 مليار ريال في ثلاث مشاريع جديدة هي الأكبر بالرياض وجدة .
 
1592335527500.png
 
بالطبع -وستستمر كذللك بالمقدمه-ولايوجد منافس لها في المجال الصحي-نحن نحتاج الى شركات كثيره لتغطيه المجال الصحي الضعيف والمرغوب به بشده..
 
يعيبها عدم فتح مراكز ابحاث وهذا هو مربط الفرس، لابد لها من فتح مراكز ابحاث تخصصية لكي تدخل المنافسة ع المستوى العالمي والا ستضل محلية ومحدودة التطور، في حال تم خصخصة القطاع الصحي في المملكة ستصبح مجموعة الحبيب في ورطه وتذكرو كلامي زين
 
وش يقربلك

--------------------

مشكلتهم يدفعونك على كل شي ولا الرعاية تمام
 
جونز هوبكنز أرامكو - والحبيب حقيقة من اقوى وافضل المستشفيات ولا تقارن الا باوروبا وامريكا لكن الابداع الطبي مافي بعد التخصصي بنظري
 
عودة
أعلى