المسافة تحتاج عدد طائرة اكبر لان حمولة الرافال تنقص بالمقابل يمكنهم ضرب السد و العودة بدون تانكرالسؤال هنا هل لدي مصر طائرات لتزويد بالوقود في حالة مهاجمة السد وهل السد محمي بمنظمات دفاع جوي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
المسافة تحتاج عدد طائرة اكبر لان حمولة الرافال تنقص بالمقابل يمكنهم ضرب السد و العودة بدون تانكرالسؤال هنا هل لدي مصر طائرات لتزويد بالوقود في حالة مهاجمة السد وهل السد محمي بمنظمات دفاع جوي
الخبث الصهيونيبالظبط لان مصر كمان عندها قدرات كميائية و بيولوجية و صواريخ بالستية تقدر تضرب كل اسرائيل..فا كلام الاميرال ليس له محل من المنطق تماماً
بعد أن يعم الجفاف ستقوم اسرائيل بضرب السد العالي
بعد أن يعم الجفاف ستقوم اسرائيل بضرب السد العالي
نعم ولكن توحيدهم بهالطريقة الغبية راح يزيد يتسبب بانقسام اكبر لانو لاحد يحب الحرب
لو اتخذ طريق لي كوان يو ووحد البلاد على طريقة العلم ووضع الغة الانجليزية كلغة الشعب لكان احسن
انت فهمت الكلام غلطدى مصر فى مجلة ميكى، او المجلة اللى اسيادك مدينهالك تهرتل بيها
بقولك ايه متيجى،،،، متفهمش غلط قصدى تيجى تشوف بنفسك المناطق المشتعلة دى
كقاعدة اي مؤامرة أو حرب لا تلوح في الأفق الا بعد أن تكتمل لهذا لم يقرأ الكثير مؤامرة يناير قبل أن تقع و تاريخيا لم تقرأ اسرائيل حرب اكتوبر قبل أن تقع و هذا ينطبق علي الفخ الذي سنقع فيه إن لم ندركه. كي تدرك المؤامرة عليك أن تجمع المقدمات المتفرقة و تضعها في المسارات التاريخية لتعطيك النتائج المحتملة. اذا ما هي تلك المقدمات بالنسبة لمصر :هبد ... بالعكس هيحصل توحد شعبي
هيستفيدو ايه؟
كقاعدة اي مؤامرة أو حرب لا تلوح في الأفق الا بعد أن تكتمل لهذا لم يقرأ الكثير مؤامرة يناير قبل أن تقع و تاريخيا لم تقرأ اسرائيل حرب اكتوبر قبل أن تقع و هذا ينطبق علي الفخ الذي سنقع فيه إن لم ندركه. كي تدرك المؤامرة عليك أن تجمع المقدمات المتفرقة و تضعها في المسارات التاريخية لتعطيك النتائج المحتملة. اذا ما هي تلك المقدمات بالنسبة لمصر :
سأذكر لك واحده
زيادة السكان و ضخ اللاجئين في مصر مع زيادة الضغط الاقتصادي علي الجميع و الركود المجتمعي بمعني عدم وجود نظرة مستقبلية عامة للمجتمع توحده و تزيد لحمته ..هذا قد يؤدي إلي خلخلة المجتمع كما حدث في يناير مع استقطاب سواء ديني أو عرقي اقصد النوبة أو حتي استقطاب اجيال أو طبقات . الهدف ليس ثورة كما كان في يناير بل زيادة التناحر المجتمعي ليمكن تقسيمه لطوائف
لا مفهمتش غلط,مكنش عندنا اى مناطق بالشكل اللى سعادك بتقول عليه داانت فهمت الكلام غلط
المناطق دي كانت مشتعله وتم السيطره عليها ١٠٠٪ مع اي حاله فوضي الوضع هيتغير