مناورة تركية جوية ضخمة شمال مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رقم يصعب تصديقه أخي....كيف استطاع حفتر أن يبسط سيطرته علي جزء كبير من التراب الليبي ويهاجم محور طرابلس ومصراته بهذا العدد القليل...الحل في رائي هو دعم جوي قوي لكن كما قلت الحسابات الدولية والسياسية عائق

بس تركيا المعترفه باسرائيل؟

أنا لا مشكلة لدي في العلاقة مع اسرائيل .. و لو جاء أفخاي أدرعي لبيتي سأعزمه على الغداء

أنا أخاطبك من باب " من فمك أدينك " 70 سنة أقرفتونا بالكلام عن قذارة العلاقة مع اسرائيل و كيف أنها هي و الالحاد شيء واحد

و نراكم الآن تتراقصون لشخص لديه علاقة مع اسرائيل !!!

تريد أن تقتنع برأي .. أنت حر .. لكن خليك مضطرد مع نفسك و رأيك و إلا لا تلوم من ينتقدك

إن اتخذ قرار مصري بالدعم فسيكون لمصر أفضلية مطلقة .. بسبب وضعها الجغرافي مع ليبيا

أي كلام غير هذا هو كلام تحركه الأحقاد على السيسي فقط

بما انك خبير استراتيجي
انت شايف انو مصر حتدخل بجيشها دخل الاراضي الليبيه.؟

إن اتخذ قرار مصري بالدعم فسيكون لمصر أفضلية مطلقة .. بسبب وضعها الجغرافي مع ليبيا

أي كلام غير هذا هو كلام تحركه الأحقاد على السيسي فقط
اصلا تدخل الجيش التركي انتحار ليه هو عاوز مصر تقعد معاه زي مابشار قعد معاه لكن لو نقل جيشه بالكامل لتركيه انتحار ليه وهو عارف كده فبيعتمد علي المرتزقه

علشان تعرف حاجه اردوغان وتركيا تترجي مصر ورئيسها السيسي للتعاون تركيا تريد اشاره فقط لتعلن الولاء والخضوع لمصر

أنا لا مشكلة لدي في العلاقة مع اسرائيل .. و لو جاء أفخاي أدرعي لبيتي سأعزمه على الغداء

أنا أخاطبك من باب " من فمك أدينك " 70 سنة أقرفتونا بالكلام عن قذارة العلاقة مع اسرائيل و كيف أنها هي و الالحاد شيء واحد

و نراكم الآن تتراقصون لشخص لديه علاقة مع اسرائيل !!!

تريد أن تقتنع برأي .. أنت حر .. لكن خليك مضطرد مع نفسك و رأيك و إلا لا تلوم من ينتقدك

عارف انو نفسك بعلاقه مع اسرائيل ودا الي الي حارق دمك

لاحظ الدفاع المستميت عن خليفة الشواذ المعترف بإسرائيل

لا وبيعمل نفسه راجل من ورا شاشة ويتطاول وكده بالنسبة ليه رجولة
اخلاقهم واخلاق خليقة المسلمين السلطان العظيم ....هنقول ايه
مش عارف ايه حوار ان خليفة المسلمين ميبعتيش جنوده ويحارب من ورا المرتزقة ايضا

التيار ده كله غريب ومحتاج اطباء نفسيين يدرسوا حالتهم

بما انك خبير استراتيجي

تدخل رسمي لا .. لأنه لا يوجد مستند دولي

دعم غير رسمي كما كانت تفعل باكستان مع أفغانستان في الثمانينات .. شيء مؤكد

بما انك خبير استراتيجي

مايحتاج
قوات خاصه ممكن تقود المعارك مع وجود جيش ليبي ع الارض واسناده بالمقاتلات الجوية

عدد قوات الجيش الوطني لا يتجاوز ١٠،٠٠٠ حسب تقديري الشخصي،،،

تركيا نقلت حوالي ١٣،٠٠٠ مقاتل سوري الي ليبيا بإلاضافة الي حوالي حوالي ٥٠٠٠ مقاتل يتبع الوفاق....

الضغط المستمر في أي محور اشتباك و سقوط قتلي من الطرفين مع استمرار القتال يعطي ميزة للمليشيات للفوز في هذه المعركة أو تلك،،، ولقد رأينا هذا الشئ في محاور طرابلس...

لهذا مصر عليها قلب الميزة العددية لهم ك أول خطوة،،،

فرضا لو 10 الاف فقط
لو تدخل الطيران المصري وفرض سيطرة جوية بمساعدة تانكرز الرقم ده مناسب

الفكرة كلها ان للاسف المباردة المصرية (اللي انا بهاجمها وشايفها غير صحيحة) وضحت لي ان الخطوط الحمراء خلاص اتحددت
محور طرابلس مصراتة للاتراك
ومن اول سرت ده الخط الاحمر الخاص بحفتر

ربنا يزيح الغمه ديه قريب ان شاء الله

القرد هيعمل ايه لما نمنع السفن التركيه من العبور لقناة السويس لاسواق البحر الاحمر وخصوصا السعوديه والتي ستسعد بذلك ايضا ?

القرد هيعمل ايه لما نمنع السفن التركيه من العبور لقناة السويس لاسواق البحر الاحمر وخصوصا السعوديه والتي ستسعد بذلك ايضا ?

الموضوع ده خلص من زمان واتافقية الرورو اتغلت (او لم يتم تجديدها)
مصر لن تمنع السفن التركية من عبور قناة السويس

ما هيه الان تدعم حفتر ايه الجديد؟

الدعم درجات .. و مصر قادرة على تصعيدة بشكل كبير

مصر رغم كل مشاكلها الاقتصادية تبقى دولة اقليمية كبرى قادرة على التأثير و بقوة ..

فما بالك بالتأثير على ليبيا المجاورة ذات الحدود المشتركة !

عارف .. مشكلتك أنت و تيار الخرفان عبيد الترك أن العاطفة تحرككم و بقوة

يعني الجيش المصري أيام مرسي كان خير أجناد الأرض و قادر على سحق اسرائيل و حكم العالم العربي و اسقاط أمريكا الخ

بعد يوم من قلع مرسي و جماعته صار جيش الكفته و الذي تستطيع تركيا هزيمته بجندي مرور الخ

هذا الكلام يمكن فهمه من باب الحرب الاعلامية .. لكن من زود عبطكم .. أنكم صدقتم دعايتكم الاعلامية المضادة و تفكرون بشكل رغبوي

قد لطعناهم بالمينا لين فسدت ههههه

الدعم درجات .. و مصر قادرة على تصعيدة بشكل كبير

مصر رغم كل مشاكلها الاقتصادية تبقى دولة اقليمية كبرى قادرة على التأثير و بقوة ..

فما بالك بالتأثير على ليبيا المجاورة ذات الحدود المشتركة !

عارف .. مشكلتك أنت و تيار الخرفان عبيد الترك أن العاطفة تحرككم و بقوة

يعني الجيش المصري أيام مرسي كان خير أجناد الأرض و قادر على سحق اسرائيل و حكم العالم العربي و اسقاط أمريكا الخ

بعد يوم من قلع مرسي و جماعته صار جيش الكفته و الذي تستطيع تركيا هزيمته بجندي مرور الخ

هذا الكلام يمكن فهمه من باب الحرب الاعلامية .. لكن من زود عبطكم .. أنكم صدقتم دعايتكم الاعلامية المضادة و تفكرون بشكل رغبوي

احنا نصدق الميدان فقط لا غير ?

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى