قوة الصواريخ الأستراتيجية الملكية السعودية ( الأقوى في المنطقة )

اخي العزيز اذا انت راح تشتري صواريخ صينية بغطاء اعطائها للعراق وتعلم ان الحرب في ذلك الوقت صارت حرب على المدن بالصواريخ وبعدها يتم وقف الحرب اعتقد مايبغالها محلل عشان يقرأ بين السطور . ولن تجد تقرير رسمي اوضح من كذا . ?

أخي الكريم تحليلاتك وفهمك شيء .. والمصدر الرسمي لإثبات المعلومة شيء آخر وهو ما وُجَدَ لأجله هذا المنتدى الجميل وإلا لن يكون هناك فرق بين الفائدة المأمولة من إنشائه قبل 13 عام وبين أحاديث المقاهي ؛
لذلك نأمل إحضار مصدر رسمي يثبت جزئيّة :
وتم اهداء الملك فهد لصدام احد الصواريخ الصينية

الصاروخ الصيني هذا انتهى زمنه من زمان الاسكود الروسي افضل منه وأدق منه بكثير
أما الكلام عن دي اف واحد وعشرين أعتقد أنه كلام لا أساس له من الصحه ولا توجد دوله عربيه اصلا تمتلك قوة صاروخيه جيده كله حاجات قديمه وخرده وعفا عليها الزمن حتى رياح الشرق صاروخ المنظرة والعروض إنما في ارض الواقع صاروخ قديم لن يكون مؤثر في ارض المعركه
يا قدمك سكود ههههه طيب واذا قلنا لك انه نفس فصيلة سكود لكن حجمه اكبر وقدرته اكثر تغير رايك ???????
في وقت الحرب !
سترى ما لا تعلم و لن يكون هناك الا ذهول
بالتوفيق اخي ولا تنسى ان تجاوب على سؤال الاخ 🕒رُبـع سـاعـة🕒 @PEN & SHIELD
الصواريخ البالستية الاستراتيجية ذات الحمولة الكبيرة مخصصه لتدمير اهداف كبيرة صحصح شوي المتر والمترين عادي فيها لانها لا تستهدف الافراد تستهدف المنشآت ضرب باول الهدف في اخره قوة الانفجار كفيله ان تخىرجه من الخدمه
تختلف عن البلاستي تحت ٢١ كيلو
اما هو نفس الصاروخ ونفس الحمولة النووي او غيرة مجرد تغيير الراس المتفجر

انت تكلم كلام غير منطقي و بعدين تقولي لا تستطيع ان تقرأ بموضوعية
اي موضوعية في كلامك لما تقول صاروخ واحد سبب استسلام ايران بعد 8 سنوات من الحرب مع العراق ؟
بخصوص العتاد العسكري الايراني يعني بالله عليك ما تشوف الاخبار؟
بخصوص رد ايراني كيف ايران ما ردعلي قتل سليماني ؟
الظاهر لا تشوف الاخبار و لا تقرأ الجرائد و لا حتي اخبار هذا المنتدي الي انت مسجل فيه
روح نام عمي انت شكلك تهزر معانا :sot4:
مش معقول تكون جاد بكلامك
لا ابغاك تذكر العتاد المرعب لدى ايران نستفيد منك قريت في كل المصادر لكي اجد سلاح ايراني يستطيع ان يمنع اسرائيل وامريكا من ضرب قواعدهم وجنرالاتهم لم اجد لايوجد قوة جوية ولا دفاعات جوية تحميهم سوا صواريخ كورية شماليه مستنسخه من الاسكود السوفيتي من اواخر الستينات يعمل بالقصور الذاتي ليس له قدره ع المناوره ولا بالسرعه التي يمكن تهديد اي دفاعات جوية متطوره توفر الحماية الطبقية على مديات مختلفه .. بخصوص الرد الايراني لم اسمع الا قذايف هاون سقطت على محيط السفارة الامريكية بعد اخلائها في المنطقة الخضرا في بغداد ??.. اذا عندك معلومات اكثر ياليت تطرحها يستفيدون الناس منك.. يمكن تقولي الزوارق البحرية المدنية المعدله او غواصات براميل حديد ملحمة بالصناعية بطهران ممكن اتفق معاك ??‍♂️?

يا اخي حدث العاقل بما لا يعقل فان صدق فلا عقل له
ايش تقول يرحم والديك تقول مصر كان لديها صاروخ مدي 10 الاف كيلومتر سنة 1963
و تقول جيب مصدر ؟
اوكي السعودية كانت لديها صاروخ مداها 20 الف كيلومتر سنة 1950
و ارسل اول رائد فضاء الي قمر سنة 1955 حتي قبل روسيا
بس كله من غير انتشار الخبر
ما تصدقني اعطيني مصدر للعكس
يلا ناطر مصدرك
مع احترامي للكل
والله مرات تحس في اطفال الروضه مسجلين في المنتدي
:ttk:

بالنسبه للصاروخ ابو 20 الف

مصدرى على عدم وجوده الرابط الذى ارفقته لك قبل ان اول صاروخ استراتيجى ومدى كان ما نتكلم عنه الان اسال حتى صاحب الموضوع او بعد اذنك اضغط على الصفحه رقم واحد ;)

اما لرائد الفضاء اليك التعليق من ناسا عن اول رائد فضاء وصل للقمر

.

تحياتى

مصدرى على عدم وجوده الرابط الذى ارفقته لك قبل ان اول صاروخ استراتيجى ومدى كان ما نتكلم عنه الان اسال حتى صاحب الموضوع او بعد اذنك اضغط على الصفحه رقم واحد ;)

.

تحياتى

وبالنسبة للعبارة هذي متى تجيب مصدر رسمي يثبتها ؟!!
لأن الكذب على لسان الأموات عيب وحرام ليس من الدين ولا أخلاق الرِّجال الكِرام . ?

عزيزى الملك فهد بنفسه قال انه مزهريه لا يستطيع ان يستخدمه

هو للعروض والاحتفالات فقط

.

تحياتى
????
نابغه وعالم صواريخ وملم بقوة الدول
بس ليش تكذب واجد

أخي الكريم تحليلاتك وفهمك شيء .. والمصدر الرسمي لإثبات المعلومة شيء آخر وهو ما وُجَدَ لأجله هذا المنتدى الجميل وإلا لن يكون هناك فرق بين الفائدة المأمولة من إنشائه قبل 13 عام وبين أحاديث المقاهي ؛
هاذي اشاعه قديمة ايام حرب العراق
لكن سبب نهاية الحرب هو اغراق ٧٠ بالمائة من الاسطول الايراني في عملية فرس النبي خلال ساعتين من قبل القوات الامريكية بعد ان ضرب لغم ايراني مدمرة امريكية

التعديل الأخير:
عملية عش الدبور

تقصد "عملية السرعوف المصلّي" أو مايسمّى فرس النبي .

لايوجد اخي الكريم احد راح يصرحلك بما تريده ان يقول لك حرفيا مافي ذهنك .. واعتقد تصريح سمو الامير واضح كان وليس فهمي او فهم غيري . شكرا لك??‍♂️

لايوجد اخي الكريم احد راح يصرحلك بما تريده ان يقول لك حرفيا مافي ذهنك .. واعتقد تصريح سمو الامير واضح كان وليس فهمي او فهم غيري . شكرا لك??‍♂️

إذا يبقى الكلام في خانة الجدعنة حتى إشعار آخر .. شكراً لك .

لا ابغاك تذكر العتاد المرعب لدى ايران نستفيد منك قريت في كل المصادر لكي اجد سلاح ايراني يستطيع ان يمنع اسرائيل وامريكا من ضرب قواعدهم وجنرالاتهم لم اجد لايوجد قوة جوية ولا دفاعات جوية تحميهم سوا صواريخ كورية شماليه مستنسخه من الاسكود السوفيتي من اواخر الستينات يعمل بالقصور الذاتي ليس له قدره ع المناوره ولا بالسرعه التي يمكن تهديد اي دفاعات جوية متطوره توفر الحماية الطبقية على مديات مختلفه .. بخصوص الرد الايراني لم اسمع الا قذايف هاون سقطت على محيط السفارة الامريكية بعد اخلائها في المنطقة الخضرا في بغداد ??.. اذا عندك معلومات اكثر ياليت تطرحها يستفيدون الناس منك.. يمكن تقولي الزوارق البحرية المدنية المعدله او غواصات براميل حديد ملحمة بالصناعية بطهران ممكن اتفق معاك ??‍♂️?
انت كلامك صح
اصلا ايران ماعندها اسلحة ولا يرسل السلاح لمليشياتها
و كل اللكلام عن تمدد الاريراني كذب في كذب
و رد الايراني كان كم قذيفة هاون بعيدا عن سفارة الامريكية
مين قالك اصلا ايرانيين عندهم غواصات ؟!!
كل الاخبار الي نمسع كلها كلام فاضي مثلا بقيق او ارامكو و اسقاط طائرة امريكية و ضرب قاعدة عين الاسد كلها كان الاتفاق بين امريكا و ايران و اسرائيل و السعودية و العراق لرفع اسعار البترول

:مخ:

على قولت ترامب لما حشره الصحفي قال من راسي ????

.

تحياتى
انا قلت لك ارسال رائد الفضاء السعودي سنة 1950 كان عملية سرية من غير انتشار الخبر
و صاروخ 20 الف فعلا موجود بس هذا السلاح سري طبعا مفيش مصدر علنت
امال ايه يا باشا
يعني مصر عدنها صاروخ 10 الاف كيلومتر سنة 1960 و مش تصدق صاروخ مدها اكثر من 10 الاف كيلومتر للسعودية؟
ليه ؟؟؟
هو حلال علي مصر و حرام علي السعودية ؟
:cmonBruh:

A @Ahmadksa117
فين رحت
منتظر اثباتك على اتهامك لي

تذكرني بردود تحت مقاطع اليوتيوب :)

عموما لم تجرأ ايران على اعلان مسؤوليتها عن ضربة بقيق حتى يومنا هذا بينما اعلنت للعالم اجمع عن مسؤوليتها باسقاط المسيرة الأمريكية باهضة الثمن تريتيون وأمريكا حتى يومنا هذا لم ترد ، ولو ردت السعودية بضرب ايران لرأيناك تكتب بالمنتدى ان السعودية دولة متهورة وتضرب ايران بلا اي دليل وتشعل المنطقة لصراع دموي ,,

انا قلت لك ارسال رائد الفضاء السعودي سنة 1950 كان عملية سرية من غير انتشار الخبر
و صاروخ 20 الف فعلا موجود بس هذا السلاح سري طبعا مفيش مصدر علنت
امال ايه يا باشا
يعني مصر عدنها صاروخ 10 الاف كيلومتر سنة 1960 و مش تصدق صاروخ مدها اكثر من 10 الاف كيلومتر للسعودية؟
ليه ؟؟؟
هو حلال علي مصر و حرام علي السعودية ؟
:cmonBruh:

مصر معلنه عن الصاروخ وصوره موجوده

حلال على مصر وعلى السعوديه يا سيدى

انا بكلمك بمصادر وجبتلك مصادر

كلام من كيسك على قولتكم انت حر فيه

لن اعلق بعد ذلك غير على كلام عسكرى

انا بكلمك بمصادر وجبتلك مصادر

كلام من كيسك على قولتكم انت حر فيه

لن اعلق بعد ذلك غير على كلام عسكرى

وين مصدر الكلام هذا ياللي تتكلّم بمصادر ؟
هل إلقاء الكذب بإسم إنسان ميّت يدخل ضمن المصادر المعتمدة لديك كعضو نصّاب ؟?
الكل هنا يعلم أنك كاذب وتعجز عن إحضار مصدر (العبارة هذه بالنصّ) ومراوغاتك لن تفيدك صديقنا البَلَحْجِي .

عزيزى الملك فهد بنفسه قال انه مزهريه لا يستطيع ان يستخدمه

هو للعروض والاحتفالات فقط

بعدين روسيا وش عندها من صواريخ وتقنيات ?
هذا مقطع لصاروخ مضاد للصواريخ البالستية لاحظ سرعة إنطلاق الصاروخ

من مشاركة العضو نمر تم استخدم التنافر المغناطيسي في عملية الإطلاق،
الأخوة الاكارم ...
ليس هذا إطلاق بارد أو حار
هذا يسمى electromagnetic launcher
يستخدمون التنافر المغناطيسي للحصول على هذا التسارع المرعب
مثل فكرة عمل قطرات الماجلف

عموما السرعة والتسارع لا تعني نظام ناجح
المهم هو الاشتباك
هل هناك دولة تستخدم هذه التقنية في صواريخها؟

مصدرى للكلام عندك

ووضعته كذا مره وجبت لك مصدر اخر

انت عندك مصدر عكس كلامى اتفضل اتمنى اشوفه

لا اريد كلام مرسل عن نسبه خطأ او تحسين غير موجودين غير فى خيالك

اصلا الصين نفسها تقلك نسبه خطأ من 4000 الى 1000 معلوماتك غير دقيقه

الصاروخ الذى ىاخذته السعوديه او بالاصل صاروخ مطور من اصدار اقدم

مناكفة وأخذ وعطاء معك ماعندي

لو جلست عمرك كله ترد وتوطوط لن تصل لشيء

وماعندنا شيء ولن تستفيد شيء وكلنا مانعرف شيء

انت وحيدزمانك من يوم تقول مصادرك غسلت يديني

ونحن دولة ضعيفة وتبع امريكا ومانقدر نجابه احد

وعندنا سلاح اقوى من نووي العالم كله