اثناء تواجد حتفر في مصر
تم تحرير مطار طرابلس من سيطرته
ضربة معنوية قاتلة
قصدك ان احنا نحس يعنى ماشى ياعم متشكرين
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اثناء تواجد حتفر في مصر
تم تحرير مطار طرابلس من سيطرته
ضربة معنوية قاتلة
بالامس قالوا نفس الكلام ثم تم قتل كل من دخلوهاياليت تبلغون سياده المشير حفتر
ان مطار طرابلس سقط
وكل عام وانتم بخير
عليك ان تأتي في موضوع الساحه الليبيه وتشرفنا هناك وتشرب فنجال قهوه وتشاهد عشرات المقاطع الان وتشاهد قوات الوفاق وهي في مطار طرابلس تحياتي لك يابرنس ??بالامس قالوا نفس الكلام ثم تم قتل كل من دخلوها
ماشي يا عم حقك علينا ..ارجوا منك إلا تصنفني كما انني لا أملك أي اختلاف مع الحاكم عندكم...
كل اختلاف هو مع بعض العناصر هنا والذين يملكون نبرة متعالية لا تلاىمهم ولا يستحقونها...
يا شماتة الغراب فينا ??السيسي: ها يا حفتر ايه الاخبار وأخبار الأولاد إيه؟
حفتر: كله تمام يا سيادة الرئيس، نسأل الله التوفيق قي القتال وتنفيذ المخططات؟
السكرتير يدخل عليهم بسرعة،،،،
سيادة الرّيس، مطار طرابلس بقى تحت سيطرة الوفاق يا فندم
سؤال الحلقة ????
كيف نظر السيسي لحفتر؟ وكيف تصرف حفتر لتبرير الخازوق الجديد ؟ ??
يا شماتة أبلة ظاظا فيا
قاعدة مصرية وسط ليبيا تحتوي ١٠ مقاتلات اكثر من كافية لحسم الامور في ليبيا لصالح الجيش الوطني
معني هذا أن حفتر كان يسيطر على مطار طرابلس ، و هذا يبين أن حفتر هو اقوي كونه مسيطر على ٩٠٪ من ليبيا و ينازعهم في طرابلسعليك ان تأتي في موضوع الساحه الليبيه وتشرفنا هناك وتشرب فنجال قهوه وتشاهد عشرات المقاطع الان وتشاهد قوات الوفاق وهي في مطار طرابلس تحياتي لك يابرنس ??
نعم لاشك كان قوي لاشك في ذالكمعني هذا أن حفتر كان يسيطر على مطار طرابلس ، و هذا يبين أن حفتر هو اقوي كونه مسيطر على ٩٠٪ من ليبيا و ينازعهم في طرابلس
أن شاء الله الخير و النصر لاخوانا الليبيين و الحرب كر و فر ، أن شاء يستعيدون المطار مجددا و تحرر طرابلس بالكاملنعم لاشك كان قوي لاشك في ذالك
فسبحان المعز المذل
✌?
كلامك فارغ وخالي من المضمون...معني هذا أن حفتر كان يسيطر على مطار طرابلس ، و هذا يبين أن حفتر هو اقوي كونه مسيطر على ٩٠٪ من ليبيا و ينازعهم في طرابلس
ياخي خلك معه على الموجه قل نعم صحيح قوي ولايهزم ولايغلب هم يحبون هذي الكلمات ???كلامك فارغ وخالي من المضمون...
المنتدى بيضيع يا وديع.....
ياليت تبلغون سياده المشير حفتر
ان مطار طرابلس سقط
وكل عام وانتم بخير
لا يعنيك لا تتناقش معيكلامك فارغ وخالي من المضمون...
المنتدى بيضيع يا وديع.....
المنتدى مفتوح والكلام التافه معدي...لا يعنيك لا تتناقش معي
علي اساس بتتكلم عن ابن اختي ؟!ياخي خلك معه على الموجه قل نعم صحيح قوي ولايهزم ولايغلب هم يحبون هذي الكلمات ???
ياخي خلك معه على الموجه قل نعم صحيح قوي ولايهزم ولايغلب هم يحبون هذي الكلمات ???