اعلان مصر لتحالف دولي ضد الاستفزازات التركية

السعودية رفضت التخلص من صدام حينما عرض جورج بوش الاب الامر في 1991م بعد عاصفة الامر للاسف الاب كان اذكى من الابن

شاهد من الدقيقة ١٨ الى ٢٠

يا اخي اردوغان ليل نهار بيجيب في سيرة مصر والسيسي ومليون معارض ومليون قناة معارضة بتحرض علي العنف ضد مصر في تركيا !!!
والسيسي عمره ما ذكره بالاسم
حتي في مرة لما ذكره قال الرئيس التركي

الكرة ديما في ملعب تركيا وهو اللي مش قادر يفهم ان اتفاقيات زي الرورو مش هتحصل تاني ومصر مش هتبقي تابعة لكسرترية الاخوان المسلمين في تركيا
والسيسي اظن معندويش مشكلة المشكلة فيهم هما وهما مش هيتغيروا

مع ان انا شخصيا ضد اي تفاهمات مع تركيا لانها في ظل حكم ادوغان دولة توسعية وهتفضل دولة توسعية ولو اتحلفت مع مصر فترة اول ما تيجي فرصة هتحاول تزيحها زي ما حاولت و عملت مع السعودية في موضوع خاشفجي

(y)

اذا على كلام الامريكان
كانوا يقولون ان العراق يملك دمار شامل وطلع كذب

عند الأشقاء العرب كل كلام الأمريكان و الإسرائليين كذب إلا إذا كان ضد السعودية ... هنا يصبح أصدق من البخاري ?

لاتحالف ولا بطيخ
بيان وشويه دموع سبق تغطيته في حينه
هههه تركيا هي التي تدمع والجميع يستخرج الغاز ويصدره الا القرد العثماني وداعميه ، تم اوقعت نفسها في مشكله اخري مع الاتحاد الاوروبي واليونان ومستنقع ليبيا ✌️ ركز في تحليلاتك

اول من أسس لفكره تحالف عربي مشترك كان مبارك في أوائل التسعينات بالهيئه العربيه لتصنيع و بعد توقيع عقود المشاركه انسحبوا الواحد تلو الاخر بسبب الضغوط الخارجيه و تحولت الهيئه للمنتجات المدنيه بسبب ضعف التمويل،
اخونا اللي جاي يزايد و ينظر و يهرج و يقول السعوديه تبي تلم الشمل و كلام فاضي عن طريق تحالف إسلامي يضم دول ليست اسلاميه من اصله و بعيده عنك كل البعد و لا شأن لها بصراعاتك الداخليه و لا الخارجيه
التحالف الإسلامي ولد و مات في السعوديه، متجيش ترمي بلاك علينا، مش ناقصاك

اول من أسس لفكره تحالف عربي مشترك كان مبارك في أوائل التسعينات بالهيئه العربيه لتصنيع و بعد توقيع عقود المشاركه انسحبوا الواحد تلو الاخر بسبب الضغوط الخارجيه و تحولت الهيئه للمنتجات المدنيه بسبب ضعف التمويل،
اخونا اللي جاي يزايد و ينظر و يهرج و يقول السعوديه تبي تلم الشمل و كلام فاضي عن طريق تحالف إسلامي يضم دول ليست اسلاميه من اصله و بعيده عنك كل البعد و لا شأن لها بصراعاتك الداخليه و لا الخارجيه
التحالف الإسلامي ولد و مات في السعوديه، متجيش ترمي بلاك علينا، مش ناقصاك
لا جريت منك خالص ?
والي بتقوله دا هرتلة ..

التعديل الأخير:
نعلم لماذا تحكمون على التحالف الاسلامي من اول يوم بالفشل واتهمتوه انه امريكي وصهيوني ووضعتم به كل العبر على طريقة تشوية الجزيرة .!

والسبب هو لأن السعودية حلقت واللغت الجيش العربي المشترك
بحكم ان السعودية هيا التي تملك القرار العربي والإسلامي
لأن اجندة المشترك لم تكن الا خاصة لمصلحة دولة واحدة ودون النظر للمصلحة العامة العربية .!

التحالف الإسلامي مازال مستمر واجتماعاته الدورية تقام بأوقاتها المحددة واخرها من بضعة اشهر ..

نعلم لماذا تحكمون على التحالف الاسلامي من اول يوم بالفشل واتهمتوه انه امريكي وصهيوني ووضعتم به كل العبر على طريقة تشوية الجزيرة .!

والسبب هو لأن السعودية حلقت واللغت الجيش العربي المشترك
بحكم ان السعودية هيا التي تملك القرار العربي والإسلامي
لأن اجندة المشترك لم تكن الا خاصة لمصلحة دولة واحدة ودون النظر للمصلحة العامة العربية .!

التحالف الإسلامي مازال مستمر واجتماعاته الدورية تقام بأوقاتها المحددة واخرها من بضعة اشهر ..
ليس كما تتخيل، لايوجد دولة تستطيع قيادة دولة أخري ...
الصومال كمثال، لا تستطيع دولتك أو دولتي فرض شئ عليهم
ولنا في قطر عبرة، أصغر من أصغر حي أو منطقة في بدلك أو بلدي، لكننا لا نستطيع حتي السيطرة علي قناة إخبارية مضللة بها،
لماذا تنظر لدولتك ودولتي أنهم أعداء ومتحاربان أو في سباق علي شئ ما والواقع ليس كما تتخيلة،
الأكيد أننا مكملين لبعض وليس كما تتخيلون جميعاً ...
لن يقف معنا أحد غير بعضنا البعض وقت الشدائد لن تجد إلا المنتمي لك إنتماء العرق والدين مسلم عربي وليس متصنعي ومدعي الإسلام لأغراض سياسية ومصالح
لماذا كل شغلنا وهمنا الشاغل هو من قائد من ومن يقود من؟
لماذا لا نفكر في التكاتف والتشاور وحل أمورنا اللتي أصبحت عبئاً علي الجميع، قسماً باللة نحن جميعاً أضحوكة للعالم، جهل وخراب وإقتتال لا أكثر ولا أقل،
هل يعجبكم الوضع والحروب والدمار في منتقطنا العربية تحديداً واللذي لا يوجد لة مثيل بالعالم ....!
لماذا دائما نصر علي التناطح والإستفزاز علي أمور تافهة، لماذا نأكل بعضنا البعض!
لا شئ يستحق
قسماً بالله كلامكم وسبكم لبعضكم البعض يأكل ويحرق قلبي لكن الله شاهد ليس باليد حيلة...
الحروب تأكل وستأكل دولنا إن لم ننتبه لها
السعودية ومصر الحروب علي كل جهة من حدودهم .. هل هذا طبيعي!!
المغرب والجزائر وتونس نفس الشئ
فلسطين التي أكلتها الحروب والمصالح وسوريا وليبيا والعراق ولبنان والسودان جزئين ، من التالي ياعرب ..!!!
لماذا لم يسأل أحد منكم لماذا الصراعات والحروب علي أرضنا فقط ..
متي ستتخلصون من العنجهية والتعجرف والتكبر وتعيشون علي أرض الواقع؟؟
الله شاهد علي، لا أريد شئ ولا يوجد في نفسي وصدري شئ لكن لا يعجبني وضعكم وحالكم وحالة الكره والإستهزاء والتعالي بينكم،
أنا ربما هذه آخر مشاركة لي وقسماً بالله ليست عضوية بديلة لست ممن يحبون جو التشاحن والقتال ...
الله يهديكم وييسرلكم الخير جميعاً
ربي يُنير بصيرتكم جميعاً

أستودعكم الله.

التعديل الأخير:
صرلحة كنت اشاهدت documentary عن رامسفيلد وعندما سأله المذيع عن موقف السعودية قال ان السعوديين كان همهم ان يتم التخلص من صدام حسين
رامسفيلد لازم يجاوبنا لماذا اخرج وذهب للعديد (بالمنطق).

وضح اكثر
ما يحتاج توضيح ...
في أبريل 2003 بعد وقت قصير من بدء غزو العراق الذي قادته الولايات المتحدة الأمريكية انتقل مركز العمليات الجوية الأمريكية للشرق الأوسط من قاعدة الأمير سلطان الجوية في المملكة العربية السعودية الى قاعدة العديد في قطر
عموما الأمير سعود الفيصل رحمه الله قالها بوضوح نعارض شن حرب على العراق ولن نشارك فيها ... اما التخلص من صدام فلا يجب ربطه بأحتلال العراق او المشاركة فيها ، (كنا) نتمنى ان يخرج صدام طواعية وان يجنب العراق هذه الحرب ، ولو وافق على مبادرة الشيخ زايد رحمه الله لكان خيرا له.

متي ستتخلصون من العنجهية والتعجرف والتكبر وتعيشون علي أرض الواقع؟؟
الله شاهد علي، لا أريد شئ ولا يوجد في نفسي وصدري شئ لكن لا يعجبني وضعكم وحالكم وحالة الكره والإستهزاء والتعالي بينكم،
أنا ربما هذه آخر مشاركة لي وقسماً بالله ليست عضوية بديلة لست ممن يحبون جو التشاحن والقتال ...
استهدي بالله يا عم (لا) يوجد كره ، لكن كل واحد ما يرضى على بلده ، وهذا شئ طبيعي ولا يعني كره ... واذا تبي رأيي ، لا قوات اسلامية نافعة ولا قوات عربية نافعة ... كله محصل بعضه ?

ما يحتاج توضيح ...
عموما الأمير سعود الفيصل رحمه الله قالها بوضوح نعارض شن حرب على العراق ولن نشارك فيها ... اما التخلص من صدام فلا يجب ربطه بأحتلال العراق او المشاركة فيها ، (كنا) نتمنى ان يخرج صدام طواعية وان يجنب العراق هذه الحرب ، ولو وافق على مبادرة الشيخ زايد رحمه الله لكان خيرا له.

انتقلت القاعدة بعد الغزو. العضو road runner وضح الامر اكثر من مرة. كلام رامسفيلد واضح وكان بعد تركه منصبه. No reason to lie

لا يوجد تحالف اثيوبي صهيوني
والله !!!! ومنظومات الدفاع الجوي الاسرائيلي شو بتعمل حول سد النهظة ؟؟
التحالف يمكن ان يكون غير معلن .. فالبعض يعمل بصمت ويحقق اهدافه بدون (( جعجعة وكلام من الصبح الى الليل ))

مع كل احترامي الشخصي لك طبعا ... ولكن الامور سيئة للغاية مع الاسف

والله !!!! ومنظومات الدفاع الجوي الاسرائيلي شو بتعمل حول سد النهظة ؟؟
التحالف يمكن ان يكون غير معلن .. فالبعض يعمل بصمت ويحقق اهدافه بدون (( جعجعة وكلام من الصبح الى الليل ))

مع كل احترامي الشخصي لك طبعا ... ولكن الامور سيئة للغاية مع الاسف
لا يوجد منظومات اسرائيليه هناك اخي هذا كلام غير صحيح

انتقلت القاعدة بعد الغزو. العضو road runner وضح الامر اكثر من مرة. كلام رامسفيلد واضح وكان بعد تركه منصبه. No reason to lie

كلام الامريكان كثير

كيف يهمنى اسقاط صدام وبنفس الوقت كان فيه تقارب
وخروج القاعدة العسكرية
ونصف الحرب بالاحتلال ..الخ

الشي الوحيد اللي شاركنا فيه هي الخدمات الكبية بعد الحرب وطلب منا الخروج واظن بسبب المواقف السياسية اللي قبل

عودة
أعلى