القوات المصرية تستحوذ علي الصاروخ x-59mk2

إنضم
30 أكتوبر 2019
المشاركات
191
التفاعل
610 0 0
الدولة
Egypt
●● القوات الجوية المصرية تستحوذ على الصاروخ ? (X-59MK2) ⁉️
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

● طبقاََ لـ(AVIA.PRO) ستتلقى القوات الجوية المصرية ,, بالإضافة إلى إستقبال أكثر الطائرات المقاتلة مناورة على هذا الكوكب الـ(SU-35) من روسيا صواريخ الكروز التكتيكية طراز (X-59MK2) القادرة على ضرب الأهداف على مسافات تصل إلى (300) كلم ,, والتى تسمح لمقاتلات الـ(SU-35) بتدمير المناطق الموضعية للدفاع الجوى وأنظمة الدفاع الصاروخى للعدو وتدمير الأهداف البحرية.

● ويقول الموقع ,, من المعروف أن تلك المقاتلات الـ(SU-35) والـ(MIG-29M/M2) هم أقوى المعترضات المقاتلة الموجودة اليوم ,, وقد تم تصميمهم خصيصًا للسيطرة على المجال الجوى ومنع المقاتلات الأخرى من الظهور فى السماء ,, ولكن السمة المميزة لتلك المقاتلات هى أن لديهم صاروخًا فائقًا ,, والذى ليس لديها نظائرها حتى الأن ..

● فالصاروخ الكروز طراز (X-59MK2) هو صاروخ تكتيكى للأغراض الثابتة مع مدى طيران يبلغ (550) كلم للنسخة الروسية وأقل من (300) كلم لنسخة التصديرية ,, مجهز برأس حربى يزن (700) كجم. ,, وسرعة (1000) كلم / ساعة ..

● هذه الصواريخ هى أسلحة يتم التحكم فيها بالقصور الذاتى (INS) لضرب الأهداف الأرضية .. تقرير طبعة المصدر.

●● يجب توضيح أن مصر يمكن أن تصبح أكبر مستورد لمقاتلات (SU-35) الروسية ,, وفى الوقت الحالى ,, أفادت وسائل الإعلام المحلية أن اقتناء هذه الطائرات المقاتلة سيسمح للبلاد بزيادة نفوذها بشكل كبير فى المنطقة ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

? JACK.BETON.AGENT ????

? Mohamed Zedan ????
 
عودة
أعلى