شروحات مختصرة لبعض أدوات المنتدى واعداداته

لماذا لا يتم إتاحة الرفع المباشر بدون علامة مائية ؟!

Medic @Medic ما تعتقد إن وضع العلامه المائية لشعار المنتدى على صور نزلناها من مواقع معروفه وعليها العلامه المائية للشركة صاحبة الصورة عمل خاطئ
مثل الصور التالية
اسم الموقع واضح وشعار منتدانا داخل عليه
1060225 (1).jpg

صورة لنفس الوضع مع شركة مختلفه
stuttgart-germany-march-kuwait-air-force-boeing-c-globemaster-iii-stuttgart-airport-kuwait-air...jpg

نفس القصه اسم الناشر الاصلي وشعار منتدانا داخل عرض
maxresdefault-5 (1).jpg

تكرر نفس القصة

للعلم كل الصور جبتهم من موضوع لي بالمنتدى
لو تدور بتلاقي الكثير من الصور تكرر فيها اكثر من توقيع

الموضوع محرج لنا كاصحاب مواضيع عندما نشاهد مثل هذه الممارسات

كان هناك خيار قبل أسبوعين يستطيع من خلاله ناشر المقال او الموضوع أن يحدد ما إذا كان يرغب بوضع التوقيع المائي للمنتدى على الصوره المرفقة او عدم وضعها

Medic @Medic ما تعتقد إن وضع العلامه المائية لشعار المنتدى على صور نزلناها من مواقع معروفه وعليها العلامه المائية للشركة صاحبة الصورة عمل خاطئ
مثل الصور التالية
مشاهدة المرفق 302545
مشاهدة المرفق 302546

مشاهدة المرفق 302547

تكرر نفس القصة
مشاهدة المرفق 302548

كان هناك خيار قبل أسبوعين يستطيع من خلاله ناشر المقال او الموضوع أن يحدد ما إذا كان يرغب بوضع التوقيع المائي للمنتدى على الصوره المرفقة او عدم وضعها
عدى عن انه ممكن يسبب مشاكل للمنتدى من ناحية الملكية الفكرية للصور !

مثل الصور التالية
مشاهدة المرفق 302545
مشاهدة المرفق 302546

مشاهدة المرفق 302547

تكرر نفس القصة
مشاهدة المرفق 302548

عدى عن انه ممكن يسبب مشاكل للمنتدى من ناحية الملكية الفكرية للصور !

يرجى استخدام رابط خارجي اذا لم ترغب بطرح صور تاخذ العلامة المائية. لن يتم تعطيل الوضع الحالي.

المحرر الجديد👇

4- محرر النصوص

النسخة القادمة من التحديث سوف تحتوي على محرر نصوص يتميز بمظهر جميل ووظائف جديدة.

مشاهدة المرفق 297713مشاهدة المرفق 297714

سوف يدعم المحرر ميزة ادراج الصور التعبيرية المتحركة مثل ماهو موضح في الفيديو ادناه.

مشاهدة المرفق 297716

سوف يتم ايضا اضافة بعض الابتسامات التعبرية المتحركة بعيدا عن الايموجي الحالي مع الاحتفاظ بما هو موجود

نريد ان نوه الى الالتزام بقوانين المنتدى عند ادراج الصور التعبيرية وعدم اساءة استخدمها في ادراج ما يخالف تعاليم الدين الاسلامي من صور مسيئة وخادشة للحياء او استخدامها بشكل متكرر في مشاركات متعدده بحيث تشوه المواضيع وتشتت القارئ, وهذا قد لوحظ في الاونة الاخيرة زيادة استخدام الصور التعبيرية والمقاطع الساخرة في عدة مواضيع بشكل متكرر من قبل بعض الاعضاء وهذا قد يدل الى انعدام الجدية في الطرح واتخاذ المنتدى كمنصة للضحك والاسفاف ليس الا. اذا رأينا انه تم اساءة استخدامها فسوف يتم ايقافها فوراً بشكل نهائي.

G @GSN
مساء الخير
أذكر فيه طريقة لكتابه موضوع أو مشاركة واختيار وقت نشرها بشكل آلي
إذا ماعليك امر تذكرني نسيت شلون استخدمها ووين أحصلها ! :تمام:

G @GSN
مساء الخير

جني انت؟ جالس اشتغل عليها الان :wut face"

كانت معطله بسبب وجود بعض الجوانب الفنيه, سوف اقوم بتفعيلها بعد الانتهاء.

G @GSN
مساء الخير
نترجاه من شهرين

يواجه صعوبات تقنية

Poor Baby GIF by memecandy

جني انت؟ جالس اشتغل عليها الان :wut face"

كانت معطله بسبب وجود بعض الجوانب الفنيه, سوف اقوم بتفعيلها بعد الانتهاء.

بارك الله فيك و في جهدك لو فيه فسحة من الوقت ارجو تفقد الرتب بها لم يعد يشتغل.

بارك الله فيك و في جهدك لو فيه فسحة من الوقت ارجو تفقد الرتب بها لم يعد يشتغل.

لو توضح اكثر بارك الله فيك.

لو توضح اكثر بارك الله فيك.

مثلا انا عندي رتبة رائد و لكن لا استطيع تقلدها حاولت عدة مرات و لكن بقيت رتبة ملزم اول هي الظاهرة مع المعرف قد يكون المشكل من عندي و الله اعلم لذلك قلت لو عندك بعض الوقت لتفقدها و شكرا لك مرة ثانية و ثالثة و رابعة شكرا لك جزيل الشكر.

مثلا انا عندي رتبة رائد و لكن لا استطيع تقلدها حاولت عدة مرات و لكن بقيت رتبة ملزم اول هي الظاهرة مع المعرف قد يكون المشكل من عندي و الله اعلم لذلك قلت لو عندك بعض الوقت لتفقدها و شكرا لك مرة ثانية و ثالثة و رابعة شكرا لك جزيل الشكر.

يفترض ان تكون تلقائيا حسب الرتبه الاعلى. شكرا لك سوف اقوم بفحص الامر. في الوقت الحالي سوف اقوم بتقليدك الرتبه بشكل يدوي.

تظهر لنا انها رائد - تاج

تمام الان تعدلت كأني تفقدتها ووجدتها ملزم اول ربما بدأت تظهر علي اعراض الشيخوخة.

كانت ملازم اول وعدلتها مباشرة بعد مشاركتك الاولى. باقي شباب يامعلم...نشاب بس درعم بسرعه بدون قراءة ردي السابق.

تمام الان تعدلت كأني تفقدتها ووجدتها ملزم اول ربما بدأت تظهر علي اعراض الشيخوخة.
كانت ملازم
الآن تغيرت

عودة
أعلى